إكسترا تك

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

خدمات التسويق عبر الإنترنت في السعودية

اكسترا تك التسويق عبر الإنترنت بالسعودية

التسويق عبر الإنترنت بالسعودية ; مع انتقالنا من عصر البرامج التلفزيونية والإعلانات المطبوعة إلى عصر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والإنترنت ، تغير مفهوم “التسويق” بشكل كبير في السنوات العشر الماضية يستخدم الناس الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

على الرغم من أن 89.39٪ من السعوديين يستخدمون الإنترنت بنشاط ، فإن متوسط ​​الوقت الذي يقضيه المواطنون السعوديون على وسائل التواصل الاجتماعي عبر أي جهاز هو ساعتان و 50 دقيقة في اليوم.

التسويق الرقمي

أو التسويق عبر الإنترنت هو المصطلح العام لجميع الأنشطة التسويقية والتفاعلية التي تتم من خلال قنوات الوسائط عبر الإنترنت. يتمثل دور التسويق الرقمي في المساعدة على اكتشاف علامتك التجارية وملاحظتها وجذب العملاء المحتملين ، ثم تحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى مبيعات وعملاء حقيقيين. لذا ، كيف يمكنك تحويل هؤلاء المستخدمين عبر الإنترنت إلى عملاء يدفعون مقابل منتجاتك أو خدماتك؟

الأمر سهل للغاية مع خدمات التسويق الرقمي الأعلى تقييمًا والتي تقدمها شركةاكسترا تك للتسويق الرقمي و التسويق عبر الإنترنت في الرياض، السعودية.

ما هي خدمات التسويق الرقمي التي نقدمها في السعودية؟

التسويق بالمحتوى

جذب الجماهير المستهدفة واكتسابها والتفاعل معها من خلال إنشاء وتوزيع محتوى ذي قيمة وذات صلة (بما في ذلك الصفحات المقصودة والمدونات ومحتوى موقع الويب وما إلى ذلك). سيقوم كتابنا المحترفون بتوسيع قاعدة صورتك على الإنترنت ويجعلونك مرجعًا.

تصميم وتطوير مواقع الويب

يستخدم 63٪ من المستهلكين موقع الشركة بشكل أساسي للعثور عليهم والتفاعل معهم. إذا لم يكن هذا كافيًا ، فإن 48٪ من الأشخاص يصنفون تصميم موقع الويب باعتباره العامل الأول في تحديد مصداقية العلامة التجارية.

تحسين محركات البحث SEO

هل ترغب في الحصول على المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين والمبيعات؟ ابدأ من حيث تبدأ 93٪ من تجربة الإنترنت … من محركات البحث. أضف سلطة طويلة الأجل إلى موقع الويب الخاص بك ، واحصل على زيارات أكثر استهدافًا لموقع الويب والعملاء المحتملين والمبيعات من خلال تحسين محركات البحث.

اختبار UX و UI

اكسب ثقة المستهلكين واسمح لهم باستخدام تطبيقك أو موقعك الإلكتروني لتزويدهم بما يبحثون عنه. يعمل تصميم UX / UI (واجهة المستخدم وتجربة المستخدم) للتطبيقات الإلكترونية على تحسين تجربة المستخدم ورضا العملاء ، ويساعد في النهاية على زيادة عدد مستخدمي التطبيق.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

حوالي 68٪ من السعوديين البالغين هم مستخدمون نشطون لوسائل التواصل الاجتماعي، والمملكة العربية السعودية لديها أكبر حضور في وسائل التواصل الاجتماعي في العالم. مع 43.80 مليون مشترك في الهاتف الجوال، يبلغ معدل انتشار الهاتف المحمول 129 ٪ من إجمالي السكان. فلما قد تفوت فرصة الترويج لعملك مع حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ ابدأ حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وتويتر وانستجرام ولينكدإن والمزيد.

لماذا يحتاج نشاطك التجاري إلى التواجد على الإنترنت؟

بالنسبة إلى أي شركة تمارس نشاطًا تجاريًا اليوم ، يعد التسويق عبر الإنترنت أكثر من مجرد وسيلة للترويج للمنتجات والخدمات. نظرًا لأن السوق الاستهلاكية تعتمد بشكل كبير على الإنترنت ، من الاتجاهات إلى التعليقات والآراء ، فإن أي شركة لم تنشئ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت قد تفقد منجم الذهب للعملاء المحتملين. لا يمكن لأصحاب الأعمال الاعتماد فقط على الطرق القديمة لتطوير أعمالهم.

حان الوقت الآن للاتصال بالإنترنت ، لأن العملاء يريدون الآن أن يكونوا قادرين على استخدام الإنترنت للعثور على المعلومات وشراء المنتجات بشكل مثالي أو إجراء الحجوزات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كونك متصلاً بالإنترنت يساعد عملك على الظهور بمظهر احترافي ويمنحه درجة عالية من المصداقية.

أهمية التسويق عبر الانترنت في السعودية

يعتبر التسويق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط ، حيث تتمتع المملكة العربية السعودية بمعدل استخدام مرتفع للغاية للإنترنت ، خاصة عند مقارنتها بدول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. المملكة العربية السعودية لديها واحدة من أكبر الشبكات المستخدمة في المنطقة. و Google sa هو أكبر موقع محرك بحث في السعودية.

لماذا تختار اكسترا تك افضل شركة تسويق في السعودية

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وكالات التسويق الرقمي للتعامل مع التسويق عبر الإنترنت في الرياض وجدة والكبر والدمام ، فيمكننا أن نقدم لك عرض أسعار مخصص للتسويق الرقمي.

اكسترا تك هي شركة تسويق رقمي متكاملة تقدم مجموعة واسعة من خدمات وحلول التسويق عبر الإنترنت للشركات التي تحتاج إلى المزيد من الجماهير والمزيد من المبيعات.

نحن نقدم حلول التسويق الرقمي الأكثر فعالية لمساعدتك في الوصول إلى جمهورك المستهدف. نحن نركز على أهداف عملائنا وننفذ استراتيجيات لتحقيق هذا الهدف من خلال الحلول الأكثر جاذبية.

اكسترا تك افضل شركة تسويق في السعودية لديها فريق إبداعي يمكنه التعامل مع كل شيء من تسويق المحتوى إلى تحسين محرك البحث إلى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمات التسويق الرقمي في اكسترا تك

تشمل خدمات التسويق الرقمي الخاصة بنا تسويق المحتوى وتصميم وتطوير مواقع الويب وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول وتحسين محركات البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت ترغب في زيادة حركة مرور العملاء على موقع الويب الخاص بك ، أو البحث عن المزيد من الجماهير أو الترويج لعملك عبر الإنترنت ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تسويق الكتروني  و أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top