إكسترا تك

أفضل-شركات-التسويق-الالكتروني-في-السعودية

كيف تسوق لمنتجاتك عبر إنستجرام؟

تسوق عبر إنستجرام أو إنستغرام أو إنستقرام (بالإنجليزية: Instagram) هو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل شركة ميتا، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010. وفي أبريل 2012 أطلقت نسخة الأندرويد، تبعهما إطلاق نسخة سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف، وفي يونيو 2014 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام فاير أو أس، وفي أكتوبر 2016 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام تشغيل ويندوز 10. التطبيق يسمح لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية بحسب موقع ويكيبيديا.

محتوى موجه للجمهور:

تعد خطة المحتوى المكتوبة جيدًا ، والمدروسة لجمهورك المستهدف ، وطبيعتها ، والتعبير القوي والتفاعلي لعلامتك التجارية هي الخطوة الأولى في الوصول إلى التسويق باستخدام Instagram بطريقة رائعة.

تعرف على أفضل خدمات التسويق الإلكتروني

مقاطع فيديو وتصميمات مميزة:

نظرًا لأننا نتحدث عن النظام الأساسي المرئي لـ Instagram ، فهو في الغالب محتوى ومحتوى تصميم إبداعي محبوب من النظرة الأولى ومقاطع فيديو قصيرة توضح بوضوح علامتك التجارية ومنتجاتك دون التدخل في الفكرة الأساسية.

وصف مناسب للصورة أو مقطع الفيديو:

على الرغم من أن Instagram عبارة عن نظام أساسي مرئي بشكل أساسي ، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل ميزة التسميات التوضيحية الرائعة للصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها على Instagram.
تخبر التسميات التوضيحية جمهورك ببقية القصة التي ترويها صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.
تتواصل Caption أيضًا مع متابعيك وتشجع هؤلاء المتابعين في النهاية على اتخاذ الإجراءات وحتى تدفع للمتابعين لإجراء دعوة فعالة للعمل (CTA) التي تزيد من حركة المرور والمبيعات.

قصتك على انستجرام:

كن أحد Instagram Stories Master Instagram Stories هي أداة قوية للتفاعل والتفاعل مع متابعيك على مستوى شخصي أكثر.

الكثير من الملصقات الممتعة واستطلاعات الرأي والاختبارات والأسئلة التي ستحدث فرقًا كبيرًا في قصتك.
تقدم القصص طريقة فريدة للتحدث إلى متابعيك لن تجدها في أي مكان آخر على المنصة.
بالإضافة إلى ذلك ، تدوم منشورات القصة ومقاطع الفيديو 24 ساعة فقط – مما يجعل من السهل التركيز على معلومات قصص Instagram الخاصة بك.

إذا كنت تبحث عن كيفية استخدام Instagram للتسويق ، فإن إضافة سمة مرئية إلى قصتك هي واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك.

خاطب جمهورك

إن بناء مجتمع يضم الآلاف من المتابعين على Instagram لا طائل من ورائه إذا لم تتمكن من إشراكهم بشكل فعال وجعل الجميع متحمسين لعلامتك التجارية.

لهذا السبب من المهم التواصل مع متابعيك وبناء الولاء من خلال علاقات هادفة!

ابدأ المحادثات في التعليقات وأنشئ محتوى لا تشوبه شائبة وجذاب من خلال متابعة الأحداث والأحداث العالمية ذات الصلة بعلامتك التجارية.

خدماتنا: شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني

استخدم أفضل الهاشتاجات المميزة:

الهاشتاجات على انستجرام مثل الملفات الضخمة، وهي خزانة للمنشورات، وكل علامة تصنيف خاصة بها مجلد ملفات مستقل

Hashtags هي وسيلة للتقسيم الفرز والعثور بسهولة على المحتوى الذي يبحث عنه الجمهور.

استخدام علامات التصنيف الصحيحة، يمكن أن يساعد المتابعين والعملاء في العثور على المحتوى والتواصل معك!
حتى تتمكن من العثور على أفضل علامات التصنيف للمحتوى الخاص بك والحصول على واجهة المستخدمين الذين يبحثون عنك بالفعل استخدم الهاشتاجات الصحيحة لعلامتك التجارية والتي يبحث عنها الناس بالفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top