إكسترا تك

اقوى شركات برمجيات في السعودية ومصر -اكستراتك

شركات تصميم مواقع بالرياض … اكسترا تك

اكسترا تك، شركة رائدة في مجال تصميم المواقع بالرياض، تقدم خدمات فريدة ومبتكرة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية. نحن نتميز بتقديم تصميمات متميزة وعصرية تتكيف بشكل كامل مع جميع الأجهزة الإلكترونية.

في هذا العصر الحديث، يُعَد تصميم موقع إلكتروني لأعمالك التجارية أمرًا لا غنى عنه تمامًا، تمامًا كما يعتبر امتلاك متجر أو مكتب أو رقم هاتف ضروريًا للتواصل مع العملاء. بحسب الأبحاث، يتوقع معظم العملاء وجود علامتهم التجارية المُفضلة على الإنترنت.

لماذا تتردد دون إنشاء موقع إلكتروني يُعرض عليه خدماتك أو منتجاتك؟! ننصحك بالتواصل الفوري مع إحدى شركات تصميم مواقع في الرياض لتبدأ نشاطك التجاري على الإنترنت.

اقرأ أيضًا من خدماتنا: تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف في السعودية

 

شهدت تقنيات تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية تغييرات هائلة في الفترات  الأخيرة . ولجعل موقعك الإلكتروني مواكبًا لأحدث تطورات التكنولوجيا، يقدم فريق (اكسترا تك) – أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية – مساعدتك في تحويل رؤيتك لتحقيق أرباح هائلة هذا العام من خلال تنفيذ التحديثات اللازمة في موقعك.

∞ آخر التقنيات المقدمة من (اكسترا تك) لموقعك :-

خاصية الدردشة الآلية (CHATBOT): مع التوقعات التي تشير إلى أن 85% من تفاعلات العملاء ستحدث دون تدخل بشري ، أصبحت روبوتات الدردشة حلاً مثاليًا. توفر هذه الخاصية تفاعلًا فعّالاً مع العملاء دون الحاجة إلى توظيف فريق خدمة عملاء.

خاصية البحث الصوتي (VOICES SEARCH OPTIMIZATION): تزيد هذه الخاصية من سهولة البحث للمستخدمين عبر التحويل التلقائي لأصواتهم إلى نصوص، وتحسين تجربة البحث على الإنترنت.

خاصية الأمان الإلكتروني (CYBER SECURITY): تحمي هذه الخاصية بيانات موقعك وتحافظ على خصوصية العملاء، وتعزز سمعتك بتوفير حماية فعّالة ضد التهديدات الإلكترونية.

تصميم الموقع ذات الصفحة الواحدة (SINGLE PAGE DESIGN): تسهل بساطة التصميم والأناقة تجربة المستخدم، وتساهم في تحسين ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث.

إضافة فيديو كخلفية للموقع (VIDEO BACKGROUNDS): تعزز هذه الخاصية اهتمام الزوار بالمحتوى الذي تقدمه موقعك عبر إضافة فيديو كخلفية جذابة.

إذا كنت تتطلع إلى جعل موقعك الإلكتروني فريدًا ومزودًا بالخصائص التي تساعد على بناء سمعة قوية لشركتك، بالإضافة إلى الحفاظ على ولاء العملاء، فنحن في انتظار اتصالك لتقديم أفضل الخدمات.
تواصل مع (اكسترا تك)، الشركة الرائدة في تصميم تطبيقات الجوال ومواقع الويب. يمكنك التواصل الآن للحصول على مزيد من المعلومات والاستشارات المجانية مع أحد خبرائنا المتخصصين.
اكسترا تك هي وجهتك لأفضل خدمات التسويق الإلكتروني في السعوديةو مصر والإمارات.

Scroll to Top