إكسترا تك

eStore-web-design

تصميم تطبيق متجر الكتروني افضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض

تصميم تطبيق متجر الكتروني

تصميم تطبيق متجر الكتروني : في الآونة الأخيرة ، ظهرت مجموعة متنوعة من أساليب التجارة على الإنترنت ، بما في ذلك تجارة المواقع الإلكترونية ، وتجارة المتاجر الإلكترونية ، وتجارة التطبيقات ، وما إلى ذلك ، والتي أثبتت فعاليتها بالنسبة للمستهلكين ، لكن طرق التسوق عبر الإنترنت للمستهلكين وتفضيلاتهم تجبر رواد الأعمال على الذهاب إلى المستهلكين الطريقة المفضلة لتزويدها بكل الراحة وتحسين تجربة المستخدم ، وأفضل طريقة للتسوق اليوم هي تصميم تطبيق متجر على الإنترنت ، لأنه يعتبر الأسهل والأسهل. الأكثر ملاءمة للمستهلكين. ما هو أحدث اتجاه لتصميم المتجر الإلكتروني؟

1- تصميم الرسوم المتحركة: أصبحت الرسوم المتحركة أداة مهمة يجب أن توجد في تصميم أي تطبيق متجر على الإنترنت لأنها تجعل التطبيق أكثر جاذبية لعيون المستخدم. تعمل الرسوم المتحركة أيضًا على تسهيل استخدام التطبيق ، ويمكن لأي شخص ، بغض النظر عن ثقافته أو عمره ، استخدامه. في اكسترا تك افضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض والسعودية   ، نحرص على تضمين الرسوم المتحركة في تصميمنا لأنها تسهل عملية التسوق للعميل وتساعده على تأكيد إجراءات الشراء وتشجعه على إكمالها. لذلك نحن نعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات في المنطقة العربية

2- تصميم تطبيق بدون أزرار

أصبحت الهواتف الذكية التي تعمل باللمس شائعة الآن ، فلماذا لا تستخدم نفس مبادئ تطبيقات الهواتف الذكية؟ ! من الأفضل اختيار تصميم لا يشير إلى أزرار للعمليات داخل التطبيق ، لأن هذه أفضل طريقة حاليًا لجعل التسوق أسهل وأكثر متعة ، لأن مفهوم الأزرار لم يعد موجودًا في معظم التطبيقات. على سبيل المثال ، بدلاً من تصميم زر لتوجيه عمليات الشراء إلى عربة التسوق ، يمكنك إعداد التطبيق عن طريق سحب المنتجات وإفلاتها مباشرةً على أيقونة عربة التسوق!

3- تصميم التطبيق بألوان هادئة

عندما نتحدث عن عملية تصميم تطبيق متجر على الإنترنت ، سنجد أن ثاني أهم جانب في العملية هو اختيار ألوان التصميم في التطبيق ، لأن الألوان تلعب دورًا مهمًا وفعالًا في تفاعل المستخدم وجاذبيته. لطالما كانت بساطة الألوان صيحة ، لأن اختيار الألوان المريحة للعيون من أهم الخطوات التي يجب على المصمم اتخاذها من أجل توفير العوامل المناسبة لنجاح التطبيق. يمكن أن تساعد أنظمة الألوان البسيطة والممتعة المستخدمين على عرض محتوى تطبيقك وتفسيره ، والتفاعل مع العناصر الصحيحة ، وفهم العمليات ، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم.

ما هي مزايا تصميم تطبيق متجر الكتروني؟

1- تحسين تجربة المستخدم:

يريد العملاء الحاليون تجربة تسوق سريعة وسهلة دون بذل الكثير من الجهد ، والتطبيقات هي أفضل طريقة لتحقيق هذه المعادلة للعملاء. يفضلون التعامل مع التطبيقات بدلاً من مواقع الويب لأنها تحتوي على العديد من الميزات التي تجذب العملاء ، مثل الإشعارات ، والقدرة على التسجيل من خلال حسابات Facebook أو Instagram ، وفكرة التطبيقات على هواتفهم تعمل على تحسين عمليات الشراء والحفاظ على علامتك التجارية هناك فرص أفضل لكسب ولاء العملاء وتحقيق أرباح أعلى.

2- ارتفاع معدل التحويل:

لا شك أن تطبيقات المتاجر الإلكترونية تساعد في زيادة معدلات التحويل لأنها أثبتت فعاليتها في توفير تجربة مستخدم أفضل من أي طريقة تسوق أخرى ، مما يشجع العملاء على اتخاذ القرارات والشراء دون تردد. لذلك ، عندما تشارك في أنشطة تجارية ، فإن أفضل طريقة لك لكسب دخل أعلى هي تصميم تطبيقات المتاجر عبر الإنترنت في أيدي شركات برمجة التطبيقات الاحترافية كما هو الحال لدينا في شركة اكسترا تك افضل شركة برمجة تطبيقات وافضل شركة تصميم متاجر بالرياض والسعودية ومصر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top