إكسترا تك

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

شركات تصميم مواقع انترنت

شركات تصميم مواقع انترنت : إذا كنت ترغب في إطلاق علامتك التجارية على الإنترنت ، فإن الخطوة الأولى في حملتك التسويقية هي تصميم موقع ويب احترافي. هذا الموقع هو هوية عملك على الإنترنت. ويمثل واجهة شركتك وعملائك المحتملين من خلالها. يمكنهم تكوين آرائهم حول منتجاتك أو خدماتك ، لذا تأكد من اللجوء إلى أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في مصر ، مثل اكسترا تك ، حيث يمكنك العثور على مصممي الويب والمبرمجين المؤهلين تأهيلاً عالياً.

الركائز الأساسية التي يجب أن يتضمنها موقع الويب الخاص بك: –

√ برمجة مواقع احترافية: –

قد لا يكون عنصر “البرمجة” أحد العناصر المرئية للموقع ، ولكن عندما نتحرك نحو أداء وكفاءة الموقع ، فهو العنصر الأهم في الموقع ، لأن البرمجة تؤثر بشكل مباشر على جميع عناصر الموقع. سواء كان ذلك مرئيًا أو وظيفيًا ، لذلك توفر لك شركة (اكسترا تك) أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في مصر – مبرمجين يتمتعون بتجربة غنية في برمجة مواقع الويب حتى يتمكنوا من أداء وظائفهم دون أخطاء ، مثل سرعة التحميل السريع والتصفح الفعال من أجل تحويل الزوار إلى عملاء.

√التصميم العام والتنسيق: –

يعد المظهر العام لتصميم موقع الويب عنصرًا مهمًا يؤثر على قرار الزائر ، لأن الانطباع الأول هو الأخير ، لذلك يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو إثارة إعجاب العملاء المحتملين بمجرد دخولهم إلى موقع الويب الخاص بك ، لأن الزوار يحتاجون إلى وقت للقيام قرار. يستغرق الأمر 50 مللي ثانية فقط لاتخاذ قرار بالبقاء أو المغادرة ، لذلك يجب أن تدع موقع الويب الخاص بك يمزج بين بعض العناصر الجذابة ، مثل البساطة وسهولة التحميل والتصفح.

√ اللون: –

من أهم العناصر المرئية هو اختيار اللون المناسب لموقعك على الويب ، لأنه يخبر عملاءك أن لديك ذوقًا أنيقًا ، ولون موقع الويب الخاص بك يشير إلى جودة العمل الذي تقوم به. إذا كان عملك مرتبطًا بالتصوير الفوتوغرافي فيمكنك الاعتماد على الأبيض والأسود لأنهما يظهران جمال الصورة وهكذا. الآراء السابقة والعملاء الحاليين ، نحن نعتبر أفضل شركة تصميم مواقع في مصر.

√ إنشاء محتوى جذاب: –

لا تقتصر مهمة إنشاء موقع احترافي على التصميم ، فالمحتوى عامل ضروري لا يمكن تجاهله في الموقع ، فالمحتوى له تأثير فعال على آراء الزوار ، والمحتوى يخبرهم بالمعلومات والمعلومات. المعلومات التفصيلية التي يحتاجونها حول المنتجات أو الخدمات التي تقدمها ، وآرائك حول هذه التفاصيل تمكنهم من تكوين آرائهم. هل معرضك يستحق الشراء؟

√سرعة استجابة الموقع على الهاتف الذكي: –

يتصفحه معظم مستخدمي الإنترنت من خلال هواتفهم الذكية ، لأنه في أيديهم طوال اليوم ، لذلك يجب أن تفكر في هذا الجزء من العملاء المحتملين ، لأن عددهم ليس صغيراً ، لذلك يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك مناسبًا لجميع الهواتف الذكية. سواء كان نظام Android أو iPhone أو Windows ، وسرعة استجابة موقع الويب على الهاتف الذكي شروط ضرورية لمحركات البحث لترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث.

لماذا اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع في مصر ؟

♥ الإبداع: –

يحرص مصممو أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في مصر اكسترا تك على تصميم موقع ويب إبداعي ومميز لأننا نمتلك القدرة والمهارات. بالإضافة إلى سنوات الخبرة ، يمكننا أيضًا القيام بذلك. لهذا السبب ، نحن أفضل تطبيق و شركة تصميم مواقع في الوطن العربي

♥ بسيط: –

نحن نضمن حصول العملاء على تجربة فريدة على موقع الويب الخاص بك دون أي نوافذ مفاجئة تزعجهم أثناء التصفح.

♥ سهولة التصفح: –

من أهم العوامل لمساعدة الزائرين على البقاء على موقع الويب الخاص بك لأطول فترة ممكنة هي الراحة وسرعة التحميل لتصفح الموقع ، لأن ما يسهل على الزوار البحث هو القدرة على التنقل بين الصفحات والمنتجات بسرعة وبدون أي عقبات تضيع الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، نضع في اعتبارنا أن معظم المتسوقين يتصفحون مواقع الويب من خلال الهواتف الذكية ، لذلك قمنا بتصميم موقع ويب سريع الاستجابة على الهواتف الذكية من جميع الأنظمة (Android-iPhone-Windows).

♥ محتوى جذاب: –

تجد أن معظم زوار الموقع لا يميلون إلى قراءة الصفحات المليئة بالنصوص لأنها تجعلهم يشعرون بالملل ، لذلك يمكنهم مغادرة الموقع والذهاب إلى مواقع ذات محتوى هادف وقصير ، لذلك فإن كاتب محتوى اكسترا تك هو الأفضل في مصر تحرص شركة تصميم مواقع الويب الجيدة على تطوير محتوى جذاب وواضح عن المنتج أو الخدمة التي تريد تسويقها حتى يتمكن العملاء المحتملون من تصفح كافة تفاصيل المنتج دون الشعور بالملل أو الرغبة في المغادرة بسرعة.

♥ الصور التوضيحية على الموقع: –

تعد الصور الثابتة والصور المتحركة من أفضل الطرق لنقل المعلومات بأسرع طريقة وأيضًا أسهل طريقة ، وكما ذكرنا سابقًا فإن طبيعة السرعة التي تعد من سمات الوقت الحالي تجعل الزائر في على عجل ، أتمنى الحصول على المعلومات في أسرع وقت ممكن ، لذلك نحناكسترا تك  أفضل شركة تصميم موقع إلكتروني في مصر ، ونوفر طريقة لعرض الرسوم التوضيحية في الموقع لجذب الزوار والاستفادة القصوى منه.

♥تهيئة الموقع لمحركات البحث (SEO):-

موقع بلا زوار لا فائدة ولا طائل من ورائه نحن نهتم بجميع معايير السيو وتهيئة الموقع لمحركات البحث وبالتالي جذب أكبر عدد من الزوار إلى موقعك وارتفاع معدل التحويل (Conversion Rate).

♥الدعم الفني :

نقدم في شركة اكسترا تك افضل شركة تصميم وبرمجو مواقع وتطبيقات في مصر  دعمًا فنيًا مميزًا لموقعك الإلكتروني بشكل مستمر لحل جميع المشكلات والعقبات الطارئة لضمان عمل موقعك بشكل مستمر بطريقة رائعة

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top