%title%

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
شركة-البرمجيات-المناسبة

كيف تختار شركة البرمجة المناسبة

أدى النمو والتطور المستمر للتكنولوجيا إلى خلق مرحلة جديدة تتطلب رقمنة كل شيء من حولنا ، مثل تصميم مواقع ويب عالمية المستوى وإنشاء تطبيقات جذابة.

كيف تختار شركة البرمجيات المناسبة؟

لنفترض أنك تنشئ شركة ناشئة ، ولديك فكرة جديدة رائعة وفريدة من نوعها ، فلديك كل ما تحتاجه لإنشاء تطبيق أو برنامج ، لكنك لم تجد الشركة المناسبة لتحقيق فكرتك ، هذا هو الهدف الذي نسعى إليه تم الرد عليه الآن. هناك العديد من الشركات التي تعمل على تطوير البرامج والتطبيقات في السوق ، وتقوم الشركات والمؤسسات الآن بإنشاء برامج لتلبية احتياجاتهم ، سواء كانت مرتبطة بأنظمة B2B أو B2C. ولكن عندما تبدأ في اختيار شركة البرمجيات المناسبة ، يجب أن تضع الخطوات التالية في الاعتبار:

حدد احتياجاتك:

قبل أن تبدأ رحلة العثور على شركة البرمجيات المناسبة ، تحتاج إلى فهم احتياجاتك ، ويمكنك بسهولة العثور على شركة تطوير البرامج المناسبة من خلال تحديد احتياجاتك.

قبل البحث عن شركة تطوير برمجيات ، فإن أول شيء يجب مراعاته في كل مرة هو فهم احتياجاتك وأهدافك.

إذا كنت ترغب في اختيار مزود الخدمة المثالي لعملك ، فأنت بحاجة إلى فهم متطلباتك بدقة. بصفتك شركة ناشئة أو شركة صغيرة ، فأنت بحاجة إلى تحديد احتياجات عملك وأهدافك من خلال تقييم المشكلات وتحليلها.

لا تبحث عن الأرخص:

قاعدة مهمة في عالم الجودة والإبداع ، السعر ليس مقياساً ، لا يمكنك الحصول على موقع أو تطبيق مثالي بسعر رخيص جداً. السعر أمر نسبي ، فبعض الشركات تتقاضى رسومًا بالساعة ، وبعضها الآخر يمثل قيمة المشروع ، لذا ابحث عن الأفضل وليس الأرخص. أهدافك وميزانيتك: بعد تحديد الميزانية يمكنك البحث عن شركات البرمجيات المناسبة حسب الميزانية. ما أعنيه ليس تحديد الأرخص هنا ، ولكن تحديد ما يمكنك دفعه.

من الضروري وضع ميزانية لتصميم الموقع أو التطبيق ، ويجب أن يكون العائد المتوقع للاستثمار أعلى من الميزانية المدفوعة. قم بإعداد قائمة بأفضل شركات البرمجيات: في هذه الخطوة ، تكون جاهزًا لتجميع قائمة بأفضل شركات البرمجيات التي تلبي احتياجاتك.

 ضع الميزانية لأهدافك وتمويلك:

حينما تحدد الميزانية المتوفرة لديك تستطيع البحث عن شركة البرمجيات المناسبة وفقًا لهذه الميزانية.
لا أقصد هنا أن تحدد الأرخص ولكن تحدد ماتستطيع أنت أن تدفعه.

من الضروري عمل ميزانية لتصميم الموقع الإلكتروني أو التطبيق يجب أن يكون عائد الاستثمار المتوقع أعلى من الميزانية المدفوعة.

تحضير قائمة بأفضل شركات البرمجيات:

في هذه الخطوة، أنت على استعداد لجمع قائمة بأفضل شركات البرمجيات التي تلبي احتياجاتك.

اكتشف المهارات التجارية التي تمتلكها الشركات وماتقدمه من خدمات، ابحث عن خبرة الموظفين والتقنيات التي يستخدمونها وتجربة التعامل مع مشاريع البرامج المعقدة وشهادات عملائهم.

من الضروري معرفة النهج الذي يتبعونه تجاه أهداف وتحديات العمل، ومهارات الاتصال الخاصة بهم وما إذا كانوا يفون بالمواعيد النهائية أم لا.

ابحث عن شركة البرمجة الأكثر ارتباطًا:

من القائمة التي أنشأتها مسبقًا (بما في ذلك أشهر شركات تطوير البرمجيات) ، اختر شركة تطوير برمجيات ستتواصل مع العملاء أثناء تطوير البرنامج المطلوب. ستعمل الشركات التي لا تتواصل مع العملاء في النهاية على تطوير برامج لا تلبي احتياجات العملاء ، مما يؤدي إلى مزيد من التأخير في إنشاء البرامج. يساعد الاتصال المستمر مع المطورين على تطوير البرامج بشكل أسرع. نحن في إكسترا تك، يتفق عملاؤنا على أن نبقى على اتصال دائم معهم أثناء عملية إنشاء البرنامج ، ومن ثم نوفر لهم الجودة والخدمة الممتازة التي يحتاجون إليها ، وهذا ما تبحث عنه ، “مزيج من الجودة والخدمة “”.

تبحث عن المصداقية:

قبل التوقيع مع شركة البرمجيات المناسبة ، يجب أن تدرس سمعتها في السوق لفهم مستواها ونوع وجودة البرنامج الذي يقدمونه. يمكن أن تمنحك هذه الطريقة نظرة ثاقبة على مستوى الشركة وقدرتها على تطوير وبناء البرامج.

ابحث عن نموذج تطوير الأعمال الخاص بهم:

لا توقع عقدًا مع شركة لم تشاهد مشروعها من قبل ، ولكن يجب عليك التحقق بعناية من كيفية عملها وتنفيذ المشروع. يعد فهم كيفية عمل الشركة وتطوير البرامج مهمة مهمة

النسبة الجغرافية:

إن الاستعانة بشركة تطوير برمجيات لا تفهم لغتك أمر غير مجدٍ. تذكر أنك لا تتعاقد مع الكود فقط ، ولكن يجب أن يكون لدى الشركة فهم جيد لمتطلباتك الاستثمارية والتسويقية حتى تتمكن من تزويدك بالأفضل النتائج. أنت بحاجة إلى فهم أفضل لتجربتهم في مشاركة جودة المنتج معك. اللغة مهمة جدًا ، لذا ابحث عن شركة تطوير قريبة منك وتتحدث لغة يمكنك التواصل معها.

طلب النموذج الأولي:

إذا تم اختيار شركة البرمجيات المناسبة أخيرًا ، فلا يزال هناك سؤال مهم يجب طرحه عما إذا كانت توفر نموذجًا أوليًا للبرنامج النهائي. لا المبرمجون ولا المطورون مثاليون. في النموذج الأولي ، يمكن رؤية هذه الأخطاء وتصحيحها. قبل إنشاء البرنامج النهائي ، من الضروري استخدام نموذج أولي للاختبار. ستساعدك النصائح التي ذكرناها في العثور على أفضل شركة تطوير برمجيات في السوق.يرجى تذكر أننا قريبون منك دائمًا لتزويدك بالنصائح والدعم اللازمين ، لأننا أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض والسعودية في اكسترا تك ، لنقدم لك مع أفضل خدمات البرمجيات.

 

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*