شركة تسويق الكتروني محترفة

خدمات التسويق الإلكتروني

أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية
خدمات تسويق رقمي

لماذا تختار العمل مع أفضل شركة تسويق إلكتروني إكسترا تك

نشاطنا في إكسترا تك يتعدى مجرد إنشاء تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية، حيث نقدم خدمات إدارة أنشطة التسويق الرقمي المتعددة لتعزيز الترويج للمنتجات والخدمات عبر الإنترنت. نقدم لكم خدمات إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بالإضافة إلى إدارة حسابات التواصل الاجتماعي وزيادة متابعيها وتعزيز معدلات التفاعل. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمة تحسين ترتيب ظهور المواقع الإلكترونية في نتائج البحث (SEO)، وإدارة حملات التسويق بالبريد الإلكتروني.

تعزيز وصولك الرقمي
استراتيجية شاملة للإعلانات الممولة والتسويق الرقمي

شركة تسويق إلكتروني متخصصة تهتم بأعمالك

أفضل طريقة للوصول إلى عملائك المحتملين وجذب اهتمامهم بمنتجات أو خدمات مشروعك هي عبر الإعلانات الممولة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل سناب شات وإنستقرام، بالإضافة إلى إنشاء إعلانات البحث والتسوق على منصة جوجل. لذلك، نقدم خدمات التسويق الرقمي التي تشمل تحليل الوضع الحالي لتواجد مشروعك على الإنترنت وتحليل أنشطة منافسيك الرئيسيين، وتحديد الأهداف التي ترغب في تحقيقها. كما نقوم بتحديد أنواع الحملات الإعلانية المناسبة لمراحل رحلة العميل وإنشاء الجماهير المخصصة Custom Audiences وإعادة استهدافها. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتثبيت أكواد التتبع Pixels الخاصة بالمنصات الإعلانية وضبط إعداداتها، وإنشاء الأحداث الرئيسية Events التي ترغب في تتبعها على موقعك أو متجرك الإلكتروني، مثل إتمام الشراء وإضافة المنتجات للسلة وتسجيل بيانات العملاء المحتملين. ولا ننسى إنشاء وإدارة حملات التحويلات Conversions على منصات التواصل الاجتماعي ومنصة جوجل لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

شركة تسويق الكتروني وخدمات سوشيال ميديا

إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتعزيز التفاعل وعدد المتابعين بشكل احترافي يشكلان أحد أساسيات نجاح العلامة التجارية للشركات أو الأفراد، حيث يمكنهما الوصول إلى الجمهور المستهدف في الوقت والمكان المناسب. تُعتبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، التي يستخدمها أكثر من 8 مليار مستخدم حول العالم، نافذة حيوية للتواصل بين الشركات أو المؤثرين والجمهور. من خلال هذه المنصات، يمكن بناء قاعدة كبيرة من العملاء المحتملين وتسهيل التواصل مع العملاء الحاليين.
 

تواصل بفعالية مع جمهورك عبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

- زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
- زيادة معدلات المشاركة للمحتوى.
- زيادة التحويلات والمبيعات.
- جمع المعلومات عن العملاء المستهدفين.
- تعزيز تواجدك في محركات البحث.
- توفير خدمة العملاء بشكل أفضل.
- بناء علاقة قوية وسهلة للتواصل مع العملاء.
- التعرف على ردود أفعال فورية وقوية.
- الحصول على تقييم لمنتجك مجاني.
- بناء مجتمع أونلاين وولاءه لعلامتك التجارية.
- سهولة الحصول على استطلاع رأي من جمهورك.

آلية عمل إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مع إكسترا تك

تحليل حسابات المنصات الاجتماعية

قيامنا بتحليل أداء منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ومنافسينك يسهم في وضع خطة عمل تفاعلية لتعزيز هوية علامتك التجارية.

التخطيط للمحتوي

إعداد خطة عمل متكاملة لإدارة المحتوى على جميع منصات التواصل الاجتماعي، متناسبة مع الجمهور المستهدف، بهدف تعزيز الوعي وتحقيق التف

تصميم هوية منصات التواصل الاجتماعي

تقديم مجموعة من التصميمات الاحترافية لجميع منشورات منصات التواصل الاجتماعي، تعبر بإتقان عن هوية العلامة التجارية.

النشر والجدولة

تنظيم جدول زمني مسبق لنشر المحتوى وفقًا لأوقات تواجد الجمهور المستهدف على الحسابات المختلفة.

المتابعة الدورية

تقييم دوري لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات المحتوى.

التحليل ومتابعة الأداء

تقديم تحليل دوري لأداء منشوراتك وقياس تفاعل الجمهور المستهدف، مع التركيز على تحديد العناصر الفعّالة والركيزة عليها في المستقبل.

كيف تكون حملات التسويق معنا ناجحة ؟

المحتوى هو أي شيء يضيف قيمة إلى حياة القارئ.

الأسئلة الشائعة عن أفضل شركة تسويق الكتروني

إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتعزيز التفاعل وعدد المتابعين بشكل احترافي يشكلان أحد أساسيات نجاح العلامة التجارية للشركات أو الأفراد، حيث يمكنهما الوصول إلى الجمهور المستهدف في الوقت والمكان المناسب. تُعتبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، التي يستخدمها أكثر من 8 مليار مستخدم حول العالم، نافذة حيوية للتواصل بين الشركات أو المؤثرين والجمهور. من خلال هذه المنصات، يمكن بناء قاعدة كبيرة من العملاء المحتملين وتسهيل التواصل مع العملاء الحاليين.

FAQ

الأسئلة الشائعة عن أفضل شركة تسويق الكتروني

هل تتطلع إلى شخص يساعدك في تحقيق التفاعل المرجو على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنشاطك التجاري؟ وهل تشعر بالعبء الزائد بسبب مسؤولية جدولة المنشورات، والرد على تعليقات العملاء، وإدارة الحملات التسويقية على منصات التواصل الاجتماعي؟ لا داعي للقلق، فخدمات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي من شركة اكسترا تك ستسهل عليك هذه المهام وتحقق لك الانتشار المطلوب، كل ذلك بأسعار مناسبة. تصفح خياراتنا الآن واختر ما يتناسب مع احتياجاتك بكل سهولة.

 

تعرّف التسويق وتأكيد أهميته على أنه العلم والممارسة التي تهدف إلى عرض المنتجات بطريقة تجذب العملاء وتحفزهم على شرائها. لقد شهد مفهوم التسويق تطورًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ويُعرف التسويق الحديث على أنه العملية الشاملة التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال تبادل المنتجات ودفع القيمة المقابلة لها. يتضمن التسويق الحديث أيضًا تحقيق الكفاءة والفاعلية في العمليات الإنتاجية والتسويقية، وبناء علاقات قوية ومستدامة مع العملاء.

إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي تتطلب خبرة متخصصة في مجال التسويق عبر هذه الوسائل؛ إذ تعتمد على دراسة السوق وفهم العلامة التجارية، ووضع استراتيجية تسويقية ملائمة.

يُمكن أيضًا لمساعد شخصي في مجال وسائل التواصل الاجتماعي أن يقوم بالمهام الروتينية نيابةً عنك، مثل التفاعل مع جمهورك المستهدف على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

بالفعل، أصبح التسويق الإلكتروني أحد أولويات الشركات المتقدمة. يتوفر في التسويق الإلكتروني مجموعة متنوعة من الطرق التي إذا تم تنفيذها بشكل صحيح، يمكن أن تحقق نتائج تتجاوز طرق التسويق التقليدية. بغض النظر عن نوع وحجم أعمالك التجارية، فإن التسويق الإلكتروني يلعب دورًا أساسيًا في نجاحك. أصبحت الإنترنت قوة لا يمكن إنكارها، وبالتالي يتيح التسويق الإلكتروني الفرصة لوصولك إلى ملايين العملاء المحتملين سنويًا.

فيما يلي قائمة بـ 10 من أشهر أنواع التسويق الرقمي التي تعتمد عليها العلامات التجارية الكبرى لتسويق أعمالها:

التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي: Social media marketing
التسويق عبر المؤثرين: Influencer marketing
التسويق بالتبعية أو بالعمولة: Affiliate marketing
التسويق عبر البريد الإلكتروني: Email marketing
التسويق بالمحتوى: Content marketing
تحسين محركات البحث: SEO (Search Engine Optimization)
الإعلانات المدفوعة: Paid advertising
التسويق بالإشادة: Word of Mouth Marketing
التسويق عبر الأحداث: Event Marketing
التسويق عبر الفيديو: Video Marketing

تتضمن كل نوع من هذه الأنواع للتسويق الرقمي العديد من الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة، والتي يمكن استخدامها معًا لتعزيز جهود التسويق وتحقيق النجاح في الأعمال التجارية.

تمر  عملية التسويق لدى إكسترا تك شركة تسويق إلكتروني ب 4 مراحل رئيسية  وهي:

1-تحليل دقيق لكافة الفرص المتواجدة في السوق الحالي.
 2-عملية اختيار وتحديد السوق المستهدف. 
3-وضع خطة تسويقية مُحكمة. 
4-إدارة العملية التسويقية.

 

ستقوم افضل شركة تسويق إلكتروني إكسترا تك بإدارة حملاتكم المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلانية المختلفة بكفاءة عاليةكما  سنقوم في إكسترا تك شركة إدارة حملات تسويقية ببناء تجربة إعلانية مثالية واستهداف جمهورك المستهدف.

ما نقصده بـ “العائد على الإنفاق الإعلاني” (ROAS) هو الإيرادات التي تحققها مقابل المبلغ الذي تنفقه على الحملات المدفوعة. على سبيل المثال، إذا حققت مبيعات بقيمة 20 ألف ريال مقابل إنفاق 10 آلاف ريال على الحملات المدفوعة، فإن ذلك يعادل مضاعفة الإنفاق الإعلاني بنسبة 2x.

نحن نسعى جاهدين لتحقيق ROAS مرتفع لحملاتكم الممولة من خلال تحسين استهداف الجمهور وتهيئة الإعلانات لتحقيق أفضل نتائج. نحن نعمل على زيادة عائد الاستثمار الإعلاني الخاص بكم من خلال تحقيق نسبة عالية من المبيعات أو العمليات المرغوبة بناءً على المبالغ التي تنفقونها في الحملات المدفوعة.

لايمكن الجزم بإجابة هذا السؤال ولكن تعد إكسترا تك من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية تعتبر خيارًا ممتازًا، نظرًا لمزاياها المتعددة والخدمات التسويقية المتكاملة التي تقدمها لتلبية احتياجات العملاء. تعتمد هذه الشركات على تكنولوجيا حديثة وأدوات متقدمة في تنفيذ استراتيجيات التسويق الإلكتروني.

تتميز إكسترا تك  شركة التسويق الإلكتروني بتوفير خدمات شاملة تلبي متطلبات العملاء في مجال التسويق، حيث تقدم حلولًا مبتكرة وفعالة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة حجم المبيعات، وتحسين تجربة العملاء. تستخدم تلك الشركات آليات ونظم متطورة لتحقيق أهداف التسويق بشكل فعال.

باستخدام خدمات التسويق الإلكتروني، يمكن للعملاء الاستفادة من استراتيجيات تسويقية مبتكرة مثل التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، والتسويق بالبريد الإلكتروني، والتسويق بالمحتوى، والإعلانات المدفوعة، وغيرها. يتم تنفيذ تلك الاستراتيجيات بشكل متكامل ومتناسق للوصول إلى الجمهور المستهدف بكفاءة عالية وتحقيق النتائج المرجوة فيما يتعلق بالتسويق.

باختيار شركة تسويق إلكتروني ذات سمعة جيدة وخبرة في السوق، يمكن للعملاء الاستفادة من الخبرة والخدمات المتقدمة لتحقيق أهدافهم التسويقية وزيادة نجاح أعمالهم على الصعيد الرقمي.

جاهز لإطلاق مشروع أحلامك ؟ تواصل معنا الان!

ابدأ الشات
أهلا بك ... نحن هنا لمساعدتك
أهلا بك
إكسترا تك شركة متخصصة في خدمات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع والمتاجر والتطبيقات بخبرة اكثر من 8 سنوات
خدمنا العشرات من العملاء في السعودية والإمارات ومصر

تواصل معنا لتعرف المزيد عن خدماتنا
الآن ... خصم 30 % على كل خدماتنا