إكسترا تك

أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

يبحث العديد من الناس عن أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية بعد أن أصبح التسويق الإلكتروني مصدرًا لتدفق هائل للاستثمارات من كبرى الشركات في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، أصبح نجاح الحملات التسويقية يعتمد على كفاءتها، وذلك عبر الأدوات الرقمية بعد أن كانت مقتصرة على المطبوعات التلفزيونية والإذاعية والمطبوعة منذ وقت ليس ببعيد.

وبسبب اهتمامنا الدائم برغبات العملاء في مجال التسويق الالكتروني فنحن في شركة اكسترا تك نقدم لك كل ما تحتاجه لتسويق منتجك الكترونيًا وزيادة أرباحك من خلال خطة استراتيجية محكمة.

ما هو التسويق الالكتروني؟

قبل أن تتعرف على أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية، عليك أولاً أن تعرف ما هو التسويق الإلكتروني؟ ومن أهم الخدمات التي تقدمها هي أنها تسهل عليك تحديد احتياجاتك والبدء بنجاح في مجال التسويق.

تتصفح عشرات المواقع والمتاجر الإلكترونية كل يوم، وربما أعجبتك فكرة وأردت أن تبدأ مشروعك الآن، لكن سرعان ما تصاب بالإحباط لأنك ترى أن فكرتك متكررة وليست خارج الصندوق، وأن الكثير من الناس وقد عرضته أمامك، إذن ما الذي يجعلك مميزًا وما الذي يجذب العملاء إلى متجرك أو موقعك الإلكتروني؟!

وهنا يأتي دور التسويق الإلكتروني ليثبت لك أن اعتقادك خاطئ وأن التفكير داخل الصندوق قد يكون هو الأفضل في كثير من الأحيان.

 كم من المتاجر والمواقع الإلكترونية ظهرت بأفكار ليست جديدة ولكنها أثبتت نجاحها ورسخت لنفسها شخصية وعلامة تجارية خاصة تلتصق في أذهان متابعيها؟! 

يرجع ذلك إلى اعتماد هذه المواقع والمتاجر على أساليب التسويق الناجحة والتفكير في كيفية اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني للترويج لها بدلاً من إضاعة الوقت في البحث عن أفكار خارج الصندوق.

ما الفرق بين التسويق الإلكتروني أو التسويق الرقمي والتسويق التقليدي؟

في الواقع إن مجال التسويق الالكتروني هو نتيجة طبيعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهواتف الذكية أكثر من وسائل الإعلان الأخرى في العالم المعاصر، لكن هل يختلف عن التسويق الرقمي أو الإلكتروني عن التسويق التقليدي؟ إليك الإجابة.

  • التسويق الالكتروني والتسويق الرقمي

باختصار لا يوجد فرق بين هذين المصطلحين، وبالإضافة إليهما التسويق الشبكي، حيث تشير جميعها إلى العمليات الإعلانية التي تتم عبر شبكة الإنترنت، بما في ذلك المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وكل الأدوات والاستراتيجيات التي تحقق ذلك. 

أهداف الحملات الإعلانية على شبكة الإنترنت، مثل أدوات التخطيط والبحث عن الكلمات الرئيسية، البريد الإلكتروني، الندوات عبر الإنترنت، تطبيقات الهاتف، وببساطة، فإن أي تسويق يتم باستخدام الأجهزة الإلكترونية مع توفر الإنترنت هو تسويق إلكتروني أو رقمي.

  • التسويق التقليدي

هي عملية التسويق الكلاسيكية المعروفة، وتتكون من الإعلان عن السلع والخدمات عبر وسائل الإعلام مثل الصحف والمجلات والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى توزيع المطبوعات على الطرق وتعليق لافتات عملاقة في الشوارع الرئيسية التي يمر من خلالها الناس يمر.

يشمل التسويق التقليدي الاحتفال بإطلاق العلامة التجارية في الشارع وإحداث الضجيج اللازم للتعريف بها للمارة.

هل تحتاج لمعرفة المزيد ؟ يمكنك التواصل الآن مع أحد خبراء إكسترا تك للحصول على استشارة مجانية

تواصل الآن معنا

تحدث الآن معنا

دور التسويق الالكتروني

 

التسويق الإلكتروني هو مجموعة من الأدوات والأساليب التسويقية الحديثة التي تستخدم للترويج لمختلف المنتجات والخدمات عبر الإنترنت.

التسويق الإلكتروني الناجح يعتمد على تحديد المنتجات والخدمات المراد تسويقها وتحديد الميزانية التسويقية لإطلاق الحملات الإعلانية، كما أنه قادر على تحديد مميزات منتجاتك وخدماتك والتركيز على المزايا التنافسية التي تميزك عن الآخرين. 

كل هذا وأكثر من أهم طرق وخدمات التسويق الإلكتروني التي تجعلك مميزاً لدى العملاء، وتجذبهم إليك، وتحقق لك الأرباح.

كل ما عليك فعله هو أن تبدأ بالفكرة التي لديك والتسويق هو ما يساعدك على التفكير خارج الصندوق حتى تحصل على أفضل النتائج.

أنواع التسويق الإلكتروني

 

يستخدم التسويق الإلكتروني أدواته الذكية للوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور، الميزة المهمة التي تميز هذا النوع من الإعلانات هي دقته، واحتضانه للعلامات التجارية الصغيرة، واستثماره الجيد للميزانية التي يتم إنفاقها على الحملة، وإليكم أنواعه:

  • تسويق تحسين محركات البحث (SEO)

يشتهر هذا النوع لأنه يستطيع مع مرور الوقت أن يقود الجمهور إلى خدماتك وبضائعك دون إنفاق دولار واحد، لأنه يقودهم إليك من خوارزميات محركات البحث وأبرزها محرك بحث جوجل، في بالإضافة إلى خوارزميات اقتراح المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب، وهي أبرزها وأكثرها إثارة الجدل.

يتطلب تحسين محركات البحث خبرة في التعامل مع معاييره والوفاء بها، إذا لم تكن لديك هذه الخبرة، فستحتاج إلى متخصص ليقوم بالنيابة عنك، لكن مع مرور الوقت سيقل حجم مصاريفك وتبقى النتائج كما هي أو تزيد، على عكس المدفوعة التي تظل نتائجها تعتمد على الإنفاق وتختلف حسب حجم الإنفاق.

  • التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

من الطبيعي أن تتمتع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك بنسب وصول هائلة تقدر بالملايين، كما تسهل عليك هذه المنصات العثور على العملاء الأكثر ملاءمة لمنتجاتك عند إطلاق حملات إعلانية تستهدف مناطق جغرافية، الفئات العمرية، والاهتمامات، والميول، وهذا يتطلب أن يكون لديك فهم عميق لجمهورك.

مواقع التواصل الاجتماعي هي الاسم الذي يطلق على مواقع مثل: فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام وغيرها من المواقع التي تسمح بالتفاعل بين أعضائها على أساس الصداقة، والتسويق على هذه الشبكات يعتمد في المقام الأول على عملية إنشاء فريدة وجديدة ومميزة والمحتوى المبتكر.

هذا بالإضافة إلى إدارة الحسابات أو الصفحات بإدارة احترافية وواعية وعلمية، بحيث يعرف المسوق الذي يدير التوقيتات المختلفة لنشر المحتوى وخصائص كل توقيت من حيث عدد الأشخاص المتفاعلين ونوع المنشورات التي تعجبهم وقادرة على التنويع بين المشاركات من النصوص إلى الصور والتصميمات واللافتات إلى روابط خارجية مفيدة.

لديه إمكانيات تجعله قادرا على جذب الأشخاص إلى الصفحة من خلال تقنيات تلقائية لنشر الصفحة على عدد كبير من المجموعات والصفحات الأخرى بطريقة غير مزعجة بل ومفيدة في نفس الوقت.

كما أن لديه القدرة على معرفة خصائص المحتوى الذي يتمتع بميزة الانتشار الفيروسي وهو المحتوى. الشيء المفيد والممتع والمبتكر الذي يجبر من يعرفه على مشاركته لأنه يعتقد أنه مهم ومفيد أو ممتع لأصدقائه، وبالتالي يتخذ أصدقاؤه نفس الخطوة، وهكذا.

ثم وأخيرًا وليس آخرًا، فإن من أهم المزايا التي يجب أن يتمتع بها المسوق عبر شبكات التواصل الاجتماعي هو أن يكون على دراية بطبيعتها الاجتماعية وأن يكون قادرًا على التعامل مع الأشخاص عليها بطريقة أكثر حميمية وعاطفية من التعامل مع الآخرين. 

الجدة والحسم في العمل والقدرة على الرد على التعليقات بكلمات وردود مفيدة ومن ثم بناءً على ما يتم تلقيه، لديه إحصائيات تعديل خطته بإستمرار وبمرونة كبيرة لدرجة أنه قد يوقف بعض أنشطته التي كان يعتقد أنها مهمة تماما ويعطي الأولوية لأنشطة أخرى كان يعتقد أنها أقل أهمية.

  • مواقع الوسائط المتعددة

أو مواقع بث الفيديو، بما في ذلك YouTube و Vimeo، والتي يمكن إدراجها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي لأنها شديدة التفاعل، تُستخدم هذه المواقع لإنشاء حملات إعلانية عبر الفيديو في أماكن مختلفة وتحت ظروف مختلفة حسب نوع كل حملة وأهدافها.

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني

   هذه هي الرسائل التي ترسلها علامتك التجارية إلى عملائك المستهدفين بغرض التعريف بمنتجاتك وخدماتك، كما أنها تأخذ شكل إعلانات ممولة ذات أهداف محددة وتحديد دقيق شريحة الجمهور، ويستخدم هذا النوع أيضًا لزيادة نسبة الاحتفاظ من خلال مراسلة العميل مرة أخرى بعد إتمام عملية البيع، وإبلاغه بـ تطوراتك.

  • متجر على الانترنت

تم تصميم المتاجر الإلكترونية بغرض عرض السلع والخدمات وإتمام معاملات البيع والشراء من خلالها أيضًا، يقومون بشكل طبيعي بوظيفة التسويق من خلال إنشاء هوية بصرية مناسبة وكتابة النصوص التي تشجع على الشراء

  • تسويق كتابة المحتوى

في حين أن التسويق عبر الفيديو وصور GIF والصور يمارس تأثيرًا مهيمنًا في الإعلان، فإن النص المكتوب بشكل احترافي ومبتكر يحافظ أيضًا على قيمته بالنسبة للعميل ويقوم بمهمة لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة وأن المحتوى المرئي مبني على محتوى مكتوب.

  • التسويق بالتبعية

إن إشراك الجمهور في عملية الإعلان والتسويق هو أن تقوم العلامة التجارية بتحفيز الجمهور على نشر الإعلان مقابل نسبة من الأرباح أو مقابل الحصول على جائزة.

  • التسويق الإلكتروني عبر رسائل الجوال  SMS  

وهذه ميزة انتشار التكنولوجيا، حيث يمكنك الوصول إلى أي عميل في أي وقت وإيصال رسالتك الإعلانية إليه، أصبح الجميع، بلا استثناء، يمتلكون هاتفاً محمولاً خاصاً. 

أسعار الهواتف المحمولة متنوعة ومتاحة للجميع حتى ذوي الدخل المحدود، ولذلك، نشأت هذه الطريقة أكثر من ممتازة.

  • التسويق الالكتروني عبر نشر فيديو

الإحصائيات التي تتحدث عن أهمية الفيديو على الإنترنت لا نهاية لها، وبدلاً من وقوعك في جبال من الأرقام العمياء التي يمكنك الوصول إليها ببحث بسيط على جوجل، سأطرح عليك سؤالاً واحداً: كم من الوقت تقضيه يومياً على يوتيوب؟

يعتبر التسويق عبر مواقع الفيديو المختلفة مثل YouTube و Vimeo Daily Motion من أكثر وسائل التسويق الإلكتروني تأثيرًا على نفس العميل المحتمل، وبالفعل فهو يحول الأشخاص العاديين إلى عملاء محتملين بسهولة من خلال عملية خلق الحاجة للمنتج أو الخدمة من خلال عملية المشاهدة.

فإذا كنت لا تشعر بالجوع مثلاً، ووجدت إعلاناً ثابتاً عن شطيرة معينة، فمن المرجح أنك لن تشتريها لأنك لا تحتاج إليها، لكن إذا لم تشعر بالجوع وشاهدت فيديو ترويجياً لنفس الساندويش، وشاهدت بأم عينيك طريقة تحضيرها وتأثير تذوقها على الناس، ورأيت من يخبرك عن نكهتها، مع المذاق الفريد والمزيج الخاص من التوابل، من المرجح أن تشتريه، لماذا؟

لأن الفيديو نجح في خلق حاجة جديدة بداخلك، صحيح أنك لست جائعاً، لكن الآن أصبح لديك فضول أكبر لمعرفة طعم هذه الساندويتش الرائعة، سوف تشتريه وتدفع مالك ثمنه، ليس لأنك جائع، بل لأنك تريد أن تعرف طعمه.

يحتوي تسويق الفيديو على تقنيات لا يستطيع إتقانها سوى المسوق المحترف، اولها يجب إعداد الفيديو بطريقة احترافية وقيمة وإبداعية.

كم فيديو يتم إعداده ببرامج بدائية مجانية مثل Movie Maker ؟ معظم مقاطع الفيديو غير احترافية وضعيفة، بل قد يضرون بالمنتج أو السلعة أو الخدمة التي يعلنون عنها، لذلك يجب أن تعلم أن الفيديو الخاص بك هو واجهتك التي يجب أن تكون في قمة التألق والإبهار لـ تضعك في مصاف المحترفين.

إلا أنه لم يتم تسويقه بشكل صحيح، ولا تتوقف العملية بعد رفع الفيديو على مواقع الفيديو المختلفة، على العكس من ذلك، يبدأ الأمر من هذه النقطة، هناك العديد من الفيديوهات القوية والمبهرة التي لم يعلم عنها أحد شيئا واختفت في غموض المواقع، ومن هنا يأتي دور المسوق الإلكتروني.

هل تحتاج لمعرفة المزيد ؟ يمكنك التواصل الآن مع أحد خبراء إكسترا تك للحصول على استشارة مجانية

تواصل الآن معنا

تحدث الآن معنا

لماذا احتل التسويق الإلكتروني أعلى مكانة في عام 2024؟

 

العوامل التالية توضح لك القيمة التي لا مثيل لها للتسويق الرقمي:

  • يتجه المستخدمون إلى العالم الرقمي أكثر من أي شيء آخر

لا شك أن الاهتمام يتزايد باطراد بالهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت ضرورية في حياة الناس.

  • التسوق عبر الإنترنت يجذب المزيد من العملاء أكثر من أي وقت آخر

زاد الاهتمام باختيار البضائع إلكترونيا قبل جائحة كورونا، ثم تضاعف بعد أن ضربت العالم، فلماذا لجأ الناس بعد ذلك إلى العالم الرقمي لتلقي المنتجات والخدمات بدلا من المخاطرة و ترك المنزل.

  • إمكانية إنشاء أعمال تجارية رقمية فقط

هل تعلم أن الكثير من الأثرياء لم يؤسسوا أعمالهم على أرض الواقع بل فعلوا كل شيء عبر الإنترنت؟ هي لعبة استخدام العقل واستغلال الفرص المتاحة قدر الإمكان، يدر السوق الرقمي مليارات الدولارات سنويا، وفي وسط هذا الزخم يمكن للشاب العادي أن يشق طريقه، خاصة وأن تكلفة تأسيس الأعمال الرقمية أقل بكثير من نشاط الأعمال التقليدية.

  • إحصائيات متقدمة للغاية

توفر لك إحصائيات الإعلانات الرقمية معرفة وثيقة بالجمهور الذي تستهدفه وتتعامل معه، حيث أن تحليلك بيانات عملك يمكّنك من إطلاق حملات إعلانية ذات تأثير كبير، وكلما تطورت في تحليل البيانات، كلما تمكنت من اختراق السوق وتحقيق المكاسب.

  • تستثمر القوى الإبداعية بكفاءة وديناميكية

لم تتمكن الأساليب التقليدية من استخدام الإبداع البشري كما يحدث في العالم الرقمي، لأن أدواتها متاحة للجميع بشكل مجاني، كما أنها تستوعب عرض كافة الوسائط مهما كان حجمها، وأي كمية، وفي أي وقت.

  • جعل الشباب يتنافسون مع العمالقة

بطريقة تذكرنا بمقولة مخترع البندقية “الآن يتساوى الأقوياء والجبان”، يمكن للشباب الآن استخدام أدواتهم التقنية العادية لإنشاء محتوى رقمي ومن ثم تطويره وتحويلها إلى نشاط تجاري قوي يتنافسون فيه مع الكبار بالكثير من الكدح والإصرار.

  • تكاليف منخفضة

طالما ذكرنا أن القدرة على استهداف شرائح الجمهور عالية في الإعلانات الرقمية، فهذا يعني أن تكلفة الإعلانات المدعومة منخفضة وأكثر فعالية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البدء من أي ميزانية للإعلان والتسويق، وتتمتع بالراحة والمرونة لزيادة ميزانيتك في أي وقت وتحديدها بدقة.

كيف تختار أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية ؟

عندما تنوي استثمار أموالك في عمليات إعلانية فعالة، يجب عليك تعيين شخص مؤهل للقيام بهذه المهمة نيابة عنك،  وفيما يلي الخصائص التي يجب أن تتوافر في شركات التسوق الإلكتروني:

  • أدوات متكاملة

تمتلك شركات التسويق الإلكتروني الاحترافية أدوات مختلفة، منها القدرة على إنشاء مقاطع فيديو، والتقاط الصور، وكتابة المحتوى، وتحسين محركات البحث، وإنشاء هوية مرئية لأعمالك، وتشغيل الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • القدرة على وضع خطة

لا يمكن أن تكتمل الحملات الإعلانية دون إجراءات متتالية للوصول إلى هدف محدد، وهو ما يعني استراتيجية أو خطة تراعي عنصر الوقت.

  • استمتع بالإبداع

هي عملية إبداعية تهدف إلى التقاط مشاعر العميل وإقناعه بعملك، وهذا يتطلب أفكاراً جديدة والاستعانة بالمبدعين.

  • لها تاريخ أعمال سابق

لتتمكن من تقييم الشركة وإلقاء نظرة على أعمالها السابقة، واسأل نفسك: هل قامت هذه الشركة بإدارة عمليات ناجحة لعملائها السابقين؟ وكيف استخدمت أدواتها وما النتائج التي حققتها؟

  • تحلى بالشفافية

 إذا كنت ستمنحهم صفحات التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية الخاصة بك، فهذا يعني أنه من حقك معرفة أي إجراء يتم اتخاذه بحقهم قبل أن يبادروا به ويحصلوا على موافقتك أولاً، وليس الأمر كذلك يسمح لك باتخاذ الإجراءات دون علمك.

  • يعتمد ذلك على مبدأ التخصص

وهو إشراك المتخصصين في نشاط عملك، على سبيل المثال، يجب أن يكون كاتب المحتوى لموقع طبي طبيبًا أو ممرضًا أو صيدليًا، تأكد من أن الشركة تستخدم كوادر متخصصة في مجالك.

كيف يمكنك الحصول على أرقام هواتف الأشخاص الذين تستهدفهم؟

ويتم ذلك كما هو الحال في التسويق عبر البريد الإلكتروني، إما عن طريق الحصول على أرقام هواتف عملائك الحاليين لمتابعتهم بالمعلومات الجديدة، أو عن طريق منح الأشخاص الذين يزورون موقعك الشخصي هدية إلكترونية بسيطة مقابل إدخالهم لرقم الهاتف المحمول.

أو يمكنك الذهاب إلى أحد مقدمي خدمات التسويق عبر رسائل الجوال، ولديهم أعداد كبيرة جدًا من أرقام الجوال الفعالة والمصنفة حسب الاهتمام وحتى الموقع.

ما أهمية التسويق الإلكتروني لعملك

 

وهو من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والشركات الكبيرة، كـ التسويق الإلكتروني، يتجاوز المنتج أو الخدمة الحدود الإقليمية ليتواجد في الأسواق المحلية والعالمية، ولذلك تعد شركة إنساين من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والإعلان عن المواقع والعلامات التجارية، والتي تعتمد على أفضل الخبرات في مجال التسويق الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في جعل موقع الويب الخاص بك مشهورًا، والترويج لـ منتجاتك، وزيادة مبيعاتك، وتحقيق إيرادات عالية، تريد بناء شبكة اجتماعية كبيرة من العملاء والتواصل معهم عن كثب، كل هذا ستجده معنا كأفضل شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع في مصر والسوق السعودي.

التسويق الإلكتروني هو الأسلوب الأكثر شيوعًا للترويج لأي خدمة أو منتج تقوم بالترويج له، مثل المنتج أو الخدمة أو الموقع الإلكتروني أو المتجر أو المكان أو الحدث وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى تسويق، حتى يتعرف عليه الناس ويتفاعلون معه عبر الإنترنت.

لذلك أصبح التسويق الإلكتروني من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والشركات الكبيرة والمصانع والمطاعم، يتميز التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بفتح أسواق جديدة لعملاء مستهدفين، تتمحور فكرة التسويق الإلكتروني حول السرعة والانتشار الواسع في مختلف المجالات.

كيفية تسخير التكنولوجيا لجعل التسويق الإلكتروني أكثر فعالية

 

تلعب التكنولوجيا دور مهم في زيادة مبيعات شركتك عن طريق التسويق الالكتروني وذلك للاسباب التالية:

  • لجذب انتباه الناس، كل هذا يعتمد على الإدارة الجيدة للحملات التجارية.
  • التسويق الإلكتروني يسهل الحصول على كافة المعلومات عن أي سلعة.
  • أنها تمكنك من التركيز على الشريحة المستهدفة من العملاء المحتملين.
  • على عكس طرق التسويق الأخرى التي لا تركز على شريحة معينة.
  • يتيح التسويق الإلكتروني إمكانية الحصول على السلعة من أي شخص سواء كان فرداً أو مؤسسة.
  • كما أنه يتيح إتمام معاملات البيع والشراء دون حاجة المشتري للذهاب إلى موقع السلعة.
  • يمكنك أيضًا الدفع إلكترونيًا واستلام السلعة عن طريق خدمة التوصيل إلى المنازل أو شركات الشحن.
  • يعمل التسويق الإلكتروني على تقليل التكاليف مقارنة بتكاليف التسويق العادي، فهو في متناول الجميع.
  • إمكانية الحصول على تقارير تفصيلية عن الحملات التسويقية ومن ثم تحليلها للوصول إلى النقاط.
  • التسويق الإلكتروني هو وسيلة تسويقية ميسورة التكلفة لجميع فئات الشركات، كبيرة كانت أم صغيرة.

نصائح هامة عند اختيار الشركة المناسبة

 

اليك بعض النصائح التي سوف تساعدك على اختيار الشركة المناسبة لتتولى تسويق شركتك او متجرك الالكتروني:

  • تحديد احتياجات مشروعك ميزانية التسويق.
  • ابحث عن سنوات من الخبرة والشركات ذات الشفافية العالية.
  • انظر إلى موقع الشركة ووجودها في محركات البحث.
  • كيفية التعامل والإبلاغ والتواصل الجيد مع العملاء.

هذه النصائح الخمس ستساعدك على اختيار أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية لأعمالك، بالإضافة إلى تطبيق هذه النصائح، يجب عليك أيضًا البحث عن اراء العملاء.

 ننصحك بعدم شراء وهم النجاح السريع، كل ما عليك هو التحلي بالصبر للحصول على أفضل النتائج والاستماع إلى أفكار الشركة التي تتعامل معها ويكون واثقا فيه.

لماذا شركة اكسترا تك؟

 

تقدم لك اكسترا تك خدماتها التسويقية من خلال فريق كامل من الخبراء والمسوقين، بالإضافة إلى خدمات الاستضافة وتصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات، كل ما عليك هو أن تأتي إلينا بالفكرة وسنعمل على تطويرها وتسويقها، تشمل خدمات تسويق اكسترا تك ما يلي:

  • إعداد الخطط التسويقية المتكاملة.
  • إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إدارة الحملات الإعلانية.
  • إدارة حملات جوجل.
  • خطة للمحتوى والتصاميم.
  • تحليل المنافس.
  • تجهيز الموقع لمحركات البحث .

هل تحتاج لمعرفة المزيد ؟ يمكنك التواصل الآن مع أحد خبراء إكسترا تك للحصول على استشارة مجانية

تواصل الآن معنا

تحدث الآن معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top