إكسترا تك

افضل شركة تصميم مواقع ورد بريس

أفضل شركة تصميم موقع ووردبريس

جدول المحتويات

تعمل شركة تصميم مواقع الويب وردبريس  وفقًا للنظام المحدث ، والذي أدخل الكثير من التحسينات على الموقع ، مما أدى إلى زيادة عدد الزوار والمبيعات والمتابعات والزيارات ، ويسمح لمسؤول الموقع بإدارة المحتوى وتنسيق الصفحات بحرية ، وإضافة العديد من الميزات لاحتياجات تطوير المواقع الإلكترونية ، مما يجعل أكثر من 27٪ من مطوري مواقع الويب يعتمدون على وردبريس كمنصة لتصميم وتنفيذ وإدارة مواقع الويب المختلفة. نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على تصور مثالي لمظهر ومحتوى موقع الويب الخاص بك.

اكسترا تك هي أفضل شركة لتصميم مواقع ووردبرس

يمثل ورد بريس 76 ٪ من استخدام نظام إدارة المحتوى CMS لأنه من السهل إضافة المحتوى المطلوب وتحريره ؛ إذا كنت ترغب في توقيع عقد مع شركة متخصصة في تصميم مواقع الويب الاحترافية ؛ فإن الخيار الأفضل هو اكسترا تك  ، أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في الوطن العربي  ، لأننا سوف نقدم خدمات عديدة وبجودة عالية مثلك:

تصميم موقع بوردبريس يمنحك فرصة  إنشاء موقع ويب احترافي متكامل سهل الاستخدام في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

قائمة الخدمات التي نقدمها تغطي جميع احتياجات وأفكار وخطوات تصميم الموقع ، من تصميم مواقع الويب المخصصة إلى خدمات تحسين محركات البحث.

أنشئ موقعًا مخصصًا يتيح لمطوري البرامج ومشرفي المواقع تخصيص جميع المكونات ، مثل أشرطة التنقل والخلفيات والعناصر المهمة الأخرى.

تخلص من تعقيد HTML من خلال تصميم موقع ورد بريس ؛ لأنك تحتاج فقط إلى بضع خطوات بسيطة لإجراء التغييرات المطلوبة على الموقع أو بعض صفحاته.

سيرافقك فريق من مصممي الويب المحترفين في كل خطوة على الطريق حتى تصل أخيرًا إلى الشكل المثالي للموقع وتمارس عملك من خلاله.

لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات ، لأن ورد بريس سهل الاستخدام. مراقبة وصيانة موقع الويب الخاص بك في أي وقت ،

ميزات تصميم موقع ووردبريس

يتمتع نظام وردبريس بالعديد من المزايا ، مما يجعل شركات تصميم مواقع الويب ورد بريس تحتل مكانة كبيرة في مجال تصميم مواقع الويب ، ولأن النظام يوفر العديد من المزايا لأصحاب المواقع ومشرفي المواقع والتطبيقات والمواقع الإلكترونية ، يتم استخدامه في تصميم مواقع الويب العامة. حصة متزايدة. المصممين ، هذه الخصائص تجعلنا شركة أاكسترا تك هي أفضل شركة لتصميم مواقع ووردبريس.

نحن نولي أهمية كبيرة لهذا النظام ؛ من أجل تحقيق أعلى مستوى لعملائنا عند تشغيل الموقع لأغراض تجارية وخدمية وشخصية ، التميز والسهولة. تشمل هذه الميزات:

1- إظهار وإخفاء العناصر على الشاشة الرئيسية للموقع ؛ يوفر نظام ووردبريس مجموعة متنوعة من الخيارات لإظهار العناصر أو إخفائها على الشاشة ، مما يعني تبسيط صفحة مشرف الموقع ومواصلة العمل بسهولة داخل الموقع.

2- نقل وحذف وتغيير موضع عناصر التحكم ، حيث تحتوي لوحة القيادة على العديد من الاختصارات لأجزاء من الموقع. عندما ينقر المستخدم على خيار الشاشة ، سيتم توجيه المستخدم تلقائيًا إلى لوحة التحكم في خيارات إدارة ووردبريس بحيث يمكن أن يكون معروضة أو مخفية.

3- الانتقال إلى الرابط الخارجي أو الداخلي ببساطة عن طريق اختيار العبارة ثم الضغط على الحرف v-Ctrl ثم ينتقل نظام ,ووردبريس مباشرة إلى الرابط من خلال النافذة الجديدة.

4- وصول أسرع إلى الأدوات ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أدوات خاصة من خلال النقر على خيارات الشاشة وتفعيلها في صفحة واجهة المستخدم.

5- معاينة السمات والوظائف قبل تغييرها. الشيء الوحيد الذي يقلق بعض مستخدمي ووردبريس هو أنهم يخشون تغيير السمة ولا يمكنهم التراجع عنها مرة أخرى ، ولكن مع إصدار ووردبريس ، يصبح من السهل معاينة السمة قبل التنفيذ ، فهم يمرون بخطوات بسيطة للغاية.

6- من السهل تحرير الصورة وخياراتها المتعددة في مكتبة الوسائط الملحقة بنظام ووردبريس ، فهي قادرة على اقتصاص حجم الصورة وتخصيصها وتدويرها وتغييرها.

7- القدرة على تقسيم المنشورات على صفحات متعددة أحد الأسباب التي تجعل شركات تصميم مواقع ووردبريس تولي أهمية كبيرة لمشرفي المواقع هو أن نظام ووردبريس يمكنه بسهولة تقسيم المنشورات الطويلة إلى عدة صفحات وترقيمها بخطوات بسيطة للغاية.

شركة تصميم مواقع ووردبريس سريعة

من مزايا نظام ووردبريس أنه متجاوب ومتوافق مع الأجهزة المحمولة وجميع الأجهزة التي تتصل بالإنترنت ، ويوفر نفس التجربة لجميع المستخدمين ، ويتطابق تلقائيًا مع حجم الشاشة دون تعطل الأدوات أو الوظائف أو الصفحات ، والتي لهذا السبب نحن في اكسترا تك  نضمن أن تقوم أفضل الشركات بتصميم مواقع ووردبريس ، باستخدام أفضل فريق مصمم مواقع ويب محترف لتصميم مواقع ويب سريعة الاستجابة ، مدعومة بـ ووردبريس ، لإدارة المحتوى وإنشاء مواقع الويب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top