إكسترا تك

شركات-تصميم-مواقع-بالرياض

ما هي أهمية تصميم متجر إلكتروني احترافي لأعمالك؟

 أهمية تصميم متجر إلكتروني احترافي : هل تدير شركة تبيع خدمات أو منتجات وتتساءل عن كيفية توسيع نطاق عملك التقليدي؟ ما زلت في بدايتك وتجاوزت المنافسة في عام 2021 ، لكنك ما زلت لا تملك متجرًا على الإنترنت وتردد في اقتحام سوق التجارة الإلكترونية وتصميم متجر إلكتروني احترافي لعملك؟

يجب أن تعلم أن تصميم متجر الكتروني احترافي والبدء في البيع من خلال التجارة الإلكترونية له العديد من المزايا الإستراتيجية طويلة المدى لاكتساب العملاء وهي أقوى طريقة لاقتحام السوق في عام 2022 ، في السنوات القليلة الماضية كان المستهلك يتغير ما يريد أن يتسوق حتى أصبح سائدًا. الآن يمكنه البحث والمقارنة والشراء بسلاسة من مواقع الويب وتطبيقات الجوال والمتاجر عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ؛ لأن هذه التكنولوجيا تساعد كثيرًا في عملية التسويق الخاصة بهم.

أهمية تصميم متجر إلكتروني احترافي لأعمالك

قدر أكبر من الاستقلال

يتمتع الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص بفرصة أفضل لاكتساب الاستقلال والتحكم في حياتهم المهنية أكثر من أولئك الذين يعملون كموظفين ، لذلك سيكون لأصحاب الأعمال الصغيرة مرونة أكبر في جداولهم والتحكم في وقت وكيفية إنجاز العمل.

يعد المتجر الإلكتروني فرصة تسوق أفضل:

متجرك الإلكتروني هو أفضل أداة تسويقية يمكنك الحصول عليها ، بآليات متعددة للتسويق عبر الإنترنت ؛ مثل: التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والبريد الإلكتروني ، ومحركات البحث ، إلخ. من خلال تصميم متجرك الإلكتروني وتحسين محركات البحث ، سيظهر متجرك عبر الإنترنت في أعلى نتائج محرك البحث ؛ من خلال الدمج مع أنواع أخرى من التسويق الإلكتروني لتحقيق أفضل النتائج لك ، مما يمنحك فرصًا أقوى مع العملاء ، تفاعل وبناء الثقة ، و احتفظ بها دائمًا في تركيزك وخدمتك.

تحسين صورة شركتك:

صمم متجرًا احترافيًا على الإنترنت لعملك بطريقة مبتكرة ووفر لعملائك تجربة مستخدم جيدة ، والتي ستخلق بلا شك صورة قوية مختلفة أمام المستهلكين وتزيد من ثقتهم في خدماتك ومنتجاتك.

معدل توجه المستخدم للتجارة الإلكترونية فـي الـمـملـكــة مــن عــام 2017م إلى 2024م:

ما الذي يجعل اكسترا تك الخيار الافضل لتصميم متجرك الالكتروني

لدينا كل القوة لتحويل فكرتك إلى متجر إلكتروني ناجح ، ونحن نعمل جنبًا إلى جنب معك لتحقيق رؤيتك وأهدافك بسعر تنافسي يناسب ميزانيتك

لدينا سابقة أعمال ضخمة تتحدث عن قدراتنا الهائلة في تصميم المتاجر الإلكترونية. نسعى دائمًا لتقديم أفضل مساهمة في إنعاش التجارة الإلكترونية في المملكة.

لدينا ثروة من الخبرة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية ، نعمل معك لخلق تجربة ناجحة في مجال التجارة الإلكترونية ، وضمان الوعي بعلامتك التجارية وتعزيز التواصل مع العملاء.

لدينا فريق ذو خبرة وكفاءة تمكنه من تصميم متجر إلكتروني مبتكر بتصميم احترافي للغاية ، مع مراعاة سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم.

لا تقوم اكسترا تك بإنشاء متاجر تقليدية عبر الإنترنت فحسب ، بل نسعى جاهدين لتمييز متجرك عبر الإنترنت عن منافسيك من خلال تنفيذ حلول إبداعية ومبتكرة تساعدك على النجاح.

مراحل تصميم متجر الكتروني مع اكسترا تك

طلب خدمة

قدم طلبًا لإنشاء متجر على الإنترنت

تحليل

فهم وتحليل أفكار وأهداف المتجر ووضع رؤية كاملة للمخزن ، ثم نبدأ في إعداد الفكرة والخطة التشغيلية ، ثم يتم إنشاء الخطة والمستندات النهائية المطلوبة والموافقة عليها بواسطتك

التصميم

قم بتطوير مفاهيم تصميم متعددة بناءً على الأفكار والخطط ، وحدد التصميم المثالي ثم اعتمده بواسطتك

تطوير

تحويل ملفات التصميم إلى برمجة متكاملة من لوحات التحكم والأجهزة الأخرى

جودة

نقوم بتقييم واختبار المتاجر لضمان أقصى قدر من أمان العملة

تسليم جيد

قم بتسليم متجرك عبر الإنترنت بالكامل وتدربك على استخدام لوحة التحكم الخاصة بالموقع

تواص مع شركة “اكسترا تك” افضل شركة تصميم متاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top