إكسترا تك

بناء-مواقع-التجارة-الالكترونية-ابيت-ديجيتال

تصميم متاجر الكترونية من شركة “اكسترا تك”

تصميم متجر الكتروني في السعودية ومصر و الإمارات

متاجر الكترونية من شركة “اكسترا تك” مع التطبيق الواسع للتكنولوجيا والإنترنت في مختلف مجالات الحياة ، أصبح التسوق من المتاجر الإلكترونية شائعًا جدًا ، وزاد هذا الانتشار بسبب ظهور الهواتف الذكية التي يمكنها تنزيل أي تطبيق متجر يرغب المستهلكون في تنزيله. الاختيار الأول للمستهلكين العرب لعدة أسباب منها تقليص المسافة بين الناس والمحلات التجارية. بمجرد النقر فوق محرك البحث ، تدخل هذا المتجر. يمكنك أيضًا التجوال بحرية وعرض جميع المنتجات كما هو الحال في متجر تقليدي بدون تاجر.

بدلاً من ذلك يمكنك تحديد سعر ومواصفات المنتج الذي تريد البحث عنه ، وبعد ذلك يمكنك الدفع بأي طريقة تناسبك. كل هذه الأسباب وغيرها أدت إلى انتشار المتاجر الإلكترونية. إذا كنت ترغب في الحصول على متجر إلكتروني بمواصفات احترافية ، عليك التعامل مع شركتنا “اكسترا تك” الرائدة في عالم تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية 

اكسترا تك  أفضل شركة لتصميم المتاجر الالكترونية والتطبيقات 

لأنك ستحصل على تصميم فريد يلبي جميع متطلباتك بسعر لا يهزم. قامت شركة “اكسترا تك ” بتصميم متجر إلكتروني بعدد غير محدود من الأقسام (حسب متطلبات العميل).

يتيح لك هذا التصميم إضافة عدد غير محدود من العناصر في كل قسم من أقسام المتجر. يسمح لك التصميم بتعديل أي منتج في أي وقت.

يوضح التصميم الخصائص المحددة لكل منتج على حدة. يسمح لك تصميم المتجر بإظهار جميع طرق الدفع المتاحة للمشترين.

صمم متجرًا عبر الإنترنت حتى تتمكن من إطلاع العملاء على جميع طرق الشحن المتوفرة في متجرك.

سيرسل الفاتورة تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني للمشتري ويكون قادرًا على متابعة طلبه عبر البريد الإلكتروني.

يسمح التصميم بعرض سعر كل عرض أسعار.

يمكن أن يعرض التصميم نسبة الخصم لكل عرض. لوحة التحكم مصنوعة باللغة العربية 100٪ وسهلة الاستخدام أو أي لغة أخرى تريدها. انشاء قسم خاص بالخصومات والهدايا.

نحن نقدم الدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا إجراء أي تغييرات أو تعديلات ترغب في إضافتها إلى المتجر. إمكانية تحويل المتجر إلى تطبيق يمكن تنزيله على هاتف ذكي. إنشاء نظام إرجاع المنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top