إكسترا تك

افضل شركة تسويق الكتروني في المملكة

اكسترا تك هى افضل شركة تسويق الكترونى فى السعودية

اكسترا تك افضل شركة تسويق الكترونى

اكسترا تك افضل شركة تسويق الكترونى هذا لأننا في اكسترا تك نوفر حلولاً تكنولوجية وتسويقية متكاملة لتطوير أعمالك على الإنترنت ، مثل تصميم الويب ، وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، واستضافة الويب ، والتسويق الإلكتروني ، والاستشارات التسويقية للشركات الناشئة أو الشركات الكبيرة. بغض النظر عن المنافسين الذين يكون موقع شركتك على الويب ، أو احتياجاتك في التسويق الرقمي أو تصميم الويب أو تطوير تطبيقات الهاتف المحمول أو تصميم الهوية المرئية الرقمية. تركز اكسترا تك بشكل رئيسي على تقديم خدمات احترافية في المجالات التالية:

تصميم المواقع الإلكترونية

يعرف مديرو الأعمال وأقسام التسويق الأذكياء وذوي الخبرة أن موقع الويب ليس مجرد واجهة عرض ، ولكنه أيضًا قناة تسويقية قوية يمكن استخدامها لجذب العملاء وتحقيق المبيعات. أدركنا في اكسترا تك ذلك في الأيام الأولى لثورة الأعمال الرقمية عبر الإنترنت وطوّرت طريقة تفكير فريقها لمواكبة هذه التغييرات. نقوم دائمًا في اكسترا تك بتحديث تصميمات مواقع الويب بناءً على تطوير أعمالك على الإنترنت وتحقيق أهدافك ، بغض النظر عن ماهيتها.

في اكسترا تك لا نقدم فقط خدمات تصميم المواقع ، ولكن أيضًا العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة ب تطوير مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية ، وهذه الخدمات هي: شركة تصميم موقع الرياض ، تصميم مواقع التجارة الإلكترونية.

التسويق الالكترونى

في اكسترا تك ، صممنا آلية عمل لضمان وجود نظام صارم لتسويق مشاريعك على الإنترنت. ابدأ بتحديد طبيعة عملك ومكانته بين المنافسين. لذلك ، اختر القناة المناسبة وحقق أهدافك التسويقية. يضم فريق العمل لدينا محترفين وخبراء سيساعدونك في تطوير عملك لأننا من أقوى شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. نستخدم الطرق التالية في التسويق الرقمي:

تطوير تطبيقات الجوال

اكسترا تك  تعني كل ما تحتاجه لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. سواء كان التطبيق الذي تريده يستخدم iOS أو Android أو البرمجة عبر الأنظمة الأساسية ، فإن فريق تصميم وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في اكسترا سيقوم بذلك بشكل احترافي. يعرف فريق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في Pixel Arabia أهمية الشكل الذي يجب أن يبدو عليه تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. لقد استثمرنا الكثير من الوقت والمال والطاقة لتمكين فريقنا من تحقيق هذا المستوى من القدرة والخبرة. نحن نعرف قواعد قابلية الاستخدام ، ونعرف كيفية تخصيص واجهة المستخدم وتجربة UX للتطبيق لتحقيق أعلى مستوى من الجاذبية والقبول والحيوية. إن متابعتنا لجميع الأشياء الجديدة في عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة لا تتوقف عند حدود المعرفة فحسب ، بل تترجم في الواقع إلى أحدث مشاريعنا. هذا يجعلنا أفضل شركة لتصميم وتطوير تطبيقات الجوال في السعودية

تصميم الهوية الرقمية

لدينا في اكسترا تك مجموعة من أفضل المصممين المحترفين ، ليس فقط في تصميم الهوية الرقمية ، ولكن أيضًا في علم نفس الألوان ، وسلوك العملاء عبر الإنترنت ، وعلم نفس المبيعات ، وغير ذلك من علوم التحليل والتأثير. كل هذا هو النتيجة النهائية لتصميم هوية جذابة تؤثر على المستخدمين وتنسجم مع تصميم موقع الويب الخاص بك أثناء التعبير عن عملك.

تعني اكسرتا تك بكل جزء من تصميم الهوية الرقمية ودمجه في عملية التسويق لتوفير الانسجام بين عناصر التصميم والتسويق وهذا ما يجعلنا افضل شركة تصميم هوية تجارية في السعودية

عادة ما نقدم أكثر من نموذج أولي ، مع شرح مزايا كل نموذج للاختيار. تولي اكسترا تك أهمية كبيرة للمكونات والعناصر التالية المتعلقة بتصميم الهوية الرقمية:

  • تصميم الشعار Logo

  • تصميم ملف الشركة Company Profile

  • تصميم الصور المعبرة عن أعمالك Images

  • تصميم صفحاتك على الشبكات الاجتماعية Social Media Pages

  • تصميم الفيديوهات الترويجيه Videos

  • تصميم الانفوجرافيك Infographics

  • تصميم الهوية التعريفية للشركة Corporate Identity

كيف يمكن لاكسترا تك أن تساعدك من خلال استشارات التسويق 

تحليل الوضع الحالي: نقوم بإجراء تحليل شامل لموقفك ووجودك الرقمي في صناعتك. تحليل العملاء: لقد قمنا ببناء نموذج يحتذى به للمشتري يمكنه أن يخبرك بالضبط من هم عملاؤك وكيف تصل إليهم.

تحليل المنافسين: بالإضافة إلى ذلك ، سنحدد وضعك في السوق بين المنافسين ، حتى تتمكن من فهم احتياجاتك لتلبيتها أو تجاوزها. إنشاء نموذج SWOT: نحن خبراء في تطبيق تحليل SWOT وفهم نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات التي تواجهها شركتك.

خطة التسويق والإعلان لشركتك: إذا واجهت عقبات في خطط التسويق والإعلان عبر الإنترنت ،

تقدم اكسترا تك ملخصًا السنوات الخبرة في التسويق الرقمي والإعلان عبر الإنترنت ، وبالطبع هناك خطط. نوفر لك خططًا شاملة أو مفصلة وفقًا لرغباتك. خطة التشغيل والتنفيذ: إذا كنت تخطط لبدء مشروع على الإنترنت ، وتريد معرفة خطة مفصلة حول كيفية إدارة وتشغيل المشروع ، يسعدنا في اكسترا تك أن نقدم لكم الدعم اللازم

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تسويق الكتروني عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top