إكسترا تك

شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد وايفون

شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد وايفون

شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد

شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد : لقد قمنا بتطوير العديد من تطبيقات الصحة واللياقة ، وتطبيقات نقاط البيع ، والمدفوعات / تطبيقات UPI ، وتطبيقات CRM ، وتطبيقات الأخبار ، وتطبيقات حجز الفنادق ، وتطبيقات التعلم الإلكتروني ، والتطبيقات الاجتماعية ، وتطبيقات توصيل الطعام ، وتطبيقات التأمين ، وتطبيقات التجارة الإلكترونية.

اكسترا تك هي واحدة من الشركات الرائدة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة مع عدد من المشاريع الناجحة تحت حزامها. كما هو واضح في محفظتنا ، ساعدت اكسترا تك العديد من الشركات البارزة وكذلك الشركات الناشئة الصغيرة في اكتساب ميزة تنافسية تكنولوجية من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تناسب احتياجاتهم التنظيمية. من المؤسسات المعقدة إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات السفر – لقد فعلنا كل شيء!

تطوير تطبيقات الجوال للمؤسسات – تطور مستمر

توفراكسترا تك  فقط الحلول الآمنة وذات الأداء الأمثل التي تقدم في جميع المناصب الهرمية – بدءًا من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولاً إلى العاملين في الخطوط الأمامية. تمكننا معرفتنا الواسعة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة من إيجاد النهج الصحيح وتقديم خدمات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات ، حيث نتعامل مع التعقيدات مثل مخاطر أمن البيانات ، وإنتاجية الموظفين غير الكافية أو إشراف الموظفين غير المنظم وما إلى ذلك.

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال

تأسست اكسترا تك  كأفضل مطوري تطبيقات الهاتف المحمول في الصناعة ، نحن نقدم حلولًا عالية الجودة. تتكون حلول تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا من السرعة ومشاركة العملاء بشكل أفضل وتعظيم الإيرادات وإنتاجية مذهلة. هذا لأننا شركة تطوير برمجيات متنقلة شاملة تقدم خدمات شاملة – من الاستشارات إلى تكامل الحلول والنشر وإطلاق السوق.

من خلال خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الشاملة – اتخذ خطوة نحو التميز

تدرك الشركات والهيئات التي تختار اكسترا تك أن نتائجها النهائية ستكون تطبيقًا جوالًا عالي الأداء وراديكاليًا رقميًا. هذا لأننا نقدم خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الشاملة والشاملة – من الاستشارات إلى تكامل الحلول والنشر وإطلاق السوق.

ماذا نقدم –

  • الواجهة الأمامية (واجهة المستخدم وتجربة المستخدم)
  • النهاية الخلفية (التطوير الأصلي / عبر الأنظمة الأساسية)
  • الاختبار (ضمان الجودة)
  • إطلاق السوق – (Google Play / App Store)

لماذا تختار اكسترا تك كشركة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك ؟

صحيح أن واجهة المستخدم تلعب دورًا مهمًا في عملية تطوير التطبيق. ومع ذلك ، تتطلب تطبيقات الهاتف المحمول الناجحة أكثر بكثير من مجرد واجهة مستخدم / UX مقنعة . وتشمل هذه التكامل والأمان وضمان الجودة وإدارة التطبيقات. التي نوفرها كأفضل شركة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في البستوني.

من خلال خبرتنا القوية لأكثر من 10 سنوات في تطوير الأجهزة المحمولة ، نضمن لك الحصول على أحدث معلومات الصناعة معنا. مع اكسترا تك ، يمكنك تجربة عمليات تطوير Scrum و Waterfall و Agile و Spiral “المجربة والمختبرة”.

بخلاف قدراتنا الفنية ، نضمن لك تسليم المشروع في الوقت المناسب ، والشفافية طوال دورة حياة التطوير بالإضافة إلى كفاءة التكلفة.

مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار ، تركز اكسترا تك  على تجاوز توقعات العملاء من خلال توفير أفضل حلول التطبيقات وتطويرها بأسعار تنافسية.

نحن نطمح لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء من خلال دفع نمو المبيعات ، وتعزيز ولاء العملاء وكذلك تقليل التكاليف التشغيلية الإجمالية.

نحن نقدم تطوير تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة على Native iOS و Android و Windows وأيضًا PhoneGap و Titanium بناءً على احتياجات العميل الخاصة. نحن متخصصون في تطوير:

 

  • تطبيقات المكافآت
  • تطبيقات تعتمد على الموقع (GPS)
  • تطبيقات السفر
  • تطبيقات الأجهزة المحمولة المستندة إلى SaaS
  • تطبيقات الدفع عبر الهاتف المتحرك
  • مشاركة تطبيقات التداول .

 

حان الوقت الآن لاستخدام التكنولوجيا وأدوات التسويق الإلكتروني ، لذلك ستجد أن تطبيقات منافسيك موجودة في كل مكان ، وإذا لم تفعل ، فلن تتمكن من المنافسة. اعمل الآن واحصل على خصم من شركتنا Extra Tc ، وهي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض والسعودية ومصر

5- زيادة أرباحك: تأكد من رضا عملائك عن منتجاتك أو خدماتك ، وذلك لضمان حصولك على نسبة عالية من الأرباح ، لأن الخدمة الممتازة ستجلب معدلات تحويل عالية. إذا كنت راضيًا عن إنشاء تطبيقات تسويقية لعملك على نطاق أوسع ، يمكنك الاتصال بشركتنا Extra Tc للحصول على أفضل سعر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top