إكسترا تك

اقوى شركات برمجيات في السعودية ومصر

افضل شركة تصميم مواقع … خيارك الأمثل إكسترا تك

شركة تصميم مواقع الانترنت

افضل شركة تصميم مواقع نستخدم  في اكسترا تك أفضل التقنيات الحديثة لتصميم مواقع الويب بحيث تستجيب على شاشات الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية

افضل شركة تصميم مواقع

لكي تصبح شركتك شركة ذات سمعة طيبة ، يجب أن يكون لها موقع ويب جذاب مرتبط بصفحة النشرة الإخبارية لشركتك ، ونوفر لك خدمات تصميم موقع الشركة مجانًا: في قنوات Facebook و Twitter و YouTube. . إذا كنت تمتلك شركة تسويق وإنشاءات عقارية ، فيجب أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت للعقارات من أجل عرض إعلانات عن ممتلكاتك المسوقة وعرض شركتك ورقم هاتفك ، وكذلك تضمين نموذج اتصال مباشر ومعلومات اتصال عبر WhatsApp.

 تصميم موقع تعليمي

تمتلك المدارس الدولية مواقع ويب تعليمية تعرض صورًا لأنشطتها المختلفة وأخبارها. وهذا يؤدي إلى زيادة النسبة المئوية للآباء المتقدمين لجذب أطفالهم. بصفتك مدرسة حضانة أو مدير مدرسة ، يجب أن يكون لديك تصميم موقع تعليمي يناسبك.

تصميم موقع إخباري

نوفر لك تصميم موقع إخباري بأقسام حسب متطلباتك ، فامتلاك موقع إخباري ونشر الأخبار عليه سيزيد من حركة الزوار بحيث يمكنك الاستفادة منه عن طريق حجز وحدات إعلانية للشركات والمؤسسات. مجال الاهتمام

تصميم مدونة شخصية

بالنسبة للكتاب والمدونين ، نقدم لك تصميم مدونة شخصية ، حيث يمكنك تسجيل كل أفكارك ، أو يمكنك كتابة مدونة حول مناطق معينة والاستفادة منها من خلال الإعلان أو التسويق ، وهذه علاقة مع المدونة السريعة المتوافقة مع SEO. .

استئناف تصميم الموقع

نوفر لك موقعًا إلكترونيًا لعرض سيرتك الذاتية بشكل احترافي. يمتلك العديد من المهنيين في مجالك موقعًا إلكترونيًا يعرضون من خلاله أعمالهم ويقومون بالتسويق الذاتي ، ومهاراتك ليست أسوأ منهم ، لذا تأكد من امتلاك موقع ويب خاص.

تحسين محركات البحث SEO

موقع الويب الخاص بي لا يظهر في نتائج بحث Google

حلنا دقيق ونقدم لك خدمة الترويج لموقعك في محركات البحث ونشر موقعك على جوجل ليتمكن كل من يبحث عنه من رؤيته.

خدمة تحسين محركات البحث

موقع الويب الخاص بك لا يظهر في الصفحة الأولى من جوجل؟ هل تخسر المزيد من العملاء بسبب تأخر ترتيب مواقع الويب؟ نحن نعمل على تحسين أدائها.

إنشاء خريطة الموقع

تعد ملفات Sitemap من أهم العوامل التي تساعد في الظهور في محركات البحث ، فنحن نقوم بإنشاء خريطة موقع لك وإرسالها إلى أرشيف Google.

إدارة المواقع

هل تمتلك موقع ويب ولكن ليس لديك وقت لإدارته؟ هل قمت بتصميم موقع شركة ولكن حركة المرور ليست جيدة؟ هل تريد عرض صور العناصر الجديدة على موقع الويب الخاص بك أولاً؟ هل ترغب في نشر أخبار شركتك على موقع الويب الخاص بك؟ يمكننا مساعدتك في تنفيذ كل ذلك وأكثر من خلال إدارة موقع الويب الخاص بك. بصفتنا إحدى أشهر شركات تصميم الويب في العالم العربي ، فإننا ندير المواقع الإلكترونية التي نصممها لعملائنا لمساعدتك على تحقيق نجاح خطتك.

محتوى متوافق لـ SEO .

كتابة محتوى الموقع

تعتبر اكسترا تك من أفضل شركات كتابة محتوى مواقع الانترنت لأن لدينا فريق كتابة محتوى محترف يتمتع بخبرة واسعة في كتابة المحتوى الإبداعي  والذي يمكن أن يساعد شركة تصميم مواقع الانترنت الخاصة بنا في الحصول على رضا العملاء.

استهداف الكلمات الرئيسية

نقوم بإحضار كلمات رئيسية مناسبة لمجال موقعك على الويب ، ثم يقوم الفريق بتجميع محتوى موقع الويب الخاص بك وفقًا للكلمات المستهدفة ، ونستهدف أكثر من 10 كلمات رئيسية لكل مقالة.

تصميم شعارات

تصميم هوية بصرية كاملة

تصميم شعار انستغرام

يجب أن يظهر حسابك على Instagram بشكل جذاب لينشر بسهولة بين جمهورك المستهدف ، والشعار هو أول شيء في عيون المتابعين على Instagram ، الآن اطلب شعار Instagram احترافي ، وسنوفر لك شعار Instagram باللونين الأبيض والأسود و شعار Instagram صغير.

تصميم شعار شركة احترافي

شعار شركتك هو الخطوة الأولى في بناء صورة عمل ، ويمكن أن ينافس الشركات الراسخة والمعروفة التي تنافسك. لقد قمنا بتصميم 3 مفاهيم تصميم مختلفة لتختار من بينها ، والشعار الذي قمنا بتطويره وتحويله إلى شعار يتم الاحتفاظ به في ذاكرة العميل للوهلة الأولى.

تصميم هوية بصرية متكاملة

يمكن أن يوفر لك تصميم شعار مرئي الكثير من الوقت لمراجعة المصمم وطلب بعض التصميمات الترويجية في نفس الوقت ، لأنك ترسل الشعار إلى مصمم يقوم بتصميم جديد بناءً على هوية شركتك ، لذا فإن حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي تبدو احترافية.

إنشاء متجر إلكتروني

تصميم متجر الكتروني

يمكنك من خلاله عرض منتجاتك واستلام طلبات الشراء باستخدام الفيزا او الدفع نقدا عند الاستلام يمكنك انشاء عن طريق عرض المنتجات على حسابك على انستجرام وتويتر ووضع رابط لموقعك الالكتروني للشراء من خلاله تستفيد المتاجر الالكترونية من هذا .. هذا هو الموضة في العصر الحالي .. لا تفوت الفرصة .. اطلب تصميم متجر على الإنترنت الآن .. نحن شركة تصميم مواقع على شبكة الإنترنت نصمم متاجر تفوق توقعاتك.

تكلفة تصميم متجر الكتروني

تختلف تكلفة فتح متجر إلكتروني حسب المواصفات التي يتطلبها وطريقة الدفع التي تستخدمها في المتجر. يبحث معظم الناس عن تكلفة فتح متجر إلكتروني في السعودية ، ولم نفرق بين الأسعار بين العملاء في السعودية والإمارات والدول العربية الأخرى. أهم شيء نقدمه لك هو تصميم متجر إلكتروني احترافي يلبي احتياجاتك ويعبر عنا ك أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية والعالم العربي.

تسويق الكتروني

ضبط إعدادات الحملات الترويجية أهم خطوة لتحصل على نسبة تحويل عالية وهذا أهم ما نركز عليه في اكسترا تك وهو دراسة السوق الخاص بمجالك ودراسة المنافسين لك ومن ثم ضبط إعدادات اعلانات جوجل وحملات استقرام وفيسبوك وكذلك حملات سناب شات.

 

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top