أفضل شركات تصميم المواقع في الوطن العربي
elsayad
فبراير 07, 2022 تصميم المواقع 0 Comment

أصبح العثور على شركة لخدمات تصميم المواقع مطلبًا شائعًا للشركات وأصحاب الأعمال بشكل عام ؛ حيث أن وجود موقع ويب على الإنترنت مهم لعملك لأنه يعبر عن الشركة والعروض والخدمات التي تقدمها. وتجدر الإشارة إلى أن السوق العربي غارق الآن في هذا النوع من الشركات ، ولكن يجب أن تتعامل مع أفضلهم ؛ مما يساعدك في الحصول على خدمة تصميم مواقع كاملة وخالية من العيوب.

أهمية خدمات تصميم المواقع

أصبح موقع الويب الخاص بالعمل الآن مكانًا لجذب المستخدمين والعملاء ، وهو أيضًا مركز العلامة التجارية لشركتك ، وإذا تم تصميمه جيدًا ، فإنه يساعد في نمو عملك وانتشاره. عليك أن تعهد بهذه المهمة إلى أفضل شركات تصميم المواقع لأن مهمة تصميم موقع ويب عالي الجودة ليست سهلة على الإطلاق ؛ لأن عملاء ومتابعي اليوم هم أكثر تطلبًا من المرات السابقة.

أي أن موقعك لا يملك سوى ثوانٍ معدودة؛ كي يتمكن خلالها من إقناع الزائرين أن الموقع خاصتك جدير بالمتابعة، ولكن مع اعتمادك على شركة تصميم مواقع إلكترونية أبيت ديجيتال لا داعي للانزعاج حيال هذا الأمر، إذ إنها بارعة كفاية في خلق موقع ذو تصميم جذاب ومناسب لنوع الخدمة التي تقدمها، فضلًا عن توفير تجربة مستخدمة تخلو من المشاكل والعيوب.

شركة تصميم مواقع اكسترا تك

إن كنت تماك مشروعا تجاريا، لا بد أنك قد سمعت عن شركة اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع ، التي تمكنت وفي خلال فترة وجيزة من وضع أقدامها وسط كبار الشركات في مجال صناعة البرمجة الإلكترونية، وذلك لم يات صدفة ، ولكنه نتاج الكثير من الجهد والعمل الذي ينتج الكثيرمن المزايا التي تقدمها للعملاء، وعلى رأسها الشفافية والدقة في التعامل، الأمر الذي جعلها في الصدارة ليس في مصر أو السعودية أو الامارات فحسب، لكن داخل الوطن العربي كله، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لا تكتفي بما حققته من أعمال مشرفة، لكنها دائمة السعي إلى التطور واللحاق بركب التقدم والتطور في الصناعات الرقمية

مميزات التعامل مع شركة تصميم مواقع اكسترا تك

تمتلك اكسترا تك l عددًا من نقاط القوة التي رشحتها كأفضل شركة لتصميم مواقع الويب في الشرق الأوسط ، بما في ذلك:

لدينا فريق دعم فني يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ لمساعدتك في الإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك.
تعتمد الشركة على كافة الأدوات والمعدات الحديثة لمواكبة العصر.
تضم الشركة فريق صيانة شاملًا تنحصر مسؤولياته في الصيانة الدورية لجميع المواقع التي صممتها الشركة.
تحترم الشركة الوقت المناسب ، أي تعد بتسليم المكان إلى العميل في التاريخ المتفق عليه.
تكلفة تصميم موقع على شبكة الإنترنت ليست تنافسية لأنها توفر موقعًا إلكترونيًا فعالاً ومهنيًا بسعر معقول دون أي مبالغة.
تستجيب الشركة بذهن متفتح لجميع التعديلات على توقعات العميل ، مما يعني أن التعامل مع الشركة مرن ، حيث أنها لا تفرض آرائها الخاصة على العميل ، بل تستمع لاحتياجاته أولاً.
تحترم اكسترا تك الشروط المادية لكل عميل ، وبالتالي توفر موقعًا مناسبًا له ،

  • تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث تقوم بتصميم المواقع الإلكترونية، وكذلك خدمات التسويق الالكتروني، بالإضافة إلى أرشفة المواقع؛ مما يعني أن الشركة أكثر دراية بالاستخدام والتصميم الأنسب للموقع.
  • تطرح شركة اكسترا تك تصميم المواقع بخدمات الدومين والاستضافة، بالإضافة إلى الدعم الفني بصورة مجانية لأول عام.
  • تبتعد شركة اكسترا تك عن كافة سبل النصب والاحتيال؛ لأن هدفها الأول والأخير هو نيل ثقة العملاء عن طريق المصداقية.

كيفية اختيار شركة تصميم مواقع؟ 

لا توجد أسعار موحدة لتصميمات الويب ؛ لأنها تختلف بناءً على عوامل معينة ، بما في ذلك: طبيعة ونوع موقع الويب ، والميزات التي يتمتع بها ، والميزات التي يقدمها الموقع ، وطبيعة العمل الذي يقدمه الموقع ، كل التي تؤدي إلى تصنيف موقع الويب العوامل في تصميم الموقع من المواقع الثابتة إلى المواقع الديناميكية أو المواقع الديناميكية المختلفة أو المواقع الديناميكية بالكامل ، تجدر الإشارة إلى أنها تختلف في التصميم والوظائف والغرض ، ومن بين العوامل التي تؤثر على التكلفة من الموقع:

الموقع الثابت له وظائف محدودة وليس من السهل تغييره.
الموقع الديناميكي هو موقع قابل للتغيير بشكل دائم ، مما يعني أن بياناته تتغير باستمرار بعد تصميمه.
يستغرق تصميم موقع ويب ثابت وقتًا وميزات أقل ، وهذا لا يعني أنه يساوي أقل من موقع ويب ديناميكي ، لأنه يعمل في العديد من المجالات.
يتطلب الموقع الديناميكي مزيدًا من الجهد والوقت من الشركة ؛ لذلك لاحظنا أن سعره تجاوز سعر الموقع الثابت.

يمكنك اختصار الوقت وتوفير النفقات والحصول على تصميم موقع  إليكترونية سريعة الاستجابة إذا اتصلت بنا الآن، فلدينا فريق من المبرمجين والمخططين المحترفين يمكنهم توفير كافة العناصر والوظائف الاحترافية لمواقع الإنترنت بالشكل المطلوب وفي أسرع وقت.