إكسترا تك

smartphone-application-programming-company

أفضل شركة برمجة تطبيقات الايفون

تقوم شركة برمجة تطبيقات ايفون بتطوير جميع تطبيقات iOS للأجهزة التي تنتجها شركة آبل في الولايات المتحدة ، بما في ذلك iPhone و iPad و iPod و Apple Smart TV. تنتشر المنتجات في جميع أنحاء العالم وتتمتع بسمعة عالية وحازت على ثقة غالبية المستخدمين. المستعمل… تغطي تطبيقات ايفون جميع مجالات الحياة تقريبًا.بحلول نهاية عام 2020 ، تجاوز عدد مستخدمي ايفون في العالم المليار مستخدم.هذا الانتشار الهائل حمل مسؤولية كبيرة على أي شركة برمجة تطبيقات ايفون ، كما أنه يجلب قدرًا هائلاً التحدي هو أنه يتطلب الكثير من العمل والإبداع ؛ من أجل إرضاء ذوق مستخدمي IOS الذين يسعون إلى تجربة مستخدم مريحة ومريحة ومرنة ، فهذه هي الصفات التي تتمتع بها تطبيقات ايفون بشكل عام.

برمجة تطبيقات الايفون

 

وفقًا للإحصاءات الرسمية ، من المتوقع أن تصل قيمة إيرادات تطبيقات الهاتف المحمول في عام 2021 إلى حوالي 693 مليار دولار أمريكي ، من مبيعات المنتجات والإعلان إلى التطبيقات ، ومن المرجح أن يزداد هذا الرقم. كما تسعى جميع المؤسسات العامة والخاصة والأفراد إلى الاستفادة من تطبيقات ايفون.

شعبية البرنامج ، استحوذ التطبيق على حوالي 45٪ من عدد مستخدمي الهواتف الذكية العالميين ، لكنه في الواقع وقف مكتوف الأيدي عند البحث عن شركة برمجة تطبيقات ايفون موثوقة ، مما دفعها إلى تجربة مجموعة كبيرة عدد الخيارات ، وفي النهاية لم تسر الأمور على النحو المطلوب. ولكن الآن أصبح من السهل الحصول على أفضل تطبيقات ايفون الاحترافية من خلال اكسترا تك ، أفضل شركة تصميم تطبيقات في العالم العربي.

نستخدم أفضل أدوات التسويق الإلكتروني لدعم الأنشطة التجارية والخدمية ، بما في ذلك  تصميم تطبيقات ايفون  المتكاملة المتقدمة التي تحقق أعلى مستوى من الكفاءة ، وتتسم بمهنية عالية في اختيار الوظائف والأدوات والرسومات والتنسيقات ، بغض النظر عن النوع من النشاط والحجم.

أهمية برمجة تطبيقات الايفون

في حالة المنافسة الشرسة بين العلامات التجارية ، فقد أصبح الاستفادة من جميع الوسائل التقنية ، وخاصة تطبيقات الهاتف المحمول ، من أهم المزايا نظرًا لتأثيرها على نمو المبيعات وإمكانيات الفئات المتعددة المستفيدة من انتشار خدمات الإنترنت. عندما تحصل على خدمات ومنتجات ، وعندما تتواصل مع  شركات برمجة تطبيقات ايفون  ، ستحصل على تطبيق بمزايا متعددة ، منها:

حماية متقدمة تمنح خصوصية التطبيقات وتضمن حماية بيانات المستخدم نظرًا لمستوى الحماية الذي توفره Apple لجميع منتجاتها (من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية).

نظرًا لجودة أجهزة ايفون من حيث مكونات التصنيع ، وقوة المعالج ، وسرعة الإنترنت ، وكفاءة وسرعة العمل.

يتيح الدعم المستمر والتحديثات المتوفرة على نظام App Store الأساسي تشغيل التطبيقات دون انقطاع.

ندرة المشاكل التقنية التي تواجه تطبيقات ايفونجعلته الخيار الأول للعديد من دول العالم ، خاصة عند تصميم أفخم تطبيقات الهاتف المحمول.

مراجعة التطبيق قبل قبوله في متجر التطبيقات يطالب صاحبه بتزويده بجميع الميزات والأدوات التي يوفرها.

خطوات برمجة تطبيقات الايفون

تعد برمجة تطبيقات ايفون مهمة فنية تتطلب خبرة في معالجة لغات البرمجة والعديد من العناصر المتداخلة ، وفيما يلي الخطوات التي تتبعها       شركات تصميم تطبيقات ايفون:

يعد الحصول على حساب مطور على App store الخطوة الأولى لبدء تشغيل تطبيق من خلال App Store ، هذا الحساب ليس مجانيًا ولكنه مدفوع.

ترجم الأفكار إلى خطوط ورسومات ، وحدد الوظائف والأدوات والصفحات التي يعتمد عليها التطبيق في عمله.

اختر قوالب التطبيق ، سواء من القوالب المجانية المتوفرة على الإنترنت ، أو بمساعدة الخبراء الذين يصممون هذه القوالب ، عادة ما تكون هناك شركات برمجة تطبيقات ايفون متخصصة في هذا العمل.

في مرحلة الترميز ، يتم تحويل التصميم والوظائف إلى رموز ورموز ، ويتم تنفيذ هذا العمل من قبل فريق من الخبراء والمطورين.

أرسل الطلب إلى منصة Q وانتظر الموافقة على الاتصال بالإنترنت في متجر التطبيقات.

من الخدمات التي تقدمها شركة برمجة تطبيقات ايفون تحويل موقع ويب بسهولة إلى تطبيق يمكن تشغيله على ايفون.

تتيح لك هذه الميزة تحويل أي موقع ويب إلى متجر على الإنترنت والبيع من خلاله.

اكسترا تك أفضل شركة برمجة تطبيقات الايفون

يتمتع فريق شركة اكسترا تك بخبرة كبيرة في  تصميم تطبيقات الهاتف المحمول  ؛ ولهذا السبب تدعم جميع الأفكار جميع الميزات والأدوات والعناصر التي تحتاجها ، والتي تساهم في نجاح تجربة تصميم تطبيقات ايفون. ن

قوم أيضًا بتصميم تجربة المستخدم وواجهة التطبيق بطريقة مرنة وجذابة ؛ فهي تشجع المستخدمين على تفضيلها على التطبيقات المنافسة ، ونوفر أيضًا أدوات لدعم المستخدمين من خلال وضع الكثير من وظائف الاتصال أو استخدام رقم الهاتف أو حساب الوسائط الاجتماعية بسهولة تسجيل التطبيق.

يمكن لشركات برمجة تطبيقات ايفون تزويد جميع أصحاب المشاريع والشركات والأفكار والمتاجر بالمحتوى اللازم للأنشطة المختلفة من التطبيقات التي تعمل بنظام iOS الذي تعتمد عليه أجهزة iPhone.

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك  أفضل شركة تصميم تطبيقات   عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top