إكسترا تك

تصميم الهوية التجارية

تصميم الهوية التجارية

لماذا عليك أن تقوم بتصميم الهوية البصرية؟

تصميم الهوية التجارية، من أهم عوامل نجاح وسائل الإعلام للشركات والمؤسسات المختلفة أن يكون لها هوية فريدة في سوق ديناميكي مليء بالعناصر الإعلانية المرئية والنصية ، ويكمل العمل الذي بدأ بتصميم شعارات قوية وجذابة. المرحلة التالية هو اللون والرمزية محاذاة كل المحتوى المرتبط بالكيان أو المنظمة بهذا الشعار.

كيف تحصل بسهولة على تصميم هوية بصرية مميز؟

تقديم خدمات تصميم الهوية المرئية للشركات والمؤسسات. من أهم الأسس لبدء أي عمل تجاري جديد هو تصميم هوية العلامة التجارية لشركة أو مؤسسة. تتضمن هوية الشركة عناصر مهمة مثل: تصميم الشعار – تصميم القرطاسية – نشرة إعلانية وتصميم الطباعة – تغليف المنتج وتغليفه – تصميم الملابس – تصميم اللافتات – الرسائل والتطبيقات ، وأي عناصر مرئية أخرى مستخدمة في أعمال الشركة. أحد الأخطاء الشائعة التي ترتكبها بعض الشركات هو العثور على تصميمات هوية بصرية مجانية قد لا تكون احترافية بدرجة كافية.

ونجن في اكسترا تك افضل شركة تصميم هوية  يمكننا أن نوفر لك تصميمات فريدة لهوية الشركة بأسعار تنافسية. خلال ساعات العمل الرسمية للشركة .

تصميم هوية تجارية متكاملة

تعد هوية العمل جزءًا من أهم جزء في الشركة أو المؤسسة أو المنتج. إذا لم نقول إنها الجزء الأكثر أهمية ، لأنها تمنحها الروح واللمسة التي تبقى في أذهان الناس. نحن في شركة اكسترا تك ، رواد في تصميم شعارات الأعمال بطريقة فريدة لجميع أعمالك وأنشطتك ، لأننا نجعلها فريدة ولها تأثير غير مسبوق ، ولهذا لدينا فريق من المصممين المؤهلين وذوي الخبرة والمهنية.

مفهومنا في تصميم الهوية التجارية

يقوم المحترفون بتصميم منشورات للتأكد من أنهم يدرسون متطلباتك ويلتزمون بالتنفيذ. لقد التزمت شركة اكسترا تك دائمًا بتزويد جميع العملاء بأفضل الخيارات ، و تصميم هوية تجارية لجميع أعمالهم وأنشطتهم بطريقة فريدة ، مما يجعلها فريدة من نوعها ولها بصمة غير مسبوقة. ولتحقيق هذه الغاية ، قمنا بتعيين ذوي الخبرة والمؤهلين فريق التصميم فريق من المحترفين والمتخصصين في تصميم المطبوعات للإشراف على أنشطتك ودراستها للتعبير عنها والسعي لتنفيذ أفضل الخيارات المتاحة لتحقيق الهدف المنشود من الهوية ، أي إعطاء العملاء شخصية فريدة في مجالهم. الشغل.

صمم هويتك مع اكسترا تك افضل شركة تصميم هوية

قد تكون هناك عمليات إعادة تصميم وإعادة تقييم في المستقبل ، ولكن البدء بعلامة تجارية قوية وواثقة وهوية علامة تجارية موحدة سيضيف الوضوح إلى كل ما تفعله. وعلى الرغم من أن التغيير قد يكون ضروريًا في المستقبل ، حافظ على ثباتك بشدة بحيث تكون علامتك التجارية هي التي تتبادر إلى الذهن عندما يواجه شخص ما مشكلة يمكنك حلها.

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم هوية عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top