إكسترا تك

أفضل شركة تصميم مواقع وخدمات تسويق إلكتروني

أفضل شركة تصميم مواقع وخدمات تسويق إلكتروني

أفضل شركة تصميم مواقع و تسويق إلكتروني

أفضل شركة تصميم مواقع و تسويق إلكتروني : لقد تغير مفهوم التسويق في السنوات العشر الماضية ، فبعد أن أصبحت الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة من أهم طرق التسويق التقليدية ، تم التخلي عنها وتحولوا إلى أساليب تسويقية أكثر فاعلية ، وهي تصميم مواقع الويب وتصميم الفيديوهات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك من التسويق الإلكتروني أساليب. الوسائط ، وما إلى ذلك ، نظرًا لأن المستهلكين اليوم متصلون بالإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، فمن الأفضل استخدام الطريقة التي تجعل منتجاتك أو خدماتك تظهر أمام المستهلكين بشكل دائم. يمكنك التفاعل مع أفضل تصميم ويب و التسويق الإلكتروني: يمكن لشركات الخدمات جذب المزيد من العملاء.

ما الخدمات التي تقدمها اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع وتسويق إلكتروني؟

1- تصميم المواقع:

شركة اكسترا تك EXTRA TC من أشهر الشركات في مجال تصميم المواقع الإلكترونية ، لأنها أفضل شركة لتصميم مواقع في الرياض السعودية ، لأنها تحرص على تقديم سلسلة من الخدمات الفريدة التي تمنحها ميزة تنافسية بين الشركات الأخرى ، و وتتمثل خصائصه في التطور السريع لموقع ويب جيد التصميم باستخدام الأساليب الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة مما أدى إلى زيادة تصميم مواقع الإنترنت إلى الحد الأقصى.

تعتمد شركة EXTRATC ، أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في المملكة العربية السعودية ، على التطوير المستمر في مختلف المجالات لأنها تحاول تطوير الدورات التدريبية من خلال لغات البرمجة الحديثة والأساليب التقنية.

2- برمجة تطبيقات الهواتف الذكية:

تعد تطبيقات الهواتف الذكية أكثر وضوحًا في التسويق من مواقع الويب ، لأنها موجودة دائمًا على هواتف المستخدمين ، لذلك فإن علامتك التجارية لديها فرصة أكبر في الانتشار والظهور يتميز التطبيق بوظيفة عرض الإشعارات للعملاء في أي وقت ، حتى تتمكن من تقديم العروض والخصومات وإيصالها للعملاء من خلال الإشعارات ، فكلما كانت العروض أكثر جاذبية ، زادت فرصة دخول العملاء إلى التطبيق الخاص بك. نقوم بتصميم وبرمجة التطبيقات التي تعمل على اندرويد و ايفون ، لأن اكسترا تك  هي أفضل شركة لتصميم وبرمجة التطبيقات.

3- تحسين محركات البحث:

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أحد أكثر طرق التسويق عبر الإنترنت شيوعًا وفعالية. يمكن أن يساعدك مُحسّنات محرّكات البحث في ترتيب موقعك في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث ، وبالتالي زيادة عدد النقرات على موقع الويب الخاص بك ، وبالتالي زيادة معدل التحويل وزيادة أرباحك. يُجري فريقنا بحثًا شاملاً عن الكلمات الرئيسية وتحسينها داخل وخارج موقع الويب بحيث يكون موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا في نتائج البحث الأولى.

4- التصميم الجرافيكي:

تعتبر الرسومات والفيديو من أكثر الأشياء التي تجذب الجمهور ، لذلك أصبحت أهمية التصميم الجرافيكي مهمة جدًا في مجال التسويق. يسمح لك التصميم الجرافيكي بالتدرج خطوة بخطوة عند تنفيذ أنشطة التسويق عبر الإنترنت.يمكنك تصميم شعارات الشركة وتصميم صور جذابة لمنتجاتك أو خدماتك.

5- التسويق بالفيديو:

إذا تم إنتاجه بشكل صحيح من قبل الفريق المحترف لأي شركة لتصميم مواقع الويب وخدمات التسويق الرقمي ، فإن التسويق عبر الفيديو يعد أداة تسويق قوية يمكن أن تساعدك مقاطع الفيديو على زيادة ظهور علامتك التجارية وتفاعل العملاء.

6- التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

يعتبر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أهم الخدمات التسويقية التي تقدمها أي شركة تصميم مواقع وتسويق إلكتروني ، لأنه بالإضافة إلى توجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك لعرض منتجاتك أو خدماتك وإجراء عمليات شراء ، فإنه يمكن أيضًا تحسين الوعي بعلامتك التجارية . تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة مغناطيس لجذب العملاء ، وذلك لأن لديها ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكن للشركات جذب عدد كبير من العملاء من خلالها. تحتوي مواقع التواصل الاجتماعي على بعض الوظائف والميزات التي يمكن أن تساعدك في تقييم سلوك العملاء ومقارنة أداء المنافسين وتحليل أداء الإعلانات للعمل بشكل أفضل.

يمكنك التواصل معنا في أي وقت للحصول على استشارة مجانية أو لكي تعرف خطط أسعار خدماتنا في شركةاكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع وخدمات تسويق إلكتروني في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top