إكسترا تك

smartphone-application-programming-company

أفضل شركات تصميم ابلكيشن

تعد شركات تصميم التطبيقات واحدة من أهم مؤسسات الأعمال في عصرنا والتي تؤثر بشكل مباشر على حياة الناس. وأصبحت تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات الويب أدوات مهمة للحصول على الخدمات وطرق تسويق فعالة لبيع المنتجات وتوزيع الخدمات والمساعدة. في الإعلان ، لا تنفصل جميع مجالات الحياة. فيما يتعلق بأفضل شركات تصميم التطبيقات ، لأنها تلعب دورًا في بناء التطبيقات المطلوبة من قبل الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة ، ويستخدمها الأفراد للترويج لحياتهم في مجالات مهمة مثل: الرعاية الصحية ، والتعليم ، وطلب الطعام ، والبقالة ، والنقل. وحجز الرحلات الجوية والفنادق والألعاب والترفيه ومتابعة الأخبار وما إلى ذلك.

 شركات تصميم ابلكيشن والتواصل مع الجمهور

مع تطور الهواتف المحمولة وظهور الهواتف الذكية المتصلة بالإنترنت ، زادت متطلبات التصميم للهواتف المحمولة وتطبيقات الويب. على العكس من ذلك ، تعتمد العلامات التجارية الكبرى على تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة للتواصل والتواصل مع العملاء. الوصول إلى المزيد من الجماهير ؛ نظرًا للراحة التي توفرها التطبيقات المختلفة ،وحسب الإحصائيات التي يقدمها موقع  Statista فإن 64% من مستخدمي الإنترنت حول العالم يستخدمون هواتفهم المحمولة في الدخول على شبكة المعلومات الدولية، ووصلت نسبة الذين قاموا بالبحث عن المنتجات والخدمات عبر الهاتف أكثر من 55% منهم. وهذه الأرقام تلقي بظلالها على المسئولية الكبيرة التي تتحملها شركات تصميم ابلكيشن في توفير ما تحتاجه مختلف الأنشطة التجارية والخدمية من تطبيقات.

اكسترا تك أفضل شركات تصميم ابلكيشن   

عندما تفكر في تصميم تطبيقات أو تطوير تطبيقات ويب خاصة ، من المهم اختيار كيان يمكنه تحويل أفكارك إلى واقع والاستفادة منها ، بغض النظر عن عملك أو مشروع الخدمة ، وله تفضيلات للمستخدمين ؛ خاصة في حالة عدد كبير من تطبيقات الجوال في متجر التطبيقات ، اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، تجاوز عدد التطبيقات في إصدار اندرويد  من متجر Google Play 2.8 مليون ، بينما وصل عدد التطبيقات في إصدار ايفون من App Store أكثر من 2 مليون تطبيق منافسة في تطبيقات الجوال؟ ! يتطلب خبرة شركة تصميم تطبيقات ؛ من أجل الحصول على المسار الصحيح ، بالنسبة لشركة اكسترا تك ، أفضل شركة تصميم تطبيقات  في العالم العربي ، لدينا خبرة واسعة في التعامل مع تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات الويب ، فنحن نستخدم التصميم و خبراء التنفيذ ، بالإضافة إلى خدمات التسويق الإلكتروني الخاصة بنا للتطبيقات والمواقع الإلكترونية ، حتى نتمكن من تصميم تطبيقات فريدة وقوية لخدمة أعمالك. تشمل خدماتنا:

  •  تصميم تطبيقات الهواتف.
  •  تطوير تطبيقات الويب.
  •  رفع التطبيقات على متجر التطبيقات.
  •  تصميم ابلكيشن المتاجر الإلكترونية.
  •   تصميم وتطوير مواقع الويب.

 شركات تصميم تطبيقات احترافية

تعتبر عملية تصميم التطبيق بشكل احترافي من أهم الوسائل لنجاح التطبيق وتحقيق أهدافه ، لكن الحصول على هذه الاحترافية يعتمد على نهج شامل وتخطيط يتضمن الخطوات التالية:

بحث الأفكار وظروف السوق عند تصميم التطبيقات

. تعتمد شركات تصميم التطبيقات الاحترافية على بحث شامل حول مفاهيم التطبيق والبحث الواقعي في السوق والتطبيقات المماثلة لاختيار أفضل الميزات التنافسية التي تجعل التطبيق أكثر إعجابًا من قبل الجمهور. طبيعة العمل ، الهدف يأخذ بعين الاعتبار المجموعة ونوع الخدمات المقدمة ؛ من أجل إنشاء تجربة مستخدم وواجهة مستخدم مناسبة وجذابة وسهلة الاستخدام ؛ الاعتماد على فكرة تصميم التطبيق وحدها ، دون التعلم والبحث الشامل مستحيل لتحقيق الهدف. تصميم تطبيق جذاب وديناميكي تظهر الإحصائيات من متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة أن 60٪ من المستخدمين يحذفون التطبيق بعد تنزيله ؛ والسبب هو أن التطبيق يفتقر إلى الوظائف والأدوات التي يحتاجونها ، أو أنه من الصعب التعامل مع الوظائف الحالية ، أو أن التطبيق يفتقر إلى عناصر الجاذبية ، في بالإضافة إلى سبب آخر مهم ، هو عدم التوافق.

اختر المحتوى عند تصميم التطبيق

تعتمد التطبيقات التجارية بشكل كبير على المحتوى في التواصل مع المستخدمين ، والمحتوى متاح بشكل أفضل سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ؛ لأن هذا يمنح التطبيق مزيدًا من القوة ، يعتمد اختيار المحتوى على جودة الخدمة أو النشاط ، وقد يكون المحتوى هنا كن نصًا أو رسومات أو فيديو. الإعلان عند تصميم التطبيقات ونشرها تختلف التطبيقات أو التطبيقات ذات الوظيفة الواحدة لخدمات أو كيانات معينة عن التطبيقات التجارية التي يأمل أصحابها في تحقيق أرباح أو بيع وتوزيع المنتجات والخدمات من خلالها.

هذا هو دور شركات تصميم التطبيقات في الإعلان والتسويق. ، بحيث يكون المستخدمون على دراية بالتطبيق ، يمكن تنفيذ هذا النوع من الإعلانات من خلال القنوات التقليدية مثل التلفزيون واليوتيوب وغيرها من أدوات التسويق الإلكتروني التي يمكن استخدامها لضمان وصول التطبيق إلى أقصى عدد من الفئات المستهدفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top