إكسترا تك

شركة-تصميم-مواقع-الكترونية-الرياض-الس

تصميم مواقع الكترونية أفضل شركة تصميم موقع للشركات والأفراد

تصميم مواقع الكترونيه : من العوامل التي تساهم في النجاح في الخليج اليوم أن تصميم موقع الويب الخاص بك يمكن أن يشارك في خطة التحول الرقمي ويضمن نجاح مشروعك إلى حد كبير حيث يصل مستخدمو الهواتف الذكية والإنترنت إلى 82٪ من سكان دول الخليج.

بينما أدركت الشركات في دول الخليج ذلك وبدأت في تصميم مواقع الويب لها ، فإن وتيرة التحول الرقمي محدودة وصغيرة ، ولا تعتمد على البحث والتحليل والتطوير المستمر ، لذلك بغض النظر عن المكان الذي تشغل فيه العديد من الشركات على أرض الواقع ، نجد تغيبهم عن مشهد التحول الرقمي.

ما معنى تصميم مواقع إلكترونية

تصميم الموقع هو تجميع عناصر الموقع ، وتخطيط محتوى الوسائط المتعددة المناسب ، والسماح بعرضها بالطريقة المعتادة ، وذلك من خلال العديد من لغات البرمجة المتخصصة ، وبعض البرامج ، من أجل إنشاء موقع العرض وبدء تشغيله. على الإنترنت الشكل النهائي.

تكوين موقع الويب بحيث يتم تكوينه بالكامل ليتم عرضه على جميع المتصفحات مثل: Google Chrome – Firefox – Safari ومتصفحات الإنترنت الأخرى لغرض إنشاء الموقع ،والجدير بالذكر أن هناك عدة مطلبات يجب توافرها من أجل تحقيق نجاح الموقع، وهذه المتطلبات تتمثل في :

  • اسم جذاب وابداعي للموقع الخاص بك يتناسب مع طبيعة النشاط التجاري نشاطه  ( الدومين – Domin)
  • استضافة مواقع إلكترونية قوية  وتتميز بخصائص جيدة من أجل الحفاظ على بياناتك وسرعة موقعك وهذ من أجل وضع كافة بيانات الموقع، ويجب أن تكون الاستضافة مدعومة بكافة وسائل الأمان والحماية لموقعك ضد هجمات قراصنة شبكة الإنترنت.
  • المتابعة بشكل مستمر ودوري على موقعك ومكوناته ومحتواه الخصاة وملاحظة اي مشكلات او عقبات قد تظهر، وحلها بشكل سليم وسريع حتى لا تؤثر على نشاطك التجاري

كل هذا بالاضافة إلى المزيد من الخدمات الرقمية  توفره لك شركة إكسترا تك لتصميم الموقع الالكترونية، فمعنا نشاطك مسؤوليتنا ونجاحك هدف يسعى له كافة القائمين على تصميم موقعك الإلكتروني.

 تصميم المواقع إلكترونية بطريقة احترافية

قبل أن نتحدث عن التميز الذي يخدمكم قرائنا الأعزاء في مجال تصميم المواقع ، سنتحدث أولاً عن أهمية وجود موقع إلكتروني احترافي ، مصمم على أعلى درجات الكمال والتميز ، وأهمها ما يلي :

  • كلما كان التصميم الخارجي لموقعك أكثر جاذبية ، كلما زاد جذب الزوار ، مما يضمن أرباحًا ضخمة.
  • إذا تم تكوين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح من الداخل ، نضمن لك أن تكون على رأس بحث Google ، على سبيل المثال ؛ كلما كان موقع
  • الويب الخاص بك أكثر نجاحًا وكلما زاد عدد ترشيحات Google في نتائج بحث المستخدم ، كان موقع الويب الخاص بك أكثر نجاحًا وشعبية .
  • استمر في متابعة الموقع لضمان استمرار نجاحه ، على الرغم من صعوبة الطريق إلى القمة ؛ ومع ذلك ، فإن البقاء في القمة أصعب.هذه المزايا وغيرها هي ما توفره لك إكسترا تك لتصميم المواقع والمتاجر  وعندما تتولى مسؤولية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لحدثك أو شركتك أو غير ذلك ، ستجد أنه منذ اللحظة التي توافق فيها على تكليفك لنا بهذه المهمة ، يصبح نجاحك هو الأول والأخير المسئولية.

ما هي مميزات تصميم مواقع لدى شركة إكسترا تك

يساعدنا فريق جمع وتحليل المعلومات على فهم حاجة العملاء عند تصميم مواقع إلكترونية خاصة بهم لذلك نطور دائما من الخدمات التي نقدمها خاصة تصميم مواقع الإنترنت :

تمتلك اكسترا تك l عددًا من نقاط القوة التي رشحتها ك أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في الشرق الأوسط ، بما في ذلك:

لدينا فريق دعم فني يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ لمساعدتك في الإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك.
تعتمد الشركة على كافة الأدوات والمعدات الحديثة لمواكبة العصر.
تضم الشركة فريق صيانة شاملًا تنحصر مسؤولياته في الصيانة الدورية لجميع المواقع التي صممتها الشركة.
تحترم الشركة الوقت المناسب ، أي تعد بتسليم المكان إلى العميل في التاريخ المتفق عليه.
تكلفة تصميم موقع على شبكة الإنترنت ليست تنافسية لأنها توفر موقعًا إلكترونيًا فعالاً ومهنيًا بسعر معقول دون أي مبالغة.
تستجيب الشركة بذهن متفتح لجميع التعديلات على توقعات العميل ، مما يعني أن التعامل مع الشركة مرن ، حيث أنها لا تفرض آرائها الخاصة على العميل ، بل تستمع لاحتياجاته أولاً.
تحترم اكسترا تك الشروط المادية لكل عميل ، وبالتالي توفر موقعًا مناسبًا له ،

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونيه

  • تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث تقوم بتصميم المواقع الإلكترونية، وكذلك خدمات التسويق الالكتروني، بالإضافة إلى أرشفة المواقع؛ مما يعني أن الشركة أكثر دراية بالاستخدام والتصميم الأنسب للموقع.
  • تطرح شركة اكسترا تك تصميم المواقع بخدمات الدومين والاستضافة، بالإضافة إلى الدعم الفني بصورة مجانية لأول عام.
  • تبتعد شركة اكسترا تك عن كافة سبل النصب والاحتيال؛ لأن هدفها الأول والأخير هو نيل ثقة العملاء عن طريق المصداقية.

ما هي مراحل تصميم المواقع

  • اتخذ القرار وقم بالتواصل مع الشركة واحجز الخدمة لـتصميم موقع الويب الخاص بك
  • مناقشة أفكار ونقوم بعرض العديد من الأفكار المشابهة لفكرتك
  • اعتماد التصميم المناسب موقع بناء على اختيارك ومدى مناسبته مع الفكرة المطروحة
  • نبدأ في برمجة وتطوير وتصميم الموقع بجودة عالية حيث نقوم باختباره والتأكد من عمله بشكل كامل

أنواع المواقع التي تصممها إكسترا تك

نقدم العديد من المواقع التي يبحث عنها كل شخص على الإنترنت، ونقوم بتصميم جميع أنواع المواقع مثل:-

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونيه في الرياض

مدينة الرياض مدينة عريقة، تحتوي على العديد من الشركات التي تعمل في مجال التصميمات، ولكن تعد شركة إكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض كما أننا في اكسترا تك متخصصون في كل ما يتعلق بعمليات التسويق والتصميم ، سواء كان ذلك من مصممي الجرافيك أو التطبيقات أو الرسوم البيانية. ، مدعومين بفريق عمل محترف ، تعامل سلس ، أسعار مناسبة ، وأفكار إبداعية ومتقدمة ، ساعده في تصميم أفضل التصاميم والأفكار التسويقية والإعلانية لمتجرك وعلامتك التجارية.

يمكنــــك التواصل مع اكسترا تك أفضل شركة تصميم مواقع عن طريق الأتصال بأحد المحترفين في فريقنا 

00201060003908

info@extratc.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top