تصميم مواقع إلكترونية سريعة

Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up
شركة-تصميم-مواقع-الكترونية-الرياض-الس

تصميم مواقع إلكترونية سريعة

سيساعد تصميم موقع ويب سريع على زيادة الزيارات وحركة المرور ، ويمنحهم ميزة في محركات البحث ، لأن التجربة الفاشلة والتأخيرات في تصنيفات المواقع التي لاحظناها عادة ما تكون بسبب بطئها ، وهو أمر ضروري لجعلك الهدف هو أن يكون لديك موقع ويب يعمل بسرعة ، أثناء الاستجابة بسرعة ، لأن تصميم موقع ويب سريع يتطلب خبرة واسعة في مجال تصميم وتطوير الموقع ؛ نوصيك دائمًا بالذهاب إلى المكان الصحيح لمساعدتك في أسرع وقت وبناء افضل موقع باقل تكلفة وهذه الشركة متخصصة في تصميم المواقع والتطبيقات المختلفة.

لماذا يعمل موقعك الإلكتروني ببطء؟

عندما تختبر سرعة موقع ويب ، تجد أنه سواء كان يتم تحميله أو التنقل بين الصفحات أو عرض الوسائط المختلفة ، فإنه يعمل ببطء ؛ يجب مراجعة بعض النقاط ؛ لأن تصميم موقع ويب سريع سيجلب حركة المرور ، وهناك هي مساعدة الزائرين على البقاء لأطول فترة ممكنة والدخول إلى صفحتهم ، فقد تكون المشكلة على الخادم أو الاستضافة ، وربما يرجع ذلك إلى كمية الوسائط المعروضة ، او طريقة تصميم الموقع

طرق تصميم مواقع إلكترونية سريعة.

تقليل حجم الملفات والعناصر في صفحات الويب ، خاصة تلك التي تعتمد على طلبات HTTP. قم بتصغير الملفات ودمجها عن طريق إزالة التنسيق والتباعد الأقل أهمية بين عناصر سمة العرض ، وتقليل حجم الصور والوسائط من خلال إجراءات الضغط والقياس. تحميل الوسائط بشكل تسلسلي: من الأفضل تحميل وسائط مختلفة تعتمد على لغات برمجة HTML و Java في نفس الوقت لتجنب التحميل غير المتزامن وتقليل سرعة موقع الويب. اجعل ملف JavaScript آخر محتوى تم تحميله. يمكنك الاعتماد على العديد من الحلول الأخرى لتحسين سرعة موقع الويب.إذا كنت ترغب في تصميم موقع ويب سريع وتجنب جميع المشكلات المتعلقة بالسرعة ؛ يمكنك الاتصال بفريق اكسترا تك  للتعرف على خيارات تصميم مواقع الويب واختيار الخيار الذي يناسبك.

تصميم مواقع إلكترونية سريعة الاستجابة

أدى التطور الهائل الذي شهده عالم الهواتف المحمولة إلى تغيير نظرة الجميع العامة لتصميم مواقع الويب ؛ يحتاج الجميع إلى تصميم موقع ويب سريع الاستجابة ومتوافق مع شاشات الهواتف المحمولة المختلفة وأنظمة التشغيل التابعة ، لأنه لا يمكن التفكير في تصميم نسخ متعددة من نفس الموقع. الموقع الإلكتروني الحل خاصة عندما يعتمد عدد كبير من المستخدمين على الهواتف المحمولة لتصفح الإنترنت والحصول على المنتجات والخدمات.

ماذا يعني تصميم مواقع إلكترونية سريعة الاستجابة؟

التصميم المتجاوب هو طريقة لتصميم مواقع الويب التي تسمح لهم بالعمل على جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت ، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المختلفة ، باستخدام جميع أنظمة التشغيل الحالية. يسمح التصميم المتجاوب بتوفير تجربة مستخدم بسيطة ومرنة تمكن المستخدمين إلى: التفاعل مع الموقع من خلال الاستجابة لحجم الشاشة المستخدم ؛ جعل وظيفة أو جزء من وظيفة موقع الويب ، وكذلك الصور والوسائط على صفحات الموقع ، لا تختفي ، تصميم موقع ويب سريع الاستجابة يساعد على زيادة انتشار الموقع ومقدار الخدمات التي يقدمها.

كيفية تصميم مواقع إلكترونية سريعة الاستجابة   

استخدم نقاط توقف سريعة الاستجابة تسمى نقاط توقف CSS بحيث يكون محتوى الموقع متجاوبًا ومطابقًا لحجم الشاشة ويعرض تخطيطًا دقيقًا مناسبًا حتى لا يظهر المحتوى مشوهًا أو غير مكتمل أو متداخلاً. لحسن الحظ ، هناك العديد من أنواع أدوات فحص التصميم سريعة الاستجابة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة. خيارات تصميم مرنة: حتى وقت قريب ، اعتمدت مواقع الويب التقليدية على أحجام بكسل محددة. الآن يلعب التصميم المرن لحجم الشاشة الدور الأبرز في الشاشة ، مما يجعلها تتطابق تلقائيًا مع الكائن المعروض. لا يوجد حجم ثابت ، ولكن المحاذاة التلقائية هي العنصر الأكثر أهمية. مع مراعاة خصائص اللمس ، عند تصميم موقع ويب سريع الاستجابة ، يجب مراعاة خصائص اللمس ؛ نظرًا لأن عمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبعض شاشات الكمبيوتر الحديثة يعتمد عليها بشكل أساسي ، يجب أن تستجيب جميع عناصر الموقع لهذه الوظيفة و ضع في اعتبارك أن حجم هذه العناصر يتكيف مع وظيفة اللمس.

يمكنك اختصار الوقت وتوفير النفقات والحصول على تصميم موقع  إليكترونية سريعة الاستجابة إذا اتصلت بنا الآن، فلدينا فريق من المبرمجين والمخططين المحترفين يمكنهم توفير كافة العناصر والوظائف الاحترافية لمواقع الإنترنت بالشكل المطلوب وفي أسرع وقت.

https://extratc.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*