إكسترا تك

تصميم-موقع-حراج

تصميم موقع مثل حراج

يعد تصميم موقع  مثل حراج حاليًا أفضل ، إن لم يكن الأفضل ، أحد المشاريع الناجحة. في هذا الدليل شرحنا لكم متطلبات تصميم موقع حراج والمواقع الأخرى ، وكيفية الحصول على البرمجة والتصميم الكامل لمواقع الحراج السعودية وغيرها من المواقع ، وعوامل نجاح حراج. والخطوات الواجب تنفيذها بعد الانتهاء من العمل على موقع مشابه لموقع حراج حتى تتمكن من تسويقه وجذب الاعلانات واستثماره.

مؤسس موقع حراج

تأسس موقع حراج عام 2008 على يد يوسف الرشيدي وهو خريج شاب في ذلك الوقت ، ولم تكن تكلفته أكثر من 220 دولارًا. حصل رائد الأعمال يوسف الرشيدي على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية عام 2007. ثم بدأ حياته المهنية كمهندس شبكات في قسم علوم الكمبيوتر من 2007 إلى 2008. في عام 2008 تم نقل يوسف الرشيدي إلى وظيفة مهندس شبكات في بنك الرياض ، وفي نفس العام شهد إطلاق الشعلة الأولى في موقع الحراج. أصبح المليونير يوسف الرشيدي من أهم رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية اليوم. هذا يرجع بشكل أساسي إلى تجربته الناجحة في إنشاء مواقع الغابات.

هل ترغب في تصميم موقع مثل حراج الآن؟

بتكلفة بسيطة ، يمكن للجميع ببساطة وسهولة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وإنشاء موقع مثل حراج. بارك الله فيكم ، لأن سكربتات حراج معروضة للبيع بالفعل. إذا كنت ترغب في تصميم موقع  مثل حراج ، فإن شركة اكسترا تك  ستضع سنوات خبرتنا من أجل تزويدك بجميع المعلومات المتعلقة بالاستضافة والبرمجة وتصميم المواقع (على سبيل المثال ، Saudi Haraj) ، تم تحديث النسخة الأصلية في يونيو 2021. كما سنوضح لك كيفية الحصول بشكل كامل على برمجة وتصميم موقع مثل موقع حراج الأصلي وعوامل نجاحه. سنعرض لكم عينة من عملنا في تصميم موقع حراج. ومع ذلك ، إذا كنت تخشى عدم وجود خبرة في إدارة مواقع الويب وتسويقها ، فأنت لا تريد أن تقرر إنشاء موقع ويب يشبه الغابة. توفر لك شركة اكسترا تك لدينا وصفًا كاملاً ومبسطًا لكيفية إدارة موقع حراج من خلال لوحة تحكم عربية كاملة سهلة الاستخدام والإدارة. وطريقة تسويق موقع حراج لجذب المشترين والبائعين للتعاملات من خلال موقع الويب الخاص بك للحصول على نسبة من الربح. في هذا الموضوع ، سنشرح أيضًا كيفية تحقيق الأرباح بطرق مختلفة عند إنشاء موقع ويب مشابه لـ حراج

سكربت حراج

بالنسبة لأولئك الذين يخططون لتصميم موقع على شبكة الإنترنت مثل حراج ، قد يكون تحديث نص الحراج الأصلي في عام 2021 هو الأمر الأصعب. منذ انتشار برنامج حراج ونجاحه الكبير على مستويات متعددة ، حاول العديد من المطورين المبتدئين تقليد برمجة موقع حراج ظاهريًا دون فهم العوامل الرئيسية التي تمثل مزايا برنامج حراج النصي. نتيجة لذلك ، هناك العديد من النسخ المليئة بالأسئلة التي لا نهاية لها. هذا يجعل صاحب موقع الويب يقرر تجاهله بعد وقت قصير من تصميمه لأنه لا يمكنه حل المشكلات التي يواجهها. لذلك ، يجب عليك التأكد من أن نسخة برنامج حراج الذي ستقوم بتثبيته على موقع الويب الخاص بك هي النسخة الأصلية. وتأكد من اختباره وتحديثه جيدًا وفقًا لآخر تحديث لسيناريو الحراج الذي تم إصداره في يونيو 2021

تحسين موقع حراج لمحركات البحث (SEO)

محركات البحث هي المصدر الرئيسي لزوار المواقع اليوم. وفقًا لآخر الإحصائيات ، تجلب محركات البحث أكثر من 50٪ من زوار مواقع الويب العالمية إلى الإنترنت. أشهر محركات البحث هي بحث Google و Yahoo و bing و duckduckgo. لذلك ، من المهم جدًا لأصحاب المواقع العمل بجد لإعداد الموقع لمحركات البحث حتى يتمكن من ترتيب جيد في الصفحة الأولى من نتائج البحث.
جلب له هذا الكثير من زوار الموقع ، وفي حالة حراج ، قام بعمليات بيع وشراء عبر الموقع. وهذا يؤدي بشكل مباشر إلى الربح من العمولة عن كل عملية بيع تتم عبر الموقع الإلكتروني ، وهو هدفنا في تصميم موقع إلكتروني مثل حراج.
تتمحور عملية تحسين محركات البحث (SEO) حول تعديل الموقع لمطابقة المعايير التي تضعها خوارزميات محرك البحث في الاعتبار عند ترتيب نتائج البحث لكلمات محددة.
في هذه المعايير ، على سبيل المثال: توزيع الكلمات الرئيسية ، وإنشاء روابط خلفية للموقع ، وخاصة الروابط النصية. ونسعى جاهدين لتحسين سرعة وأداء موقع حراج واستجابة تصميم الموقع لجميع الشاشات وخاصة شاشات الهواتف المحمولة.
وغيرها من الأمور الفنية التي يعمل الخبراء على مواقع الأرشفة وتهيئتها لمحركات البحث.

حان الوقت الآن لاستخدام التكنولوجيا وأدوات التسويق الإلكتروني ، لذلك ستجد أن تطبيقات منافسيك موجودة في كل مكان ، وإذا لم تفعل ، فلن تتمكن من المنافسة. اعمل الآن واحصل على خصم من شركتنا Extra Tc ، وهي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض والسعودية ومصر

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top