إكسترا تك

اقوى شركات برمجيات في السعودية ومصر

افضل لغات برمجة تستخدم ل تصميم موقع الكتروني

 إذا كنت تريد تصميم موقع الكرتوني أو أن تصبح مصمم مواقع ولكنك غير متأكد من لغة البرمجة الأفضل لتطوير الويب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

هناك قول مأثور عن “الأداة المناسبة للوظيفة المناسبة” وهو ينطبق إلى حد كبير على لغة البرمجة. ليست كل لغات البرمجة مصممة بنفس الطريقة وهذا هو السبب في أنها ليست جيدة في كل شيء.

على سبيل المثال Java ، تعد لغة البرمجة المفضلة لمجموعة من المبرمجين فهي رائعة في كتابة التعليمات البرمجية من جانب الخادم ولكن لا يمكنني استخدامها لتطوير الواجهة الأمامية. كانت هناك محاولات في الماضي في شكل كتابة تعليمات برمجية ديناميكية في Servlet و JSP باستخدام كود Java ، لكن هذه المحاولات تسببت في مشاكل أكثر مما تم حلها.

هذا هو المكان الذي تساعد فيه معرفة لغات البرمجة المختلفة حتى تتمكن من اختيار لغة البرمجة المثالية لعملك. على سبيل المثال ، تعد Java هي الأفضل لإنشاء واجهات خلفية ولكن JavaScript هو الأفضل لكل من الواجهة الأمامية والخلفية ولا عجب أنها لغة البرمجة الأفضل لتطوير الويب.

لذلك ، من خلال هذا المقال ، دسنذكر  أفضل 5 لغات برمجة لتطوير الويب في عام 2021 .

هل تحتاج لمعرفة المزيد ؟ يمكنك التواصل الآن مع أحد خبراء إكسترا تك للحصول على استشارة مجانية

تواصل الآن معنا

تحدث الآن معنا

1. جافا سكريبت

ليس هناك شك في أن JavaScript هي من اللغات الرئيسية في برمجة وتصميم مواقع الانترنت  وربما اللغة الأكثر شيوعًا بين مطوري الويب. إنها أيضًا اللغة الوحيدة التي تسمح لك بإنشاء تطبيقات الويب ، سواء الواجهة الأمامية أو الخلفية وكذلك تطبيقات الهاتف ( React Native ).

لا تكمن قوة Javascript في إمكانية تشغيلها على المتصفح والخادم باستخدام Nodejs فحسب ، بل تكمن أيضًا في الأطر والمكتبات الرائعة التي تمتلكها لتطوير الويب وتطوير التطبيقات.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام React.js و Angular للواجهة الأمامية ، و Nodejs للواجهة الخلفية ، و React Native لإنشاء تطبيقات جوال عبر الأنظمة الأساسية (كل من Android و iOS).

2. بايثون

بايثون هي لغة أخرى اكتسبت شعبية كبيرة في العام الماضي. على الرغم من أنها ليست جديدة تمامًا وقد اجتازت اختبار الزمن ، فمن المحتمل أنها لغة البرمجة الأكثر تنوعًا في الوقت الحالي.

يمكنك استخدام Python ل تصميم المواقع الالكترونية  وعلوم البيانات والبرمجة والأتمتة. على غرار JavaScript ، تتمتع Python أيضًا بدعم كبير من المجتمع ولديها الكثير من الأطر والمكتبات والأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء تطبيق ويب في وقت سريع.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Django لإنشاء تطبيقات ويب كاملة المكدس. إذا كنت تريد المزيد من التحكم ، فيمكنك أيضًا استخدام Flask ، وهو إطار عمل بسيط لتطوير الويب.

تعد Python أيضًا لغة برمجة جيدة لتعلم الترميز ، لذلك إذا كنت جديدًا في عالم تطوير البرامج ، فإن اختيار Python يمكن أن يكون بداية رائعة ، ليس فقط لتطوير الويب ولكن لمهنة البرمجة الشاملة.

3. TypeScript

TypeScript هو المفضل لدي ولغة برمجة حديثة لتطوير الويب. تمامًا مثل C و C ++ ، يمكن اعتبار TypeScript بمثابة JavaScript ++ على الرغم من أنها ليست شائعة مثل C ++.

الجزء الجيد من TypeScript هو أنه يضيف أمان الكتابة في كود JavaScript مما يعني أنه يمكنك اكتشاف الأخطاء السيئة المتعلقة بنوع JavaScript في مرحلة التطوير.

كما أنه يجعل تطوير التعليمات البرمجية الموجهة للكائنات أمرًا سهلاً لجافا سكريبت والعديد من أدوات تصحيح الأخطاء المضمنة في TypeScript تجعل تطوير الويب أمرًا سهلاً حقًا.

4. PHP

قد نحصل على الكثير من الانتقادات لتضمين PHP في قائمة أفضل لغات البرمجة لتطوير الويب في عام 2021 ولكن بصراحة ، تعد PHP واحدة من أفضل لغات البرمجة عندما يتعلق الأمر ب إنشاء تطبيقات الويب.

إنها لغة برمجة نصية ديناميكية من جانب الخادم تجعل من السهل حقًا إنشاء تطبيقات ويب كاملة الوظائف. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن نصف الإنترنت يعمل على كتف PHP ، تذكر WordPress ، أكثر برامج تطبيقات الويب شيوعًا مصنوعة على PHP.

تحتوي PHP أيضًا على أطر عمل مثل Laraval ، وهي قوية وتسمح لك بإنشاء تطبيقات ويب بسرعة باستخدام نموذج معماري ، عرض ، وحدة تحكم.

5. روبي

Ruby هي لغة برمجة أخرى رائعة حقًا لتطوير الويب. على غرار PHP و Python ، فإن Ruby سهلة التعلم أيضًا للمبتدئين.

ما يجعل روبي خاصًا لتطوير الويب هو إطار عمل Ruby on Rails الذي يدعم مواقع الويب مثل Github و Shopify و Airbnb و Groupon و GoodReads و Kickstarter.

إذا كنت لا تعرف ، فإن ريلز عبارة عن إطار عمل في نموذج عرض متحكم (MVC) ، يوفر هياكل افتراضية لقاعدة بيانات وخدمة ويب وصفحات ويب. يشجع ويسهل استخدام معايير الويب مثل JSON أو XML لنقل البيانات و HTML و CSS و JavaScript لواجهة المستخدم

6. HTML و CSS

في حين أن HTML و CSS ليسا لغة برمجة حقًا (حسنًا ، قد لا يوافق البعض منكم ولكن نعم ، فهم ليسوا لغة البرمجة) لكنهم يمثلون العمود الفقري لتطوير الويب ويجب على كل مطور ويب تعلمها.

يوفر HTML البنية بينما يوفر CSS النمط ويساعدهم على الظهور بشكل أفضل وأكثر جاذبية من الناحية المرئية. إذا كنت تريد أن تصبح مطورًا جادًا للواجهات الأمامية ، فعليك إتقان هذين في عام 2021.

الشيء الجيد عنها هو أنه يمكنك إتقانها بسهولة في غضون أسابيع قليلة كما يسهل تعلمها نسبيًا أيضًا.

هل تحتاج لمعرفة المزيد ؟ يمكنك التواصل الآن مع أحد خبراء إكسترا تك للحصول على استشارة مجانية

تواصل الآن معنا

تحدث الآن معنا

اكتسرا تك  أفضل شركة برمجة 

اذا كنت في حاجة لمشروع برمجي يمكنك التواصل معنا حيث تعتبر شركة اكسترا تك لبرمجة المواقع والتطبيقات رائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تصميم المواقع، تصميم المواقع الإلكترونية، إنشاء متاجر إلكترونية، وبرمجة التطبيقات. تتميز الشركة بأنها أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية، وخاصة في مدينة الرياض.

فريق عمل اكسترا تك مكون من محترفين متخصصين في مجالات تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات، حيث يسعى الفريق جاهدًا لتحقيق أعلى مستويات الإبداع والأداء. تقدم الشركة حلاً شاملاً لاحتياجات العملاء، سواء كان ذلك في تصميم مواقع إلكترونية فريدة أو إنشاء متاجر إلكترونية ديناميكية تعزز تجربة التسوق عبر الإنترنت.

من خلال سمعتها الطيبة وتاريخها الناجح، تعد اكسترا تك خيارًا مثلى للشركات والأفراد الذين يبحثون عن أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض، حيث تتمتع الشركة بسمعة قوية وتقدير واسع النطاق في هذا السوق التنافسي.

 

إكسترا تك لتقنية المعلومات وتصميم المواقع والمتاجر

تأسست إكسترا تك ، وهي تخصصت في تقديم خدمات التكنولوجيا، بما في ذلك البرمجة والتصميم والتسويق الإلكتروني. بفضل التدريب المكثف، نجحت في تأهيل أكثر من 400 موظف لخدمة العملاء وتحويل الأفكار إلى حقيقة ملموسة.

تشمل خدمات الشركة مجموعة واسعة تلبي احتياجات السوق الإلكتروني وتصميم المواقع، وتشمل:

  • برمجة مواقع احترافية باستخدام أحدث لغات تصميم المواقع.
  • تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة لنظامي Android و iOS.
  • إنشاء وإدارة المتاجر الإلكترونية.
  • توفير خدمات حجز الدومين والاستضافة.
  • تصميم هويات تجارية مميزة.
  • إبداع الموشن جرافيك لتعزيز الجاذبية التصويرية.
  • تحسين محركات البحث لتعزيز رؤية الموقع على الإنترنت.
  • إدارة حملات الإعلانات على Google.
  • تنظيم وإدارة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وضع الخطط التسويقية لتحقيق أهداف العمل.
  • تقديم تقارير دورية حول أداء المواقع والوسائل الاجتماعية.

تعتمد شركة إكسترا تك في مجال برمجيات وتسويق إلكتروني على أحدث التقنيات واللغات البرمجية في تصميم المواقع الإلكترونية، تطوير المتاجر الإلكترونية، وبرمجة تطبيقات الجوال.

استكشف مزيد من خدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي تقدمها مؤسسة إجادة الأعمال.

لا تتردد في الاتصال بنا الآن للحصول على تصميم موقع إلكتروني من خلال مؤسستنا.

تصميم مواقع حكومية .
تصميم مواقع الكترونية خدمية .
تصميم مواقع شركات .
تصميم مواقع مدارس .
تصميم مواقع مثل حراج .
تصميم مواقع عقارية .
تصميم مواقع الكترونية شخصية .
تصميم مواقع تعريفية بالقبائل .
تصميم مواقع تعريفية لـ شركة .

تصميم مواقع ووردبريس .
تصميم مواقع الكترونية طبية .
تصميم مواقع إخبارية .
تصميم مواقع الكترونية تفاعلية .
تصميم مواقع التجارة الالكترونية .
تصميم مواقع الكترونية تعريفية لـ تطبيقات الجوال .
تصميم افضل مواقع المدونات .
التصميم مواقع دلائل شركات .

تصميم مواقع مثل أمازون و سوق دوت كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top