إكسترا تك

تصميم وتطوير المواقع

يعد تصميم وتطوير المواقع أحد أسرع الأنشطة نموًا وأكثرها شيوعًا. أصبح موقع الويب الأداة التسويقية الأكثر فاعلية وتأثيرًا في هذا العصر الرقمي الذي نعيش فيه. إذا كنت تمتلك عملاً أو خدمة وترغب في جذب المزيد من العملاء بسرعة ودون إنفاق الكثير من المال في الحملات الإعلانية التقليدية ، وإذا كنت مؤسسة غير ربحية وترغب في تقديم خدماتك لمجموعة واسعة من الأشخاص ؛ يمكنك أنشئ موقعًا إلكترونيًا احترافيًا ، وادرك أفكارك بسهولة ، وحقق أهدافك ؛ لهذا السبب ، حرصنا دائمًا في اكسترا تم على توفير جميع احتياجات تصميم وتطوير الموقع ؛ لذلك ، ستحصل على موقع مستجيب محسن ، والذي يحتوي على جميع العناصر والوظائف التي يتطلبها نظام عملك.

تصميم وتطوير مواقع الويب  

يواكب تصميم وتطوير الموقع ظهور خدمات الإنترنت ؛ لذلك فهو يعتبر من أهم الأدوات التي تستخدمها العلامات التجارية لتحقيق المزيد من المبيعات ، ويعني تصميم الموقع استخدام أدوات معينة (مثل HTML و CSS ، إلخ.) تخطيط صفحة ويب وإضافة محتواها. عندما تفكر في إنشاء موقع الكتروني ، يكون لديك فكرة وبعض العناصر المتعلقة به ، وتتمثل مهمة مصمم الويب في تحويل هذه الفكرة والعنصر إلى خطوط وأدوات ومحتوى مرئي ليطلع عليه المستخدمون.

تصميم مواقع الويب الاحترافية

في معظم الحالات لن يرى الأشخاص فقط الصور التي تظهر على شاشات سطح المكتب أو شاشات الهاتف المحمول من الموقع ، ولا يهتمون بخطوات تصميم وتطوير موقع ويب احترافي ، ولكن عند التحقق من هذا العمل ، سنلاحظ أن هناك وضعان ، الأول هو المستوى التقليدي لشركات المعرفة بتصميم الويب والهواة ، ومن ناحية أخرى ، فإن الوضع الثاني هو المستوى الاحترافي ، والذي يكمله متخصصو تصميم الويب. ما هي مواصفات تصميم الويب الاحترافي؟

  •  الحصول على تصميم موقع فريد بدون الاستعانة بالنماذج والقوالب المجانية الموجودة على شبكة الإنترنت؛ لأن هذا التصميم الخاص يمنح الموقع مزيدًا من التفرد، ويضيف له قدرة على جذب الجمهور الذي ينبهر بالتصميم الفريد بكل تأكيد.

  • تصميم مواقع الويب الاحترافية يكون سهل الاستخدام مريحًا للعين ممتعًا للنظر، فاستخدام الخطوط والألوان يتم بشكل متناسق بلا صخب أو ملل.

  • تصميم المواقع الاحترافية يكون سريع الاستجابة، لا يتوقف عن العمل على الهاتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، فهو يتوافق بشكل تلقائي معها جميعًا، خاصة في وقتنا الحاضر الذي أصبحت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الوسيلة الأكثر انتشارًا للحصول على خدمات الإنترنت.

  • تصميم مواقع الويب الاحترافية يكون ديناميكيًا متوافق مع حجم الشاشة المستخدمة بشكل تلقائي، بدون الحاجة إلى تدخل المستخدم، فلا تختفي العناصر أو الميزات، ولا تتعطل عن العمل مهما كانت الظروف.

  • عند تصميم مواقع الويب الاحترافية يتم التركيز على تجربة المستخدم وواجهة التطبيق؛ بحيث توفر الراحة والتنظيم للحصول على الخدمات بشكل سلس، وضمان التنقل بين صفحات الموقع بسهولة.

  • تصميم  وتطوير المواقع الاحترافية يكون صديقًا لمحركات البحث؛ بحيث يظهر ضمن النتائج الأولى عند الاستعانة بخطط السيو الاحترافية.

في اكسترا تك  ، أفضل شركة لتصميم وتطوير مواقع الانترنت ، ستجد أعلى شكل من الاحتراف. نعتمد على أحدث أدوات إنشاء مواقع الويب ، ومن خلال البحث الخاص لبناء صفحات ويب تفاعلية ممتعة وعروض تقديمية عالية الجودة وأدوات إنشاء مواقع ويب احترافية ، مثل Word press ، والتي تمكنك من إضافة وحذف والتحكم الكامل في محتوى الصفحة وخاصة محتوى المواقع التجارية.

تطوير المواقع الإلكترونية  

في اكسترا تك، أفضل شركة لتصميم وتطوير المواقع ، ستجد أعلى شكل من الاحتراف. نعتمد على أحدث أدوات إنشاء مواقع الويب ، ومن خلال الأبحاث الخاصة لبناء صفحات ويب تفاعلية ممتعة وعروض تقديمية عالية الجودة وأدوات إنشاء مواقع ويب احترافية ، مثل Word press ، والتي تمكنك من إضافة وحذف والتحكم الكامل في محتوى الصفحة وخاصة محتوى المواقع التجارية. على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يميزون بين تصميم الويب وتطوير الويب ، إلا أن مهمة مصمم الويب تختلف في الواقع عن وظيفة مطور الويب.يستخدم المصممون HTML و CSS لتنفيذ واجهة وصفحات موقع الويب ، الأمر الذي قد لا يتطلب الكثير المهارات.يمكن للكثير من الأشخاص استخدام الإنترنت ، حيث تقوم الأدوات المتوفرة بتصميم موقع ويب بسيط ، ويقوم المطور بتحويل الخطوط إلى عناصر من خلال الترميز اليدوي ، وإضافة المحتوى ، ومتابعة وصيانة عمل الموقع واستضافته ، لذلك يحتاج إلى دراسة مجالات فنية معينة و العمل على تصميم الموقع وهناك الكثير من الخبرة والمعرفة في جميع جوانب التطوير ،

تطوير المواقع الإلكترونية

يعد تصميم وتطوير المواقع عملاً شاملاً ، وليس فقط لبناء صفحات ويب متصلة. إنها الطريقة الأكثر أهمية في عصرنا لإظهار للجمهور المنتجات والخدمات والأفكار التي تقدمها. يمكنك التعلم من تصميم مواقع احترافية  وتطويرها الاستفادة من هو – هي.

التالية: تحويل الزوار والعملاء المحتملين إلى عملاء دائمين ، لأن التصميم الدقيق المناسب لطبيعة المجموعة المستهدفة ، بما يتجاوز حدود الصور النمطية والتقليدية ، يمكن أن يجذب العملاء ويبقيهم على الموقع ويؤثر على اتخاذ قراراتهم. بفضل المراجعات والإحصائيات الإيجابية من محركات البحث التي تعطي الأولوية لظهور موقع الويب الخاص بك ، تنتشر علامتك التجارية تلقائيًا.

وفر تكلفة الحملات الإعلانية ؛ لأن الموقع سيعلن عن نفسه بالمزايا التي يبحث عنها مستخدموه. استخدم الوسائط المختلفة (على سبيل المثال: الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة) لعرض جميع المنتجات والخدمات من خلال صفحات الموقع دون مشاكل.

 في اكسترا تك ، أفضل شركة لتصميم مواقع الويب ، متحمسون ل تصميم مواقع الانترنت وتطويرها بشكل احترافي من خلال سلسلة من الأدوات والخطوات ، مثل: البحث عن المنافسين ، وتصميم مواقع الويب المتجاوبة ، وإنشاء محتوى فعال ، وتصميم ميزات غير مطلوبة في موقع وعناصر الموقع بالزيادة أو النقصان ، توفر عددًا كبيرًا من صفحات الويب اللازمة لتطوير العمل ، وزيادة حجمه في أي وقت.

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top