إكسترا تك

اهمية عمل تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال ; نحن نساعدك في  اكسترا تك افضل شركة برمجة تطبيقات في الوطن العربي على تحويل أفكارك (مهما كانت) إلى تطبيقات فعلية في الطلبات عبر الإنترنت ، وتزويد المستخدمين باحتياجاتهم ، وتصميم تطبيق ناجح وشائع يمكنه تحقيق أهدافه بفعالية.

تصميم تطبيقات اندرويد Android

يعد تصميم تطبيق Android طريقة لعرض منتجاتك وخدماتك بشكل أفضل في سوق أكبر.نحن نساعدك على تصميم تطبيق يمثل علامتك التجارية وأنشطتك أمام العملاء بالطريقة التي تريدها ، وقد مر تصميم التطبيق لدينا عدة مراحل احترافية لتحقيق هذه الفكرة بأفضل طريقة.

تصميم تطبيق ios ايفون

يسمح لك تصميم تطبيقات iOS بمواكبة الإبداع والتطوير الذي حققته Apple في تطبيقاتها.

يمكن لاكسترا تك افضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض وجده والدمام بنا لتصميم تطبيقات iOS بمعايير تجعل متجر التطبيقات منيقبلها في أقصر وقت ممكن.يتيح لك تصميم تطبيقات iOS الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين / المستهدفين بسبب العدد الكبير لمستخدمي أجهزة Apple في المملكة العربية السعودية.

افضل شركة عمل تطبيقات جوال

برمجة التطبيقات على أساس الكروس بلات فورم

تكلفة كتابة التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية أقل بنسبة 40٪ من تكلفة كتابتها باستخدام نظام نيتف Netiv. يتم الاتفاق على جميع المنصات في الكود المصدري لنظام منصة الدورة. عند تطوير تطبيقات لمنصات متعددة ، سيكون لذلك تأثير إيجابي على عائدات التطبيقات.

البرمجة بنظام نيتيف

تعتبر تكلفة التطوير من خلال نظام Native Platform أعلى من تكلفة التطوير من خلال النظام عبر النظام الأساسي. يتطلب تطوير التطبيق كتابة أكواد مصدر مختلفة لكل منصة ، لذلك يستغرق وقتًا أطول. سيكلفك تطوير التطبيقات لمنصة واحدة فقط حوالي 50٪ من عدد المستخدمين ، مما سيكون له تأثير سلبي على الإيرادات. ما لم تقم ببرمجة منصات Android و iPhone حتى تحصل على 100٪ من المستخدمين
يي

اكسترا تك شركة تطبيقات  في المملكة العربية السعودية 

نقدم خدمة عمل تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا من قبل فريق من المهندسين والمبرمجين على أعلى مستوى تم تدريبهم لسنوات عديدة ، مع خبرة غنية ومعرفة مهنية.
لقد أخذنا في الاعتبار جميع المعايير والقوانين الخاصة بالموافقة على التطبيقات على App Store و Google Play. نجعل التطبيقات متوافقة مع أنظمة تشغيل Android و iOS متعددة اللغات.
لأنها تستند إلى أحدث لغات البرمجة ، فهي فريدة من نوعها في البرمجة ومرنة وقابلة للتوسيع ، وستتم إضافتها وتحديثها مع تطور التكنولوجيا.
تنبع تجربتنا أيضًا من العلاقة الدائمة مع عملائنا ، والسعي لتحقيق رغباتهم ، وكسب ثقتهم الدائمة ، والوفاء بمتطلباتهم بأفضل طريقة.
نصمم مختلف التطبيقات الخدمية والتعليمية والحكومية ، ومن أمثلة التطبيقات التي نصممها:
  • تطبيقات التوصيل .
  • التطبيقات التعليمية وتطبيقات الكتب .
  • تطبيقات المطاعم .
  • تطبيقات الشركات وحجز المواعيد .
  • تطبيقات المتاجر .
  • تطبيقات الأخبار والدلائل .

شركة تصميم تطبيقات في الرياض

نحن خبراء تصميم تطبيقات الهاتف المحمول مستعدون دائمًا لإنشاء تطبيقات مختلفة ، بالإضافة إلى أي أفكار برمجة تفكر فيها ، يمكن لشركتنا إنشاء تطبيقات بأعلى جودة ممكنة واحترافية وتركيز عالٍ وتفرد.
تصميم مختلف يعكس أفكارك وشخصيتك ، بحيث تعبر عن المفهوم الذي تريد التحدث عنه أو تقديم فائدته من خلال التطبيق ، وكل ذلك يجعل شركتنا الأولى في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول.
من خلال فريق التصميم الاحترافي الداخلي لدينا ، تواصل مع العملاء ، واستمع بعناية إلى جميع أفكارهم ، وسجل حتى أصغر التفاصيل ، وافهم المبادئ الأساسية والغرض من إنشاء التطبيقات. بعد ذلك التواصل مع العميل وطرح جميع الاقتراحات التي سيقوم فريق العمل بتنفيذها لتحقيق الفكرة ، ومن ثم الوصول إلى وجهة نظر موحدة بين فريق العمل والعميل ، ومن ثم إدراك قيمة التطبيق بعد الموافقة. من قبل العميل ، ابدأ العمل وأرسله. قبل الوصول إلى النتيجة النهائية وتقديم الطلب وتحميله بالشكل النهائي ، أرسل نسخة للعميل لتقديم أي اقتراحات أو تعديلات.

عمل تطبيقات الجوال

يعد تصميم تطبيق التوصيل من أسهل الخطط أو الخطوات التي يمكن أن تساعدك على زيادة المبيعات ونشرها بسرعة بين جميع العملاء المحتملين في مدينتك أو حتى في الخارج. حتى تصل إلى المملكة بأكملها ، ستجد دائمًا أن قاعدة عملائك مستمرة في التوسع.

يعمل مصممو شركتنا بجد لتوفير تطبيقات فعالة وبسيطة وسريعة يمكن لأي عميل استخدامها بسهولة وبرمجة وتجهيز المستهلكين بأي نوع من الهواتف. كما أنه يحتوي على لوحة مفاتيح عربية ، سهلة الاستخدام ، ويدعم اللغة الإنجليزية ، ويخدم الأجانب أيضًا ، ويقدم مصممو التطبيقات كل الدعم الفني لهم في أي وقت.

التطبيق قيد التطوير حتى يتلقى المراجعات المناسبة من المستهلكين ويجعل العملاء والعملاء راضين.

اكسترا تك أفضل شركة برمجة تطبيقات الايفون

تمتلك اكسترا تك افضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض والامارات ومصر  ثروة من الخبرة في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول ؛ وهذا هو السبب في أن جميع الأفكار تدعم جميع الميزات والأدوات والعناصر التي تحتاجها والتي تساهم في نجاح تجربة تصميم تطبيقات iPhone. نقوم أيضًا بتصميم تجربة المستخدم وواجهة التطبيق بطريقة مرنة وجذابة ؛ فهي تشجع المستخدمين على تفضيلها على التطبيقات المنافسة ، ونوفر أيضًا أدوات لدعم المستخدمين من خلال وضع العديد بين المستخدمين ومالكي التطبيقات وظيفة الاتصال أو استخدام رقم الهاتف أو التواصل الاجتماعي حساب الوسائط لتسجيل التطبيق بسهولة. يمكن لشركة برمجة تطبيقات iPhone تزويد جميع أصحاب المشاريع والشركات والمبدعين والمتاجر بمتطلبات نشاط متنوعة لتشغيل تطبيقات نظام iOS التي يعتمد عليها جهاز iPhone.

حان الوقت الآن لاستخدام التكنولوجيا وأدوات التسويق الإلكتروني ، لذلك ستجد أن تطبيقات منافسيك موجودة في كل مكان ، وإذا لم تفعل ، فلن تتمكن من المنافسة. اعمل الآن واحصل على خصم من شركتنا Extra Tc ، وهي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض والسعودية ومصر

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top