اسعار تصميم التطبيقات - اكسترا تك لتقنية المعلومات

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
اسعار-تصميم-التطبيقات-في-السعودية

اسعار تصميم التطبيقات

متوسط ​​سعر تصميم التطبيق في السعودية والامارات ومصر ؟ … غالبًا ما يتكرر هذا السؤال في آذاننا ، لذا فقد حان الوقت لشرح لعملائنا كيف يتم حساب تكلفة تصميم التطبيق وما هو التطبيق الذي يعد أهم عامل يؤثر على السعر.اقرأ المقال حتى النهاية وقم بتطبيقه شركات برمجة البرامج وأنت تعرف ما إذا كانت أسعار خدماتها مبالغ فيها أم معقولة ، ولكن إذا كنت لا ترغب في إضاعة المزيد من الوقت في البحث ، يمكنك الاتصال بشركتنا Extra TC التي تقدم أفضل الأسعار محليًا وعالميًا تقديم خدمات عالية الجودة فى السوق.

ما هي العوامل التي تؤثر على سعر تصميم التطبيق؟

أنواع التطبيقات المختلفة لها أسعار مختلفة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على السعر النهائي لبناء التطبيق ، فلنلقِ نظرة على العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر برمجة تطبيقات الهاتف :

1- مواصفات التطبيق ومدى تعقيدها:

كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر تصميم التطبيق ، ومن بينها مواصفات التطبيق وتعقيده ، لأنه مفتاح الإعداد للمشروع.

نتفق على أن مواصفات كل تطبيق مختلفة ، وبالتالي يختلف سعر كل تطبيق ، لأننا وجدنا أن بعض التطبيقات تحتوي على عدد كبير من الرموز والصفحات ، مما يعني أن أسعارها ستكون بالطبع أعلى من تلك المكونة من عدد قليل من الرموز والصفحات ، ومن المنطقي أن يستغرق الأمر وقتًا أطول. هناك أيضًا بعض المواصفات التي يسهل تنفيذها نسبيًا ، ولا تتطلب الكثير من أعمال التصميم والبرمجة ، وقد تستخدم حلولًا جاهزة للتصميم ، مما يؤثر على التكلفة الإجمالية لعملية تصميم التطبيق ويجعلها أقل من التطبيقات الأخرى المعقدة. تحديد. إذا كان نوع التطبيق الخاص بك هو الشراء والبيع ، فسيحتاج تطبيقك إلى تضمين طرق الدفع الشائعة ، وبالتالي يرتفع سعر تصميم التطبيق ، لأن كل طريقة دفع تتطلب وقتًا إضافيًا لإدراجها ومعالجتها ، لذلك يحتاج المطور إلى وقت إضافي للتنفيذ.

2- الموقع الجغرافي لفريق التطوير أو النطاق السعري لكل منطقة:

تختلف أسعار تصميم التطبيق اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على الموقع الجغرافي لفريق المبرمجين الذين تختارهم لتقديم التطبيق.

كذلك توجد بعض المواصفات التي يكون تنفيذها بسيط نسبيًا ولا تحتاج إلى مجهود كبير في التصميم والبرمجة، وقد يمكن تصميمها عن طريق استخدام حلول جاهزة، وبالتالي فإنها تؤثر على التكلفة الكلية لعملية تصميم التطبيق وتجعلها أقل من غيرها من التطبيقات المعقدة.

إذا كان نوع تطبيقك يختص بالبيع والشراء فإنك ستكون بحاجة إلى احتواء تطبيقك على طرق الدفع الشائعة، وبالتالي يزداد سعر تصميم التطبيق لأن كل طريقة دفع تحتاج إلى وقتًا إضافيًا لإدراجها ومعالجتها وبالتالي يحتاج المطور إلى وقت إضافي للتنفيذ.

3- عدد ونوع المنصات التي يعمل عليها التطبيق:

يعد عدد الأنظمة الأساسية التي يعمل عليها تطبيقك أحد أهم العوامل التي تؤثر على التكلفة النهائية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تشغيل تطبيقك على كل من أجهزة Android و iPhone ، فستكون التكلفة أعلى من تصميم تطبيق يمكن تشغيله على نظام أساسي واحد فقط. يختلف سعر تطبيقات iPhone أيضًا عن تطبيقات Android ، لأن تكلفة نظام iPhone أعلى لأنها الأكثر تعقيدًا. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم سعر تصميم التطبيق وكيفية حساب التكلفة بناءً على العوامل التي تؤثر على السعر الإجمالي لتطوير التطبيق.إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لتطوير التطبيقات بالرياض والسعودية، فإنExtra tc  لديها فريق من المهرة المبرمجين ، ذات الصلة لمزيد من المعلومات والتفاصيل ، يرجى الاتصال بنا

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*