إكسترا تك

اسعار-تصميم-التطبيقات-في-السعودية

مميزات برمجة التطبيقات من اكسترا تك 2021

ما هي تطبيقات الأجهزة الذكية؟

مميزات برمجة التطبيقات ; تعد تطبيقات الأجهزة الذكية من أهم العلامات التي تؤكد ظاهرة الذكاء الاصطناعي التي وصلت إليها تكنولوجيا عالم اليوم. أنشأت Google Android و iPhone وأنواع أخرى لمساعدة الأفراد والشركات على تطوير أماكن العمل وتقديم خدماتهم بطريقة سهلة الاستخدام ، يمكن للجميع الاستفادة منها دون إنفاق الكثير من الطاقة والوقت. الآن يمكن للجميع في جميع أنحاء العالم طلب الخدمات عن طريق تنزيل تطبيقات الشركة أو المتجر دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكان شخصيًا لذلك ، فإن جميع الشركات والمطاعم والمحلات التجارية المعروفة والمهنية لها تطبيقات خاصة أنت تقدم خدمات للعملاء الذين لديهم صفحة شخصية في المتجر ، ويمكنك الاستفادة من كل المحتوى الذي يقدمه الكيان مرة أخرى.

لماذا عليك إنشاء تطبيق خاص بشركتك أو نشاطك

في ذلك الوقت ، أصبح الحصول على تطبيق لشركتك أمرًا مهمًا للغاية لأنه يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا عند تصميم التطبيق الخاص بك. وهذا يساعدك في تقديم خدمات أفضل وأسهل ، ويظهر أيضًا احترافيتك في مجال العمل ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن تزيد من أرباحك.

مميزات برمجة التطبيقات مع اكسترا تك

مميزات برمجة التطبيقات توفر تطبيقات الهواتف الذكية طريقة رائعة لعرض المنتجات والخدمات. من خلال التركيز على المنتجات المتاحة وإضافة أوصافها وصورها للعملاء بطريقة ممتعة وجذابة. يمكنك الاستفادة من ميزة الإعلان داخل التطبيق لتحقيق أرباح إضافية عن طريق زيادة عدد الزوار والنقر على الإعلانات. يمكنك أيضًا الترويج لأي خدمات ومنتجات أخرى مقابل مبلغ معين من المال ، وكل هذا يتطلب نتائج جيدة في محركات البحث. توفر التطبيقات المختلفة معلومات شخصية لكل عميل ، مما يسهل عليك فهم المجموعات الأكثر استجابة لتطبيقك ، وذلك لتحديد الفئة المستهدفة بناءً على سنهم وجنسيتهم ، يساعدك هذا بشكل كبير في تعديل خدمتك لتناسب الفئة التي تريد استهدافها. لقد اتخذ التسويق في عالم اليوم شكلاً آخر ، فالتطبيقات الذكية هي من بين الأفضل في تحقيق أعلى معدلات المبيعات لمختلف الشركات والمتاجر. إلى أن وصلت نسبة المبيعات المحققة من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية إلى 40٪ ، دفع ذلك أصحاب الخدمات المختلفة إلى اللجوء إلى التطبيقات الذكية المبرمجة لأعمالهم.

تطبيق مناسب

تتعدد أنواع التطبيقات المختلفة فمنها:

  • تطبيقات الأيفون.
  • تطبيقات الأندرويد.
  • Web view apps
  • Web mobile apps
  • Dog mobile apps
  • Cross platform apps
  • Native apps

لكل من هذه التطبيقات غرض محدد ، وتعتمد هذه الاستخدامات على نوع الجهاز الذي سيتم تشغيل التطبيق عليه والميزات التي يريد الأشخاص الحصول عليها في التطبيق. أفضل هذه التطبيقات هي التطبيقات الأصلية لأنها يمكن أن تعمل على كل نظام تشغيل على حدة. على سبيل المثال ، وجدنا أن Facebook for android لأجهزة Android و يمكن أن يساعدك Facebook for iPhone for iPhone و Al Noor Online في اختيار نوع التطبيق الذي يناسب عملك.

دعم فني

تقدم شركة اكسترا تك خدمات الدعم الفني لجميع عملائها ، لا يتوقف عملنا عند تسليم الخدمة فقط ، بل سنستمر في المتابعة مع العملاء في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم الخدمة والتواصل معهم في حالة ظهور أي مشاكل.

لم تبدأ متجرك على الإنترنت بعد؟

نحن في اكسترا تك  نوفر لك خدمات تصميم متاجر الكترونية مخصصة ومحترفة بأفضل الأسعار في مصر والمملكة العربية السعودية والعالم العربي. اتصل بنا اليوم لمساعدتك!

نحن نقدم الدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا إجراء أي تغييرات أو تعديلات ترغب في إضافتها إلى المتجر. إمكانية تحويل المتجر إلى تطبيق يمكن تنزيله على هاتف ذكي. إنشاء نظام إرجاع المنتج.

اكسترا تك أفضل شركة برمجة تطبيقات الايفون

تمتلك اكسترا تك افضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض والامارات ومصر  ثروة من الخبرة في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول ؛ وهذا هو السبب في أن جميع الأفكار تدعم جميع الميزات والأدوات والعناصر التي تحتاجها والتي تساهم في نجاح تجربة تصميم تطبيقات iPhone. نقوم أيضًا بتصميم تجربة المستخدم وواجهة التطبيق بطريقة مرنة وجذابة ؛ فهي تشجع المستخدمين على تفضيلها على التطبيقات المنافسة ، ونوفر أيضًا أدوات لدعم المستخدمين من خلال وضع العديد بين المستخدمين ومالكي التطبيقات وظيفة الاتصال أو استخدام رقم الهاتف أو التواصل الاجتماعي حساب الوسائط لتسجيل التطبيق بسهولة. يمكن لشركة برمجة تطبيقات iPhone تزويد جميع أصحاب المشاريع والشركات والمبدعين والمتاجر بمتطلبات نشاط متنوعة لتشغيل تطبيقات نظام iOS التي يعتمد عليها جهاز iPhone.

حان الوقت الآن لاستخدام التكنولوجيا وأدوات التسويق الإلكتروني ، لذلك ستجد أن تطبيقات منافسيك موجودة في كل مكان ، وإذا لم تفعل ، فلن تتمكن من المنافسة. اعمل الآن واحصل على خصم من شركتنا Extra Tc ، وهي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض والسعودية ومصر

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

كما يتوفر على هذا الرقم خاصية الواتس اب و جميع برامج التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top