إكسترا تك

كيف تنشئ متجر الكتروني

كيف تنشئ متجر الكتروني 2023

جدول المحتويات

كيف تنشئ متجر الكتروني ؟ السؤال الذي أصبح الكثيرون من أصحاب المشاريع الجديدة، يبحثون عن إجابته خاصة وانهم ليسوا خبراء في تلك المهمة وليس لهم اي خبرة في تصميم وتطوير صفحات الويب، قد تعتقد أن عملية إنشاء متجر إلكتروني تتضمن مهام وخطوات معقدة، ولكن في الواقع، هذا ليس صحيحا، يمكنك الآن فتح متجر الكتروني احترافي بسهولة فقط بمساعدة أمهر مصممي الويب من شركة اكسترا تك، بتكاليف قليلة ووقت قصير سوف ترى تصميم متجر الكتروني متميز ينافس باقي المتاجر الإلكترونية.

ما هو المتجر الإلكتروني؟

يلجأ العديد من أصحاب الشركات الناشئة وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى إنشاء متاجر إلكترونية لتطوير أعمالهم وتوسيع قاعدة عملائهم في الفضاء الخارجي، وبالتالي زيادة المبيعات والإيرادات، وقبل الإجابة على كيف تنشئ متجر الكتروني عليك اولًا معرفة ما هو المتجر الإلكتروني.

يعد المتجر الإلكتروني من أفضل وسائل التجارة الإلكترونية التي تساعد رواد الأعمال والمؤسسات على إدارة الأنشطة التجارية والوصول إلى الجمهور المستهدف بسهولة، لذلك أصبحت خطوة إنشاء متجر إلكتروني لأي عمل تجاري ذات أهمية قصوى في السنوات الأخيرة، خاصة مع تزايد أعداد مستخدمي الإنترنت عالمياً ورغبة العملاء في الشراء عبر منصات التجارة الإلكترونية بدلاً من المتاجر التقليدية.

الفرق بين الموقع الإلكتروني والمتجر الإلكتروني؟

هناك فرق جوهري بين موقع الويب والمتجر الإلكتروني:

  • الموقع الإلكتروني: من خلاله يستطيع المستخدم الاطلاع على المعلومات التي يريد معرفتها، وقراءة الأخبار، والتواصل مع الآخرين، وعرض الصور والفيديوهات، ومعرفة أحدث الكتالوجات في مجال معين، وما إلى ذلك، وهذا يعني أن كل موقع ويب له غرض محدد أو يشارك خدمة فريدة مع جمهوره مما يميزه عن الآخرين.
  • المتجر الإلكتروني: هو أحد أنواع المواقع الإلكترونية التي تتميز بخصائص ووظائف مختلفة تدعم التسوق عبر الإنترنت وتساعد في البيع والشراء وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت دون تدخل بشري. 

بإختصار، إذا كان هدفك هو بيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت، فإن الخيار الأفضل هو فتح متجر الكتروني، لكن إذا كنت ترغب في مشاركة جمهورك المستهدف، ونشر مقالات لزيادة الوعي بعلامتك التجارية، هنا يمكنك إنشاء موقع ويب عادي.

أهمية إنشاء متجر إلكتروني؟

تكمن أهمية إنشاء متجر إلكتروني للشركات في زيادة إقبال المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت، وبالتالي زيادة الإيرادات تأتي من المبيعات الإلكترونية، حيث يؤكد المستهلكون أن أكثر من 42% من مشترياتهم الشهرية بالتجزئة تتم عبر التسوق عبر الإنترنت، ومن المتوقع أن تنمو إيرادات التجارة الإلكترونية إلى 6.38 تريليون دولار في عام 2024 حسب الإحصائيات الأخيرة.

لذلك، يمكنك إضافة استراتيجية إنشاء متجر إلكتروني لشركتك في خطتك التسويقية الناجحة، لأنها أداة فعالة للغاية في الوصول إلى العملاء المحتملين والحاليين بأقل تكلفة، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على تحقيق عائد إيجابي على الاستثمار وزيادة معدل الربح والوصول إلى الأسواق العالمية بأقل الإمكانيات.

اقرا المزيد : تصميم متجر الكتروني احترافي

مميزات إنشاء متجر إلكتروني لشركتك:

على الرغم من تنوع قنوات التسويق الرقمي والأسواق الافتراضية الخارجية التي يمكن من خلالها ترويج السلع والخدمات، إلا أن إنشاء متجر إلكتروني لشركتك أو مشروعك التجاري يعد خطوة مهمة يجب القيام بها للاستفادة من مميزاته العديدة.

قد يتساءل البعض، لماذا يقوم الجميع الآن ببناء متجر إلكتروني؟ لماذا من الضروري فتح متجر الكتروني عندما يمكن تسويق العلامة التجارية لقطاعات اكبر من العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ السر يكمن في المزايا التالية للمتاجر الإلكترونية:

  • بناء العلامة التجارية وتطويرها

بناء العلامة التجارية عبر الإنترنت وإدارتها وتعزيز العلاقة مع الجمهور المستهدف، مع مراعاة بعض العوامل عند بناء العلامة التجارية لمتجرك الإلكتروني، بما في ذلك اختيار اسم فريد ومميز للمتجر، والتأكد من تطابق شعار العلامة التجارية مع تصميم المتجر، ودراسة المزايا التنافسية للمنتجات والخدمات.

  • بناء ولاء العملاء

تمنحك منصات التجارة الإلكترونية القدرة على التحكم في إدارتها وتحديث بنيتها وفهم رحلة العميل ومعرفة احتياجاته دون عناء، وعند إنشاء متجر إلكتروني، يمكنك اختيار تصميم يسلط الضوء على منتجاتك ويمكّنك من بناء الثقة والمصداقية مع جمهورك المستهدف، حيث كلما زادت ثقة جمهورك المستهدف بعلامتك التجارية، زادت فرص إنشاء عملاء مخلصين يساهمون بجزء كبير من الإيرادات. 

يوفر إنشاء متجر إلكتروني لأصحاب العلامات التجارية قاعدة بيانات خاصة بكل عميل يمكن استخدامها لبناء عملاء مخلصين، كما يتضمن أساليب تسويق متنوعة مثل أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تساهم في جذب العملاء مرة أخرى إلى المتجر أو حثهم على إتمام عملية الشراء العملية إذا توقفت عند مرحلة اختيار المنتج ووضعه في عربة التسوق دون شرائها.

  • جمع بيانات الجمهور المستهدف

إذا قمت بإدراج منتجاتك في سوق تابع لجهة خارجية مثل أمازون، ورآها بعض العملاء ولم يشتروها، فلن تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى، حيث أنه إذا حدث ذلك أثناء زيارتهم لمتجرك عبر الإنترنت، فلديك الفرصة لمعرفة عناوين بريدهم الإلكتروني من خلال تشجيعهم على الاشتراك في الرسائل الإخبارية أو تلقيها عند شراء المنتجات.

من المثير للدهشة أنه يمكنك الوصول إلى زوار متجرك عبر الإنترنت مرة أخرى في أي وقت تريده من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر محرك البحث (SEM) باستخدام استراتيجية إعادة الاستهداف التي تتيح للمسوقين إطلاق حملات إعلانية مصممة خصيصًا للعملاء الذين سبق لهم زيارة متجرك، وبذلك ستحقق المزيد من المبيعات وجذب عملاء جدد.

  • تتبع العميل ورحلة الشراء الخاصة به

من الصعب معرفة عدد مرات زيارة العميل المتاجر التقليدية قبل إتمام عملية الشراء، لكن إذا كنت تمتلك متجراً إلكترونياً فيمكنك قياس جميع النتائج وتتبع كل عميل ومراقبة تحركاته ومسار رحلته من خلال الإحصائيات والبيانات التي يقدمها المتجر الإلكتروني، والتي تتيح رؤى وتقييمات قيمة حول عمليات الشراء، وهذا يساعدك على إعادة عملاء محددين إلى المتجر.

يمكن توقع احتياجات العميل وفقا للمشتريات التي قام بها سابقا، حيث نجد العديد من المتاجر الإلكترونية تقترح على عميل معين منتجات وخدمات تتعلق بإهتماماته سلوكه الشرائي، وغالبا ما تكون مرتبطة بما اشتراه من قبل، بالإضافة إلى معرفة العميل التقييمات والمراجعات لمنتج معين.

  • التسوق على مدار اليوم

يتيح المتجر الإلكتروني للمتسوقين إمكانية عرض المنتجات وإجراء عمليات الشراء دون التقيد بوقت محدد، هناك العديد من المتاجر الرقمية المتوفرة على مدار الساعة، مما يجعل عملية التسوق سلسلة للعملاء، وتمنحهم مرونة كبيرة، بحيث لا يضطرون إلى التنقل من أجل الشراء، وهذا يدفعهم للحصول على المشتريات في أي وقت يريدون، كما أنه يساعد صاحب المتجر على عدم خسارة أي عملاء، بالإضافة إلى زيادة الإيرادات والأرباح وتحقيق القدرة التنافسية.

  • إمكانية توسيع العمل

على عكس المتاجر التقليدية التي تبيع منتجاتها لجمهور مستهدف في منطقة جغرافية محددة، فإن فتح متجر إلكتروني يساعدك على توسيع نطاق عملك ليشمل الوصول إلى شرائح العملاء من جميع أنحاء العالم أو دولة معينة، مما يساهم في زيادة انتشار علامتك التجارية وتوسيع قاعدة عملائك وزيادة مبيعاتك على المستوى العالمي، وبالتالي تحقيق الأهداف العامة المرجوة للشركة.

نصائح  قبل إنشاء متجر؟

أولاً: التخطيط لإنشاء متجر إلكتروني

  • قبل إنشاء متجر إلكتروني، يجب التخطيط لكل ما تنوي تنفيذه حيث من الضروري جمع المعلومات والبيانات اللازمة التي قد تساعدك في بناء المتجر.
  • تحديد الأهداف سواء كانت طويلة أو قصيرة أو متوسطة المدى.
  • تحديد الجمهور المستهدف بعناية فائقة.
  • دراسة وتحليل أخرى المتاجر عبر الإنترنت التي تعمل في نفس النشاط التجاري لتكون على دراية بالمنافسين وعروض منتجاتهم وأسعارها.
  • ضع خطة العمل المناسبة مع الخطط التسويقية المختلفة، ومراقبة نقاط القوة والضعف لديك، والاستعداد لإجراء أي تعديلات أو تحسينات على طول الطريق.

ثانياً: تحديد الموارد والأصول المتاحة

  • طالما قررت فتح متجر عبر الإنترنت، كن صادقًا مع نفسك بشأن الموارد والأصول المتاحة.
  • لا تدرج في قائمتك الأصول التي لا تمتلكها، وفكر في كيفية استثمار الموارد المتاحة وتركيز جهودك عليها.
  • حدد الفترة الزمنية التي يستغرقها إنشاء وإدارة المتجر الإلكتروني.
  • حدد الميزانية المناسبة لعملك و منصته الإلكترونية، بما في ذلك تكاليف البدء، وصيانة الأصول المتاحة، وشحن المنتجات للعملاء، بالإضافة إلى ميزانية التسويق الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني وإعلانات Google.

هناك العديد من الأسئلة التي يجب مراعاتها عند النظر في الموارد والأصول المتاحة، اسأل نفسك إذا كنت بحاجة إلى موظفين أو شركاء لمساعدتك في إدارة المتجر الإلكتروني أم لا؟ ما هي المهارات العقلية والجسدية التي يجب أن يتمتع بها موظفو ك؟ أين تحتفظ بالمنتجات قبل بيعها لعملائك المستهدفين؟ ما هو الاتجاه الذي تريد أن يسير فيه عملك في المستقبل؟ هل قمت بتطوير خطط نمو لمتجرك الإلكتروني؟ كيف ستواجه فترات الركود.

ثالثاً: ماذا ستبيع في تجارتك الإلكترونية؟

سوق التجارة الإلكترونية تنافسي للغاية. لذلك، يجب عليك تحديد المنتجات والخدمات والمجالات التي تميزك عن الآخرين، والتخطيط لكيفية التنافس مع الشركات والأسواق الأخرى عبر الإنترنت، خاصة تلك التي قد تمتلك نفس نوع المنتجات التي يقدمها متجرك الإلكتروني. 

يتطلب ذلك معرفة عميقة منافسيك واكتشاف الطرق التي يمكنك من خلالها تسليط الضوء على علامتك التجارية لجمهورك المستهدف قبل إنشاء متجر عبر الإنترنت، وإذا لم تحدد ما هي المنتجات أو الخدمات التي ستقدمها في متجرك الإلكتروني أو لا تعرف ما الذي تريد بيعه؟ يمكنك الاطلاع على نتائج وإحصائيات أداة Google Trends حول أهم المنتجات والخدمات التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت.

رابعاً: حدد علامتك التجارية بعناية

في عالم التجارة الإلكترونية لا بد من تعريف علامتك التجارية بعناية ودقة شديدة، بحيث تكون مميزة وفريدة وتتوافق مع منتجاتك أو خدماتك التي ستبيعها، حيث يظن الكثير من الناس أن العلامة التجارية هي مجرد اسم الشركة، ولكن مفهومها أبعد من ذلك بكثير.

يشمل العديد من المكونات مثل رؤية الشركة ورسالتها وثقافتها وأهدافها وقيمها الأساسية، وكل هذا يجب أن يعبر عنه في شعار شركتك وأعمالك ورسائلك للجمهور المستهدف.

ولكن، كيف يمكن أن تكون علامتك التجارية أكثر تميزًا؟ وهنا عليك أن تفكر جيداً في الأسباب التي دفعتك لبدء مشروع تجاري وإطلاق متجرك الإلكتروني. 

إذا كان الهدف الوحيد للمتجر الإلكتروني هو جمع الأموال فقط، فتأكد أن مصير تجربتك سيكون الفشل التام وانضم إلى قائمة المتاجر الإلكترونية المغلقة في المستقبل، ولكن إذا كنت تريد متجرًا ناجحًا، فيجب أن يكون هدفك هو بناء علامة تجارية ذات أهداف قوية وواضحة، وقيم أساسية تتوافق مع قيمك الخاصة وتسعى إلى مساعدة الآخرين.

خامساً: كيفية شحن المنتجات للجمهور المستهدف

قبل الشروع في إنشاء متجر إلكتروني ، يجب أن يترف أساسيات الشحن، إذا كان لديك الوقت تعبئة وشحن المنتجات بنفسك ونقلها إلى عملائك في المواعيد المناسبة، فهذا خيار رائع لخدمة جمهورك، ولكن إذا كان لديك مئات الطلبات أسبوعيًا، فمن الأنسب التعاون مع شركة شحن لديها القدرة على توصيل المنتجات للعملاء في الوقت المناسب والتعامل معهم بأفضل طريقة وتسليم المنتج دون أي أضرار أو كسور.

سادسا: حدد منصبك واسم عملك

التجارة الإلكترونية تشبه الأسواق الحقيقية، حيث يجب عليك تحديد موقعك بين منافسيك وضمان الربحية ونمو الإيرادات؛ لأن مكانة متجرك تؤثر على العديد من العوامل الأخرى مثل حجم المبيعات وفرص انتشار علامتك التجارية في السوق.

قبل إنشاء متجر إلكتروني، يجب عليك اختيار اسم لامع لعملك، ومن المهم اختيار اسم سهل الفهم وأصلي وموجز وغير مرتبط بمنتج أو خط إنتاج معين، كلما تم استيفاء هذه المعايير باسم عملك، زادت احتمالية تذكره وشعبيته بين الجمهور المستهدف.

المواصفات المطلوبة لتصميم متجرك الإلكتروني

يجب أن تعلم أن تصميم متجر إلكتروني يحتاج إلى تحديد عدد من المواصفات التي يجب توافرها، وتساعدك شركتنا على ذلك من خلال مجموعة من المتخصصين في مجال الإلكترونيات والمتاجر الناجحة، ومن أهم المواصفات التي عليك ويجب التأكد من توفرها في متجرك وهي ما يلي:

  • تصميم بسيط وجميل: يجب أن يأتي متجرك بواجهة بسيطة يستطيع من خلالها مختلف المستخدمين الوصول إلى الأدوات المتنوعة التي تقدمها، كما يجب أن تكون الواجهة جميلة وجذابة ذات ألوان ملفتة للنظر لضمان إعجاب الجمهور بها.
  • التصنيفات: يجب تحديد مجموعة الأقسام التي يمكن للعميل التجول فيها، فمثلاً إذا كنت تفتح محل أثاث منزلي، يمكنك تقسيمه إلى غرف نوم، وصالونات، أثاث الحمام، أثاث المطبخ وهكذا.
  • عربة التسوق: والتي يستخدمها زوار متجرك لاحقاً لحفظ المنتجات التي تعجبهم ليتمكنوا من طلبها مرة واحدة بدلاً من تكرار الطلب لنفس العنوان أكثر من مرة.
  • طرق الدفع: يجب عليك كصاحب متجر إلكتروني أن تزودك بعدد من طرق الدفع من خلال البنوك وشبكات الاتصال والبريد المختلفة، ويساعد على ذلك موظفي شركتنا في تنفيذها.
  • زر المشاركة: لتتمكن من نشر متجرك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يستطيع المبرمجون تصميم صفحات لمتجرك على مختلف المنصات الرقمية لك.

كيف تنشئ متجر الكتروني؟

يحتاج كل منا إلى رسم مسار مناسب، أو خريطة واضحة للبدء في أي مجال يبحث عنه، وبما أننا نتحدث اليوم عن التجارة في عالم الإنترنت والتسويق الرقمي، فإليك خطوات إنشاء متجر الكتروني من البداية إلى النهاية، تابعونا:

الخطوة الأولى: اختر التخصص والاسم التجاري.

أفضل طريقة لاختيار ما تريد بيعه هي تحديد السوق المستهدف الذي تريد البيع له، يمكنك إنشاء متجر متعدد المنتجات أو متجر متخصص في نوع واحد فقط من المنتجات، إذا وجدت منتجات ضمن فئة معينة، بدلاً من فئة أوسع (مثل سوق أمازون)، ستجد منافسة أقل.

الخطوة الثانية: تحديد مصادر الحصول على المنتج.

 هناك ثلاث طرق للحصول على المنتج الذي ستقدمه على متجرك الخاص، الخيار الأول: الأصعب وهو الإنتاج الذاتي للمنتج، الخيار الثاني: والأقل خطورة الدروب شيبنج (Drop Shipping) حيث يعمل كوسيط بين المتجر الأساسي والمستهلك، الخيار الثالث: وهو الشراء من تجار الجملة والتخزين للتحضير للطلبات.

الخطوة الثالثة: شراء اسم النطاق

كل موقع يحتاج إلى اسم النطاق، يمكنك اعتبار اسم النطاق الخاص بك بمثابة عنوانك على الإنترنت، كمثال لاسم النطاق لإنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية:

يمكن لمنشئ متجرك عبر الإنترنت أن يشتري لك النطاق الخاص بمتجرك.

الخطوة الرابعة: اختر منشئًا لمتجرك عبر الإنترنت

بعد ذلك، اختر مبرمج متخصص لإنشاء متجرك الإلكتروني من خلال شركة تصميم متاجر ذات الخبرة مثل اكسترا تك ، حيث انها سوف تقدم لك افضل خدمة بجودة عالية وتصميم متجر إلكتروني بشكل احترافي، لأنها تعمل مع مصممين محترفين.

الخطوة الخامسة: تصميم متجر إلكتروني

بعد اختيار منشئ متجرك الإلكتروني، تبدأ مرحلة التصميم، مع مراعاة أن يكون التصميم احترافيًا وجذابًا ومستجيبًا أحجام الشاشات المختلفة، ليسهل على المستهلك عملية الشراء. ويجب أيضًا إضافة مكونات مهمة مثل: الصفحة الرئيسية، والصفحات الفرعية، واسم ووصف كل منتج، والصور، ومراجعات العملاء، وغيرها الكثير.

الخطوة السادسة: تحديد وسائل الدفع والتوصيل.

ضع في اعتبارك أن العديد من منشئي المتاجر عبر الإنترنت يدعمون بوابات الدفع عبر الإنترنت، وأيضاً دعم طرق التوصيل، وذلك من خلال الاستعانة بشركة شحن متخصصة، والتعاقد معها لضمان التوصيل للمستهلكين.

الخطوة السابعة: إنشاء متجر إلكتروني

إنشاء متجر إلكتروني سواء كان التصميم بواسطة مبرمج محترف، أو منصة عبر الإنترنت، فسوف تحتاج إلى البحث في موقعك بحثًا عن أية مشكلات. على سبيل المثال، قد ترغب في التأكد من عمل الروابط المؤدية إلى قوائم المنتجات وصفحات الاتصال وعربات التسوق.

الخطوة الثامنة: تسويق متجرك وعلامتك التجارية

أخيرًا، بعد إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، يجب عليك الترويج له على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما يمكنك استخدام أي عدد تريده من مواقع الشبكات الاجتماعية، فمن الأفضل التركيز على الشبكات التي يستخدمها جمهورك.

اقرا المزيد: أفضل الوسائل لتصميم متجر الكتروني

لماذا تختار شركة اكسترا تك لتصميم المتاجر الإلكترونية؟

تصميم متجر الكتروني احترافي من أهم الأمور التي يجب على مقدم الخدمة أو المنتج القيام بها إذا أراد تقليل تكاليف التشغيل وتوفير رأس المال منذ بداية تأسيس مشروعه لأنه يساعده في عرض خدماته أو منتجاته على نطاق واسع بحيث يضم أكبر عدد ممكن من العملاء في المتجر. 

لأن ما يميز أفضل الشركات في تصميم المتاجر الإلكترونية وما يجعلها رائدة هو أن هناك فريق عمل متكامل يعمل لدى الشركة لتقديم أفضل الخدمات لكم، لذلك لدينا أشخاص خبراء في التطورات التقنية الجديدة وأفضل الممارسات تصميم متجر الكتروني احترافي يساعدك على عرض منتجاتك بطريقة سهلة ومبسطة، تأتي تجربة تصميم متجر إلكتروني المقدمة من شركة اكسترا تك بمميزات متعددة منها:

  • تعمل الشركة على زيادة مبيعاتك ويسهل عليك هذا الفريق إدارة المتجر الإلكتروني.
  • ضمان الحماية الكاملة والآمنة لمتجرك وبيانات عملائك على خوادمنا.
  • تقديم قوالب مميزة وسريعة الاستجابة ومناسبة لمختلف الأنشطة التجارية.
  • إمكانية إضافة عدد لا نهائي من المنتجات بكامل تفاصيلها.
  • لوحة تحكم شاملة تمكنك من تخصيص المتجر حسب احتياجات عملك.
  • توفير إحصائيات وتقارير احترافية عن أداء المتجر ضمن لوحة التحكم.
  • إمكانية إضافة الموظفين والتحكم في صلاحيات الأعضاء والمدراء.
  • صفحات الموقع سريعة الاستجابة متوافقة مع محركات البحث لتحسين مظهر المتجر.
  • ربط المتجر بخدمات الدفع المختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء.
  • تقديم خدمة توصيل سريعة وعالية الجودة من خلال التعاون مع أفضل مقدمي خدمات الشحن.
  • التكامل مع أدوات التسويق الفعالة التي تسهل استهداف العملاء وجذبهم.
  • فريق متخصص من الخبراء والمهنيين على استعداد لمساعدتك في إطلاق متجرك الإلكتروني بنجاح.

كيفية التواصل مع شركة اكسترا تك

إذا كنت تتطلع لـ إتصميم متجر الكتروني متميز، فلا تتردد في طلب خدمات شركة اكسترا تك ، الشركة الاولي في الوطن العربي بين شركات إنشاء المتاجر الإلكترونية، وانعم بشركاء النجاح الداعمين الذين يسيرون معك على طريق تحقيق أحلامك خطوة بخطوة دون تعب أو بالملل، فماذا تنتظر بعد ذلك؟ اتصل بنا الآن.

يمكنك التواصل مع شركة اكسترا تك، افضل شركة تصميم مواقع، من خلال التواصل مع أحد المحترفين في فريقنا:

  • 00201014249402
  • info@extratc.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top