التصميم الجرافيكي وتصميم الهوية

Home التصميم الجرافيكي وتصميم الهوية

شركة
تصميم جرافيك

يعتبر التصميم الجرافيكي سواء للأفراد أو الشركات من أدوات التسويق الحديثة الهامة والضرورية. وبسبب التطور المستمر للتكنولوجيا ، يجب أن تكون الوسائل والأدوات التي نستخدمها في عمليات التسويق مناسبة لهذا التطور. لذلك يعد التصميم الجرافيكي عنصرًا مهمًا في التسويق ، سواء كان تسويقًا تقليديًا أو تسويقًا إلكترونيًا. تظهر عبقرية التصميم الجرافيكي وتصميم الهوية في التسويق المنتظم من خلال “تصميم الكروت الشخصية على الكؤوس – النشرات – البروشورات … إلخ”.
افضل شركة تصميم شعارات في السعودية

أهم النصائح – من خبراء اكسترا تك أفضل شركة تصميم جرافيك – للحصول على تصميم ناجح:

اجعل تصميمك قريبًا من الجمهور لا تستخدم فقط الجزء الإعلاني ، ولكن استخدم المكونات بالقرب من الجمهور بطريقة ودية. جوهر الجمهور هو تلقي معلومات شخصية ودية ، وليس فقط المعلومات التي تعكس خصائص الإعلان

حاول أن تبقي التصميم بسيطًا ، وتجنب الأحرف الكبيرة والكثير من الألوان ، وكل ذلك سيترك انطباعًا غير سار على الجمهور ويعطي انطباعًا بأنك تصرخ

اجعل تصميمك فريدًا ، حتى لا يشعر الجمهور بالملل ، استخدم مكونات مختلفة ، مثل الشكل والحجم واللون ، مع الاحتفاظ بهوية علامتك التجارية.

عكس أفكارك بوضوح ، واستخدم الرسوم التوضيحية الكبيرة لإظهار الجوهر ، ولا تهتم بالتفاصيل التي لا يهتم بها الجمهور مثل الفكرة أو المنتج الرئيسي. استخدم لغة المنتج ، فإذا كان منتجك موجهًا للرجال بشكل أساسي ، فيجب استخدام اللغة التي تناسبهم ، وإذا كانت موجهة للأطفال ، فيجب استخدام الرسومات والأشكال التي يحبونها.

تصميم الهوية يجب أن يعبر عن مجال عملك فهي تٌمثل الانطباع الأول عنك.

اللوجو

هوية خاصة

مججموعة المراسلات

شركة تصميم هوية تجارية كاملة في السعودية
اكسترا تك

الهوية التجارية الناجحة تقدملك 50% من فرص النجاح والتفاعل الإيجابي مع جمهورك المستهدف. 

يطلق مصطلح الهوية على كل جميع العناصر البصرية للعلامة التجارية، مثل: الشعار، التصاميم، الألوان، والتي تمنحك الشخصية والأسلوب الخاص بك؛ لجذب انتباه العملاء والتحكم في كيفية إدراك الناس لنشاطك التجاري كما تساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية.

الهوية التجارية لشركتك هي شخصيتها اللي بتعبر عنها، وكل ما كان لشركتك هوية مميزة كل ما قدرت تنجح وتفوق على منافسيها وتنال إعجاب أكبر عدد من جمهورها المستهدف. الشركات العالمية بتدفع ملايين عشان تصميم هوية تجارية قوية تحقق أهدافها، لأن العلامة التجارية بتثبت في ذهن كل شخص يفكر في خدمتها أو منتجاتها بمجرد ما يشوف أي علامة من علامتها.

 

 
تصميم - متجر - الكتروني

أفضل خدمة تصميم هوية تجارية

افضل شركة تصميم شعارات في السعودية
تعتبر الشعارات والعلامات التجارية أحد العناصر الأساسية لهوية علامتك التجارية ، وهي مصممة لإظهار ما يميزك عن منافسيك ، ومن أنت وما يتوقعونه منك. بالإضافة إلى الأفراد في المملكة العربية السعودية حيث قمنا بتصميم الشعار بطريقة إبداعية تستند إلى سبعة عناصر تصميم أساسية ، تعكس بشكل احترافي طبيعة عملك وتزيد من سرعة اتصالك.
نقوم بإنشاء اتجاهات ومفاهيم تصميم مختلفة ونعرض لك في العروض التقديمية حتى تتمكن من رؤية كيفية تفاعل التصميمات في العالم الحقيقي.
تعتمد جميع تصميماتنا على الإبداع لعرض علامتك التجارية بشكل احترافي ، لذلك لا نستخدم أي نوع من القوالب
نعتقد أن أفضل عمل إبداعي يأتي من الفهم العميق لعمل عملائنا ومهمتنا وقيمهم ومكانتهم في السوق ، لذلك لا نبدأ في التصميم حتى نصل إلى الجزء السفلي من كل تفاصيل هذه العناصر.

إكسترا تك واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الالكتروني وتصميم وتطوير مواقع الانترنت وتطبيقات الهاتف

info@extratc.com

00201092949200

00201060003908

شركة رسمية مسجلة برقم 14563165 في المملكة المتحدة، متخصصة في مجال تصميم المواقع وتطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني 

 

جميع الحقوق محفوظة لـ إكسترا تك للحلول الرقمية 

ابدأ الشات
أهلا بك ... نحن هنا لمساعدتك
أهلا بك
إكسترا تك شركة متخصصة في خدمات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع والمتاجر والتطبيقات بخبرة اكثر من 8 سنوات
خدمنا العشرات من العملاء في السعودية والإمارات ومصر

تواصل معنا لتعرف المزيد عن خدماتنا
الآن ... خصم 30 % على كل خدماتنا