%title%

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
تصميم-متجر-موقع

تكلفة إنشاء متجر إلكتروني في السعودية

السؤال هو كم يكلف فتح متجر على الإنترنت؟ أو ما هو سعر تصميم متجر إلكتروني احترافي؟ من أبرز الأسئلة التي تدور في ذهن كل شخص يرغب في إنشاء متجر إلكتروني لأول مرة ، وكما ينبغي أن يكون من المستحيل البدء في عالم التجارة الإلكترونية دون فهم الموارد المالية المطلوبة. لكن هذا السؤال يحمل العديد من علامات الاستفهام: ماذا تعني تكلفة المتجر عبر الإنترنت نفسه كموقع ويب أو تطبيق هاتف ذكي؟ أو جميع التكاليف التي يجب تضمينها في خطة عمل المتجر الإلكتروني الصحيحة ، بما في ذلك تكلفة شراء المنتجات أو تصنيعها وتخزينها ، ورواتب الموظفين المسؤولين عن المتجر ، وتكلفة الخدمات اللوجستية مثل النقل؟ لذلك ، في هذه المقالة ، سنقدم أولاً تكلفة إنشاء متجر إلكتروني احترافي ،

تكلفة إنشاء متجر إلكتروني في 2021

أي تكلفة إنشاء المتجر عبر الإنترنت نفسه. يختلف سعر إنشاء متجر إلكتروني حسب طريقة الإنشاء ، فهناك طرق جاهزة للتخزين عبر الإنترنت وأساليب “احترافية” لكل منها مزايا وعيوب.

تكلفة إنشاء متجر إلكتروني جاهز

تسمح لك بعض منصات التجارة الإلكترونية (مثل Shopify) بإنشاء متجر جاهز عبر الإنترنت باشتراكات شهرية أو سنوية ، اعتمادًا على الخطة التي تختارها. يعتمد سعر هذه الخطط على الميزات التي تريد إضافتها إلى متجرك ، مثل عدد الأشخاص الذين يمكنهم إدارة متجرك وعدد الزيارات إلى متجرك عبر الإنترنت ، تحتاج أيضًا إلى الدفع للوصول إلى تقارير مفصلة حول متجرك عملاء المتجر الإلكتروني والمبيعات. على سبيل المثال ، تتراوح الخطط على Shopify من 29 دولارًا شهريًا للخطة الأساسية إلى 299 دولارًا شهريًا للخطة المميزة ، والتي تتيح لك استخدام جميع ميزات النظام الأساسي في متجرك.

خاصية: إنشاء متجر بسهولة:

يمكنك إنشاء متجرك الخاص عبر الإنترنت. السرعة: يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت في بضع دقائق.

خلل:

خيارات التخصيص المحدودة: جميع المتاجر عبر الإنترنت على هذه الأنظمة الأساسية متشابهة مع بعضها البعض ، ومن المستحيل أن تجعل متجرك فريدًا لأنه يعتمد على قوالب جاهزة يمكن لجميع مستخدمي النظام الأساسي استخدامها.

تحكم محدود:

يمكنك فقط الوصول إلى لوحة إدارة المتجر عبر الإنترنت ، ولكن ليس الوصول الكامل إلى الملفات وقواعد البيانات وما إلى ذلك.

تكلفة عمل متجر إلكتروني مخصص

يعد المتجر الإلكتروني المخصص هو الحل الأكثر احترافًا لبدء المبيعات عبر الإنترنت ، مع رؤية نمو وتوسع غير محدود ، ما لم تقم بالترقية إلى خطة أعلى وتدفع أكثر ، فلن يمنعك من استخدام الوظائف المحددة للمتجر الإلكتروني .

عند إنشاء متجر مخصص عبر الإنترنت ، فأنت مالك الحل البرمجي أولاً ولديك حق الوصول الكامل إلى جميع تفاصيل متجرك.

خاصية: خيارات تخصيص غير محدودة:

يمكنك تخصيص كل قسم وصفحة من المتجر الإلكتروني بالكامل حسب الحاجة. تحكم كامل في متجرك على الإنترنت: يمكنك التحكم بشكل كامل في متجرك عبر الإنترنت والوصول إلى جميع الملفات والصور وقواعد البيانات.

المتجر المستقل عبر الإنترنت:

متجرك الإلكتروني مستقل تمامًا ولا يرتبط بأي عملية صنع قرار خارجية ، فأنت أول وآخر صانع قرار. لست بحاجة إلى الترقية: يمكنك تمكين المزيد من المكونات الإضافية في متجرك ، أو إضافة المزيد من المستخدمين لمساعدتك في إدارة متجرك عبر الإنترنت ، أو الوصول إلى تقارير مفصلة عن العملاء والمبيعات دون دفع المزيد.

وتتوقف تكاليف وأسعار المتاجر الإلكترونية المخصصة على عدة عوامل منفصلة والتي تجتمع مع بعضها مكونةً المتجر الإلكتروني الاحترافي كوحدة واحدة، وهي:

1. تصميم الهوية التجارية

2. النطاق الخاص بالمتجر الإلكتروني

 3. استضافة المتجر الإلكتروني

4. تكلفة تصميم المتجر الإلكتروني

هل ترغب في إنشاء متجرك الإلكتروني المخصص بأفضل سعر ممكن؟!

اكسترا تك  أفضل شركة لتصميم المتاجر الالكترونية والتطبيقات 

لأنك ستحصل على تصميم فريد يلبي جميع متطلباتك بسعر لا يهزم. قامت شركة “اكسترا تك ” بتصميم متجر إلكتروني بعدد غير محدود من الأقسام (حسب متطلبات العميل).

يتيح لك هذا التصميم إضافة عدد غير محدود من العناصر في كل قسم من أقسام المتجر. يسمح لك التصميم بتعديل أي منتج في أي وقت.

يوضح التصميم الخصائص المحددة لكل منتج على حدة. يسمح لك تصميم المتجر بإظهار جميع طرق الدفع المتاحة للمشترين.

صمم متجرًا عبر الإنترنت حتى تتمكن من إطلاع العملاء على جميع طرق الشحن المتوفرة في متجرك.

سيرسل الفاتورة تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني للمشتري ويكون قادرًا على متابعة طلبه عبر البريد الإلكتروني.

يسمح التصميم بعرض سعر كل عرض أسعار.

يمكن أن يعرض التصميم نسبة الخصم لكل عرض. لوحة التحكم مصنوعة باللغة العربية 100٪ وسهلة الاستخدام أو أي لغة أخرى تريدها. انشاء قسم خاص بالخصومات والهدايا.

نحن نقدم الدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا إجراء أي تغييرات أو تعديلات ترغب في إضافتها إلى المتجر. إمكانية تحويل المتجر إلى تطبيق يمكن تنزيله على هاتف ذكي. إنشاء نظام إرجاع المنتج.

اختر مكانك الآن، إما ضمن قائمة عملاء واحدة من أكبر شركات إنشاء المتاجر الإلكترونية مُحققًا أهدافك المادية والمعنوية، إما مستثمرًا يحاول النجاة من شباك شركات إنشاء المتاجر الإلكترونية الوهمية بعد أن استنزفوا كل أمواله ووقته ومجهوده. لا تتردد في طلب خدمات شركة أبّيت ديجيتال الشركة الأولى عربيًا بين شركات إنشاء المتاجر الإلكترونية، وانعم بشركاء نجاح داعمين بك، يسيرون معك على طريق تحقيقك لأحلامك خطوة بخطوة دون كللٍ أو ملل، ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا الآن.

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*