%title%

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
شركة-تصميم-تطبيقات

شركات تعمل تطبيقات

يعد تطوير التطبيقات أمرًا ضروريًا للأعمال التجارية عبر الإنترنت اليوم. إذا كنت ترغب في استخدام التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني لزيادة المبيعات ، فمن المستحسن استخدام أفضل شركة تعمل في تطبيقات الهواتف الذكية للحصول على التطبيقات التي تسوق أعمالك على نطاق أوسع ، حيث أثبتت التجربة ذلك التطبيق أكثر فاعلية وفعالية من أي طريقة تسويق إلكتروني أخرى لأنه يظل دائمًا على الهاتف المحمول للعميل المستهدف ، مما يزيد من فرصهم في أن يصبحوا عملاء حقيقيين.

لماذا التطبيقات مهمة للأعمال؟

1- اجعلك مرئيًا دائمًا للعملاء:

تظهر الإحصائيات أن مستخدمي الهواتف الذكية لن يتركوا هواتفهم طوال اليوم ، سواء تم استخدامها أم لا ، ومعظم الناس يستخدمونها لأكثر من ساعتين في اليوم. لذلك ، فإن أفضل طريقة للتسويق هي إنشاء تطبيق يبقى دائمًا على هواتفهم ، مما يزيد من فرصهم في دخول التطبيق وتصفح المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

إن امتلاك تطبيق هاتف ذكي يعني أن الناس سيرون علامتك التجارية في كثير من الأحيان ، وكلما زاد عدد العملاء الذين يستخدمون تطبيقك ، أصبحت علامتك التجارية أكثر دراية.

سيعمل التطبيق أيضًا على تعزيز العلاقة بينك وبين عملائك ، مما سيزيد من ولائهم لعلامتك التجارية ، ويمكنك زيادة تعزيز علاقتك بهم باستخدام ميزة الإشعارات المنبثقة في التطبيق.

2- إنشاء قناة بيع مباشر:

تعتبر التطبيقات أداة تسويقية فعالة للغاية يمكنها جذب المزيد من العملاء الجدد وزيادة المبيعات والمشتريات لأنها توفر معلومات شاملة ومحدثة دائمًا حول علامتك التجارية. من خلال وظيفة الإشعار هذه ، يمكنهم رؤية جميع التحديثات التي حدثت في شركتك ، سواء كانت أحدث العروض والخصومات ، أو التحديثات والتحسينات لتحسين جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها. يمكن أن تساعدك وظيفة الإعلام في الاقتراب من عملائك والتفاعل معهم بشكل مباشر لتذكيرهم بعلامتك التجارية بشكل دائم. يمكن استخدام التطبيق كأداة تسويقية لموقعك على الويب ، عن طريق ربط التطبيق بالموقع يمكنك إقامة معرضين بدلاً من واحد. يمكن للأشخاص الذين يحبون التسوق من التطبيق توجيه موقع الويب إلى التطبيق والعكس صحيح.

3- تحسين علاقتك بالعملاء:

  • بغض النظر عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها، يحتاج عملائك إلى طريقة للوصول إليك، وإيجاد إجابات لأسئلتهم واستفساراتهم حول علامتك التجارية وما تقدمه.
  • ومن خلال التطبيق يمكنك سد هذه الفجوة وتوفير احتياجات عملائك، حيث تتيح التطبيقات خاصية الدردشة التي تساعد العميل على التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء مباشرةً، مما يحسن علاقتك معهم.
  • حيث أثبتت الدراسات أنه يوجد عدد كبير من العملاء يفضلون التواصل مع الشركات عن طريق الرسائل بدلًا من التواصل عبر الهاتف.
  • يجب أن تستعين بأفضل شركات تعمل تطبيقات لتتمكن من الحصول على تطبيق ذات تصميم أنيق وجذاب حيث أن بساطة التصميم وأناقته تعطي انطباعًا أوليًا رائعًا عن علامتك التجارية.
  • التطبيق يوفر لعملائك خدمة 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، فيمكنهم تصفح منتجاتك في أي وقت يناسبهم من اليوم، وهذه ميزة رائعة في عالم التسوق عبر الإنترنت!
  • بالطبع ترغب في إقامة اتصال حقيقي وصادق مع عملائك وجعلهم يفضلون علامتك التجارية على أي علامة تجارية أخرى، ولكن مع وجود هذا الكم الهائل من العلامات التجارية الأخرى وإعلاناتها على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وغيرها سيكون من الصعب عليك الحفاظ على ولاء عملائك.
  • ولكن إنشاء تطبيق يبقى أمام أعين العملاء في كل وقت يمكن أن يساعدك في البقاء على مقربة من عملائك والحصول على ولائهم وإخلاصهم علامتك التجارية.
  • عندما يتعلق الأمر بتحسين تجربة المستخدم فإن التطبيق هو أفضل وسيلة لحصول عملائك على تجربة رائعة، لأنه يوفر لهم خصائص وميزات مثالية تساعدهم على الوصول إلى ما يبحثون عنه من منتجات أو خدمات دون مجهود وفي وقت قياسي.

4- تجاوز المنافسة:

حان الوقت الآن لاستخدام التكنولوجيا وأدوات التسويق الإلكتروني ، لذلك ستجد أن تطبيقات منافسيك موجودة في كل مكان ، وإذا لم تفعل ، فلن تتمكن من المنافسة. اعمل الآن واحصل على خصم من شركتنا Extra Tc ، وهي أفضل شركةتصميم تطبيقات بالرياض والسعودية.

5- زيادة أرباحك: تأكد من رضا عملائك عن منتجاتك أو خدماتك ، وذلك لضمان حصولك على نسبة عالية من الأرباح ، لأن الخدمة الممتازة ستجلب معدلات تحويل عالية. إذا كنت راضيًا عن إنشاء تطبيقات تسويقية لعملك على نطاق أوسع ، يمكنك الاتصال بشركتنا Extra Tc للحصول على أفضل سعر.

 

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*