لماذا تهيئة محركات البحث SEO اليوم ؟

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
شركة سيو SEO في السعودية شركة تحسين محركات البحث في الرياض ودبي

لماذا تهيئة محركات البحث SEO اليوم ؟

لماذا تهيئة محركات البحث SEO اليوم ؟

من الصعب تخيل عالم بدون محركات بحث. على الرغم من أن عمرهم لا يتجاوز عقدين من الزمن ، إلا أن محركات البحث منحت الناس قوى خارقة بمعرفة غير محدودة في متناول أيديهم. ومع هذا المصدر اللامتناهي للمعرفة ، تغيرت أشياء كثيرة في حياتنا.

لقد غيرت محركات البحث طريقة اكتشافنا للمعلومات. لقد غيروا طريقة تواصلنا مع الأصدقاء والعائلة. والأهم من ذلك أنهم غيروا الطريقة التي نبحث بها عن السلع والخدمات. لم نعد ننتظر التعثر في إعلان لندرك أننا بحاجة إلى شيء – نحن نسعى بنشاط للحصول على معلومات عبر الإنترنت حول المنتجات والخدمات التي نرغب في شرائها.

أدت سلوكيات المستهلك المتغيرة هذه إلى نمو هائل في مجال تحسين محركات البحث حيث سعت الشركات إلى الاستفادة من العملاء المحتملين الذين يبحثون عن المعلومات المتعلقة بمنتجاتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت. اليوم ، هناك ما يقرب من مليون شخص على LinkedIn مع مُحسنات محركات البحث في المسمى الوظيفي الخاص بهم.

ولكن مع تطور مُحسّنات محرّكات البحث ، نما انقسام متزايد بين هؤلاء الأشخاص في مجال التسويق الذين يحاولون الالتزام بإرشادات Google (بأفضل ما يمكنهم) ، وأولئك الذين يحاولون التغلب على الخوارزمية. لذلك تفاعلت محركات البحث عن طريق تغيير الخوارزميات الخاصة بهم – عدة مرات. تريد Google مكافأة الشركات التي تطور العلامات التجارية وتضع عملائها في المقام الأول. يريدون من الشركات إنشاء محتوى ذي قيمة وكسب إشارات العلامة التجارية (الروابط والمشاركات الاجتماعية). ولكن لا يزال هناك   بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى قمة Google هي من خلال الحيل والمخططات والبريد العشوائي.

 التغيير المستمر في البحث تجعل الناس يتساءلون عن أهمية تحسين محركات البحث

لمساعدتنا في فهم عالم تحسين محركات البحث اليوم ، قررنا العودة بالزمن إلى الوراء. في SlideShare أدناه ، نرسم بعضًا من أكبر الأحداث في تاريخ مُحسّنات محرّكات البحث على مدار العقدين الماضيين – كل ذلك ساعد في تشكيل صناعة تحسين محركات البحث التي نعرفها اليوم. من القصص الإخبارية الكبيرة التي تسببها تحديثات Google ، إلى بعض الحقائق الأقل شهرة حول تطور مُحسّنات محرّكات البحث ، تُظهر لنا SlideShare مدى تقدم مُحسّنات محرّكات البحث.

إذن ما هو SEO اليوم؟

بالنظر إلى تاريخ مُحسّنات محرّكات البحث ، يمكننا أن نرى مدى تغير استراتيجيات التسويق للتكيف مع خوارزميات محرك البحث. اليوم ، تريد Google مكافأة الشركات التي تركز بشكل أقل على خوارزميات الألعاب والمزيد على خلق قيمة للعملاء المحتملين والعملاء. تتضمن الإستراتيجية التي تحبها Google اليوم ما يلي:

  • موقع على شبكة الإنترنت مع تجربة مستخدم مذهلة. وسيلة تجعل الأشخاص يعودون للمزيد لأنه تم تطويره مع وضع العملاء المحتملين والحاليين في الاعتبار.
  • المحتوى المصمم لمجموعة معينة من الناس ؛ الأشخاص الذين شاركوا الأهداف ونقاط الألم والتحديات (نطلق على هؤلاء المشترين شخصية الأشخاص). المحتوى المتاح في المكان المناسب في الوقت المناسب ، لذا فهو مفيد وملائم ، وليس متقطعًا.
  • القنوات الاجتماعية التي تستخدم للتواصل مع العملاء لمساعدتهم وإسعادهم.

إذا ركزت على هذه الأشياء ، فهل سيكون لدي إستراتيجية جيدة لتحسين محركات البحث؟ هل سأبدأ في التقاط المزيد من حركة المرور من Google؟ بالطبع ، سأفعل ، لأنني أقوم ببناء علامة تجارية وكلنا نعرف ما يفكر فيه إريك شميدت من Google بشأن العلامات التجارية (وإذا لم تفعل ذلك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة أخرى على SlideShare أعلاه 😉).

اليوم ، إذا كنت وكالة محرك بحث أو شركة تركز على التسويق الداخلي ، فإن التركيز على “تحسين محركات البحث” بالمعنى التقليدي قد يؤدي إلى ضلال نتائجك. انظر إلى ما هو أبعد من التفاصيل الفنية لما كنت تفعله دائمًا وفكر في الصورة الأكبر:

  • عند التخطيط لاستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، فكر في شخصيات المشتري الخاصة بك والكلمات الرئيسية ذات الصلة بهم.  ما اللغة التي يستخدمونها للبحث عن المعلومات ذات الصلة بمنتجاتك أو خدماتك؟ استخدم  هذه  اللغة في نسخ موقع الويب الخاص بك ومنشورات المدونة.
  • احصل على فهم واضح لمن تحاول جذبه إلى موقعك.  سيساعدك هذا في إنشاء تجربة مستخدم محببة. اقض بعض الوقت في البحث في مناطق موقعك ذات التفاعل المنخفض ومعدل الارتداد المرتفع. هل هناك فرص لتحسين هذا؟ حركة المرور من الأجهزة المحمولة تنمو بمعدل مجنون. هل راجعت تحليلاتك لمعرفة مقدار حركة المرور التي تحصل عليها من الهاتف المحمول؟ إذا كان الأمر مهمًا ، فأنت بحاجة إلى التفكير في تجربة المستخدم لموقعك للجوّال أيضًا.
  • هل تم تطوير المحتوى الخاص بك مع وضع عملاء أحلامك في الاعتبار أم أنك تستخدم مصادر منخفضة الجودة فقط لإنشاء الكثير من المحتوى لاستهداف الكلمات الرئيسية؟  المحتوى مهم حقًا. سيساعد المحتوى المناسب في حل مشاكل الأشخاص. سوف يزودهم بشيء ذي قيمة حقيقية. سوف يعيش خارج موقع الويب الخاص بك. سيشاركها الناس مع شبكاتهم الاجتماعية ؛ سيقومون بوضع إشارة مرجعية عليه وإحالة الأصدقاء إليه. يجب أن يساعدك المحتوى في جذب الروابط وتحقيق المبيعات وتقليل تكاليف الأعمال.
  • تعتبر العلاقات مع المؤثرين جزءًا أساسيًا من أي استراتيجية تسويق.  عرفت صناعة العلاقات العامة هذا منذ سنوات ، لكن شركات محركات البحث أكثر من قادرة على تطوير تلك العلاقات بطريقة مختلفة تمامًا. ريتشارد باكسترز (من SEOGadget)   يمكن أن تؤدي عملية التوعية المستهدفة للمحتوى الخاص بك إلى الكثير من الروابط والمشاركات الاجتماعية والإحالات.
  • التسويق هو كل شيء عن التواصل الآن.  هل تستخدم القنوات الاجتماعية لإسعاد عملائك؟ هذا جزء مهم من تطوير نفسك لتصبح علامة تجارية حقيقية. للقيام بذلك ، من الواضح أنك بحاجة إلى الأدوات الاجتماعية الصحيحة.

إذا كان تاريخ مُحسّنات محرّكات البحث قد علمنا شيئًا ، فهذا يعني أن عالم مُحسّنات محرّكات البحث يزداد حجمًا – لم يعد الأمر يتعلق بالكلمات الرئيسية الصحيحة فقط. شركات تحسين محركات البحث أكثر من قادرة على إجراء هذا التحول. يوجد بالفعل الكثير من  خبراء تحسين محركات البحث  .

 تحتاج شركات تحسين محركات البحث (SEO) إلى الاستيقاظ وشم رائحة القهوة ؛ إنه يوم جديد في البحث.

إذا كنت شركة جديدة أو قائمة وتتطلع إلى إنشاء موقع ويب جديد لعلامتها التجارية وترغب في التحدث إلى شركة تصميم مواقع حول إنشاء موقع الويب ، فلا تتردد  في الاتصال . نحن نتطلع الى الاستماع منك!

أفضل شركة تحسين محركات بحث في دبي ومصر والسعودية

في اكسترا تك نقوم بإجراء بحث تسويقي مفصل على جميع المواقع في أعلى نتائج البحث ، وندرس مزاياها وعيوبها ، ثم نجهز استراتيجية شاملة لموقعك على الويب لمنافستها وتفوقها كتابة المحتوى (محتوى موقع الويب الخاص بك هو الملك) لأن المحتوى هو العامل الرئيسي ، سيكون له تأثير ، لذلك نكتب بشكل احترافي محتوى موقع الويب الخاص بك حتى يشعر العملاء بالرضا التام عند دخولهم إلى موقع الويب الخاص بك.

من المؤكد أنك سمعت من قبل مصطلح On Page SEO إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني بالفعل أو كنت تسعى لذلك أو كنت من المهتمين بمجال تهيئة المواقع لمحركات البحث، فلا شك أن هدفك الأساسي هو كيف تحصل على النتائج الأولى على محركات البحث وتكتسب المزيد من الزوار للموقع الإلكتروني الخاص بك .

كل ما سبق ستحصل عليه حين تستخدم seo بشكل صحيح

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*