إكسترا تك

أفضل حلول التجارة الإلكترونية

  1. أفضل حلول التجارة الإلكترونية

    هل تريد المزيد من المبيعات على متجرك الإلكتروني؟ هل تبحث عن أفضل حلول التجارة الإلكترونية ؟ هل تشعر أحيانًا أنك عالق في فجوة بشأن كيفية اختيار استراتيجيات تسويق مناسبة لتكون حلول تسويقية للتجارة الإلكترونية بمشروعك، والتي يمكنها زيادة الزوار وزيادة مبيعات منتجك أو الخدمة التي تقدمها للعملاء لديك؟

لا تقلق يا عزيزي، نحن هنا في شركة اكستراتك سوف نقدم لك أفضل حلول التجارة الإلكترونية التي بدورها سوف تزيد من مبيعاتك على متجرك الالكتروني أو موقع الويب الخاص بعملك.

أهمية التسويق في التجارة الإلكترونية

 

في الواقع، يعد التسويق من أولى المهام التي نأخذها في الاعتبار جميعًا عند بدء التجارة الالكترونية وإطلاق متجر عبر الإنترنت، بمجرد تحديد المنتجات التي تريد بيعها، تبدأ في التساؤل عن كيفية جذب المزيد من الزيارات إلى الموقع وتحويلها إلى مبيعات، ولكن، كما يشهد العديد من أصحاب المتاجر عبر الإنترنت المتمرسين، فإن اكتشاف ذلك يمثل تحديًا كبيرًا.

لذلك كيف تختار أفضل حلول التجارة الإلكترونية ؟ كيف يمكنك تحديد استراتيجيات التسويق التي ستعمل بشكل أفضل لمتجرك؟ ما هي أفضل استراتيجيات التسويق للتجارة الإلكترونية التي يمكنك البدء بها في محاولة العثور على الإستراتيجية المناسبة لمتجرك؟ وهذا ما سوف نقدمه لك في هذا المقال.

https://extratc.com/wp-content/uploads/2021/07/افضل-شركة-تصميم-متاجر-الكترونية-بالوطن-العربي.png

أفضل حلول التجارة الإلكترونية

 

اليوم يوجد مئات الاستراتيجيات والحلول التسويقية المختلفة، التي يمكنها جذب المزيد من الأشخاص إلى موقعك، ولكن إذا لم تكن الإستراتيجية الأنسب لمتجرك وجمهورك، فإن كل جهودك سوف تذهب سدى، لذلك إليك أفضل حلول التجارة الإلكترونية التي نقدمها لك في شركة أكسترا تك :  

  • استراتيجية المنتج الأكثر مبيعاً

المنتجات الأكثر مبيعا هي خدعة رائعة لا يمكن أن تفشل أبدا في جذب المزيد والمزيد من المبيعات، لذلك يجب عليك تطبيق أفضل الأفكار لزيادة المبيعات، فهي كنز لأصحاب المتاجر الإلكترونية، ويجب عليك الاستفادة منها بكل الطرق الممكنة.

يميل الجميع إلى شراء المنتجات التي يعرفون أن الآخرين يشترونها، وهذه أداة قوية بشكل لا يصدق في حث الأشخاص على شراء منتجاتك، وإليك طريقة تطبيقه:

  • الخطوة الأولى: تحديد المنتجات الأكثر مبيعاً لديك

ربما لا يحتاج هذا إلى الكثير من الشرح، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من منتجاتك الأكثر مبيعًا حاليًا، فإليك الطريقة خطوة بخطوة التي أستخدمها للعثور عليها.

لكن تذكر أولاً أن تحديد منتجاتك الأكثر مبيعاً يتطلب أن تأخذ في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل، وليس فقط أرقام المبيعات الإجمالية، حتى تتأكد من أنك تختار المنتج الأفضل لعملك. 

قد تشمل “الأكثر مبيعًا” المنتجات التي تتمتع بهامش ربح قوي، والمنتجات التي يسهل إنتاجها، والمنتجات المتوفرة في المخزون، والتي يسهل شحنها، وإذا قمت بإعداد Google Analytics على متجرك عبر الإنترنت، وسيتم فرز صفحات موقعك بسرعة حسب عدد وتوقيت الزيارات.

ولأخذ خطوة أبعد، قم الفرز حسب قيمة الصفحة لتحديد صفحات المنتج التي تحقق أكبر قدر من الإيرادات لشركتك، لا تساوي حركة المرور دائمًا المبيعات.

إذا لم تكن لديك قيم مرتبطة بإجراءات محددة تم اتخاذها على موقعك، فإنني أوصي بشدة بإعدادها، يمكنك القيام بذلك عن طريق إعداد أهداف محددة ضمن Google Analytics تتبع المبيعات والصفحات المقصودة والنقرات والاشتراكات والمزيد، بمجرد تحديد منتجاتك الأكثر مبيعًا، فقد حان الوقت لإنشاء صفحة مقصودة.

  • الخطوة الثانية: قم بإنشاء صفحة مقصودة لمنتجك

لا يجب أن تكون الصفحة المقصودة المنتج “الأكثر مبيعًا” مثالية فهي تبيع نفسها عمليًا، إنها تحتاج فقط إلى القيام بمهمة تحويل الأشخاص من زائر إلى عميل، خذ بعين الاعتبار الصفحة المقصودة يجب أن يكون بها إعلان جذاب، وإصدارات تفاعلية من المحتوى، بالإضافة الى صور المنتجات ذات الاختيارات المتعددة.

تُعد الصفحات التي تحكي قصة، رائعة لعرض الإعلانات على شبكات مثل شبكة جوجل الإعلانية، حيث تكون الرغبة في البحث أقل ويحتاج الأشخاص إلى بيع المنتج، وبذلك تنقل الصفحة المقصودة القيمة، وتجيب على أسئلة العملاء مقدمًا، وتحتوي على عبارات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) طوال الوقت.

  • الخطوة الثالثة: الإعلان عن صفحتك المقصودة

بمجرد أن يتم تشغيل الصفحة المقصودة لمنتجك “الأكثر مبيعًا”، فقد حان الوقت للإعلان، في عالم تسويق التجارة الإلكترونية، أوصي بطريقتين تم اختبارهما عبر الزمن لنشر الكلمة حول صفحتك المقصودة الجديدة، هم إعلانات البريد الإلكتروني وإعلانات الفيسبوك.

ابدأ بطريقة طبيعية وفعالة للغاية للتسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال استهداف شريحة من العملاء الذين لم يشتروا المنتج، وأيًا كانت الطريقة التي تسلكها، قم بتسويق الصفحة المقصودة منتجك الجديد وشاهد المبيعات تتدفق.

  • استراتيجيات التسويق بالمحتوى

تعتبر واحدة من أفضل حلول التجارة الإلكترونية حيث نظرًا لأن الناس اعتادوا على استخدام المحتوى للتصنيف في محركات البحث، وزيادة حركة المرور، وبيع المنتجات، فقد هيمنت SaaS على الإنترنت، واستخدمت مواقع المدونات المحتوى فقط لتنمية أعمالها، لكن التسويق بالمحتوى يحقق العجائب للتجارة الإلكترونية أيضًا.

وفي دراسة أجرتها شركة SUMO على 6,868 مقالة تسويقية لمحتوى التجارة الإلكترونية، تبين أن المتاجر الإلكترونية التي تهتم بنشر المحتوى تحقق المزيد من الأرباح، وقد حققت العديد من شركات التجارة الإلكترونية نجاحًا في تسويق المحتوى.

ألقِ نظرة على ايكيا، حيث أن لديها مدونة تدعى Idea تستهدف محبي الأثاث والمنتجات البسيطة، بالإضافة إلى تنسيق المنزل وترتيبه، ويتناولون من خلال مدوناتهم هذه المواضيع المتعلقة بالأثاث وأفكار ترتيب المنزل بطريقة أنيقة وفاخرة.

أحد الجوانب المهمة التي يجب أن تعرفها عن المستخدمين هو نية المستخدم، وهي ليست أكثر من سبب لطلب شخص ما معلومات معينة من جوجل.

يُظهر المستخدمون عادةً إحدى النوايا الأربعة، إما أنهم يريدون تعلم شيء ما، أو الانتقال إلى موقع ويب معين، أو البحث عن عملية شراء محتملة، أو شراء شيء ما.

لماذا من المهم فهم القصد من وراء بحث المستخدمين؟ ببساطة لأن جوجل تريد تقديم النتائج الأكثر صلة لمستخدميها، فهذا يعني أنها ستختار المحتوى الذي يطابق النية بشكل وثيق (لأنه من المرجح أن يلبي توقعات المستخدم.

لذلك، يجب أن تتوافق صفحاتك، سواء كانت صفحات منتج أو محتوى معلوماتي أو منشورات مدونة، مع غرض المستخدم المحدد لاستعلامات المستهدفة.

تواجه المتاجر عمومًا صعوبة في تصنيف محتوى المدونة للعبارات التي تناسبها صفحة المنتج بشكل أفضل، إن تعيين المحتوى والكلمات الرئيسية على الهدف الصحيح يضمن أن المحتوى المعلوماتي لموقعك لن يتنافس مع صفحات الأعمال والعكس صحيح.

والخبر السار هو أن تحديد النية ليس بالأمر الصعب لكن على المستوى الأساسي، يمكنك فقط وضع كلماتك الرئيسية المستهدفة في جوجل ومعرفة نوع صفحات المعلومات المضمنة في عرضها.

على سبيل المثال، غالبًا ما يؤدي البحث عن “أحذية الجري” إلى نتائج تجارية علاوة على ذلك، يحتوي الجزء العلوي من صفحة SERP على حزمة محلية مع متاجر تقدم مثل هذا المنتج.

استنادًا إلى هذه الحقيقة البسيطة، يمكنني أن أفترض أن أي شخص يكتب عبارة مماثلة في جوجل يريد شراء حذاء للجري ويفعل ذلك من متجره المحلي.

من ناحية أخرى، فإن البحث عن “الجري في الشتاء” يسرد معلومات ونصائح للجري في الشتاء، مما يشير إلى نية مختلفة تمامًا لهذه العبارة.

  • التسويق بالإحالة

واحدة من أفضل حلول التجارة الإلكترونية وأقوى استراتيجيات التسويق للتجارة الإلكترونية، والمعروفة أيضًا بالتسويق الشفهي.

والسبب ببساطة هو أننا جميعًا كائنات اجتماعية، ونحب أن نشارك تجاربنا مع عائلتنا وأصدقائنا، وهذا أمر جيد لنا أيضًا، حيث نساعد بعضنا البعض على تجنب التجارب السيئة، ونشجع بعضنا البعض على دعم الأماكن التي توفر تجربة ممتازة.

وهذا يعني أيضًا أنه سواء أعجبك ذلك أم لا، سيشارك الأشخاص معلومات عنك مع أصدقائهم، ألا تفضل أن يكون المنشور شيئًا إيجابيًا عن علامتك التجارية ومنتجك؟

يتم تسويق الإحالة عندما تؤثر عمدًا على عملية الكلام الشفهي، سواء كان ذلك يشجع على المزيد من المشاركة، أو يجعل المشاركة إيجابية.

وهو السلاح السري لاستراتيجيات التسويق للعديد من شركات التجارة الإلكترونية، على سبيل المثال شركة Acton Global.

Acton Global هي الشركة التي تقف وراء  RocketSkates، أول زلاجات كهربائية ذكية على الإطلاق، ومنذ ذلك الحين، أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في إنشاء ونشر وسائل النقل الشخصية الذكية مثل ألواح التزلج الكهربائية.

  • كيفية تطبيق تسويق الإحالة لعملك

الطريقة الأسرع والأسهل لبدء تسويق الإحالة هي إعداد برنامج إحالة، إذا كانت لديك الموارد مثل Uber أو Dropbox، فيمكنك الاستعانة بمطور لتصميم برنامج إحالة مخصص لمتجرك، ويمنحك هذا التحكم الكامل في البرنامج، ولكنه قد يكون مملاً ويستهلك الكثير من الموارد.

البديل هو تثبيت تطبيق برنامج إحالة مثل Referral Candy، والذي يتيح لك البدء بسرعة، مع أن كل شيء تقريبًا جاهز لك.

بغض النظر عن الحل الذي تختاره، هناك العديد من مكونات برنامج الإحالة التي يجب عليك الحصول عليها بشكل صحيح للتأكد من أن استراتيجيات تسويق التجارة الإلكترونية هذه ستعمل لصالحك.

مثل  تقديم الحوافز، وهذا شئ مهم لأنه هو السبب الرئيسي لتفاعل عملائك، بعد كل شيء، يساعدك برنامج الإحالة على التأثير في عملية الإحالة من خلال توفير الحوافز.

لذا فإن تقديم الحافز المناسب هو تقريبًا العنصر الفائز في المعركة بأكملها، ويعتمد “الحافز المناسب” كليًا على سياق متجرك، ما هو متجرك، والصناعة، والمنتجات التي تبيعها، وأسعارها، وما فعله منافسوك.

هناك بعض القواعد العامة التي يمكنك اتباعها أثناء تنفيذ استراتيجيات التسويق والتسويق بالإحالة، إذا كنت تبيع شيئًا يحتاجه الناس بشكل متكرر، فامنحهم قسيمة خصم، أو إذا كنت تبيع منتجًا سيشتريه معظم الناس مرة واحدة فقط، فأعرض حافزًا نقديًا، مثل (احصل على خصم 20% على منتجك التالي).

استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية

 

ربما يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الإستراتيجية التسويقية الأكثر وضوحًا لتسويق التجارة الإلكترونية لزيادة الإيرادات، وربما كنت تستخدمها بالفعل بطريقة ما، ولكن هل تكسب 4425 دولارًا أو أكثر في كل مرة تنفق فيها 100 دولار؟ إذا لم تتمكن من تحقيق ذلك، فمن الأفضل أن تبدأ في تحسين لعبة البريد الإلكتروني لديك.

هذا هو المبلغ الذي ستكسبه إذا أنفقت 100 دولار في المتوسط فقط على التسويق عبر البريد الإلكتروني لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك، ومن المنطقي أيضًا، نظرًا لأن 91% من المستهلكين يستخدمون البريد الإلكتروني مرة واحدة على الأقل يوميًا، أن البريد الإلكتروني هو الوسيلة الوحيدة المشتركة بيننا جميعًا.

أولًا: إحصائيات حول التسويق عبر البريد الإلكتروني في التجارة الإلكترونية:

يعد GetResponse مصدرًا رائعًا لإحصائيات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتتضمن معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2019 بعض البيانات المفيدة حول معدلات الفتح والنقر:

  • يبلغ متوسط معدل الفتح الإجمالي للتسويق عبر البريد الإلكتروني 22.86%.
  • متوسط نسبة النقر إلى الظهور هو 3.71%.
  • معدل النقر للفتح هو 16.23%.
  • متوسط معدلات إلغاء الاشتراك 0.21%.

لسنوات عديدة، ساهم التسويق عبر البريد الإلكتروني في تحقيق أكثر من 25% من مبيعات الجمعة السوداء على مستوى العالم، قنوات التسويق الأخرى، مثل وسائل التواصل الاجتماعي، وحركة المرور المباشرة، وكذلك الإعلانات، تحقق عوائد أقل بالمقارنة، كانت هذه مبيعات البريد الإلكتروني المباشرة.

 تخيل النسبة الهائلة من المبيعات التي تأتي بشكل غير مباشر من البريد الإلكتروني، لذلك يجب عليك استخدام استراتيجيات زيادة المبيعات التي لها تأثير في زيادة مبيعاتك، وتشير الإحصائيات إلى أن عائد الاستثمار من التسويق عبر البريد الإلكتروني يصل إلى 3800%، أي بمعدل أعلى بثلاث مرات من وسائل التواصل الاجتماعي.

لذا فإن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يقتصر فقط على المدونين المحترفين وشركات منتجات المعلومات وشركات الخدمات، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية لكل رائد أعمال في مجال التجارة الإلكترونية أيضًا، يتيح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني:

  • زيادة مبيعاتك.
  • تعرف على السوق المستهدف.
  • تقليل التخلي عن سلة التسوق.
  • الوصول إلى عملائك وقتما تشاء.

أنت بحاجة الآن إلى البدء في تفعيل استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني، والاهتمام بها أكثر من أي وقت مضى ونحن في شركة اكسترا تك سوف نساعدك على ذلك بكل سهولة.

ثانيًا: كيفية تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك

هناك قسمان رئيسيان للتسويق عبر البريد الإلكتروني:

  • بناء القائمة البريدية الخاصة بك.
  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني الصحيحة.

بالطبع قبل البدء في إرسال رسائل البريد الإلكتروني، سوف يتعين عليك إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، لأنه بدون هذه القائمة لن يكون لديك أحد لإرسال رسائل البريد الإلكتروني اليه.

ثالثًا: كيف تبني قائمتك البريدية؟

للبدء، يجب أن يكون لديك عرض جذاب، أنت بحاجة إلى مساعدة عملائك المحتملين على الإجابة، “ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟”

الجميع يكره البريد الإلكتروني، وتجعلهم يتفاعلون معه، عليك جذبهم من خلال تقديم شيء ذي قيمة، يعتمد العرض المحدد على متجرك، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تجربتها لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا.

أولًا عرض خصم مناسب ومغري للعملاء يجعلهم يتصفحون منتجاتك، النوع الثاني من العروض التي يمكنك اختبارها هو تقديم بعض القيمة المحددة مقابل ترك رسائل البريد الإلكتروني، يمكن أن تكون هذه القيمة في شكل كتاب إلكتروني أو دليل.

رابعًا: الخطوات التي يجب عليك اتباعها بعد إنشاء القائمة البريدية الخاصة بك

  • البريد الإلكتروني الترحيبي: هذا هو البريد الإلكتروني الذي يتلقاه المشتركون عند انضمامهم إلى قائمتك لأول مرة.
  • سلسلة الرعاية: سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها لتثقيف عملائك حول منتجك أو علامتك التجارية أو مكانتك المتخصصة.
  • البريد الإلكتروني الخاص بترك عربة التسوق: هذا هو البريد الإلكتروني الذي ترسله عندما يملأ زوار موقعك عربة التسوق الخاصة بهم ثم يغادرون متجرك دون تسجيل المغادرة.

بمجرد الانتهاء من إعداد رسائل البريد الإلكتروني هذه، يمكنك بعد ذلك تجربة الأنواع المختلفة من رسائل البريد الإلكتروني.

استراتيجيات التسويق عبر الانستغرام

يستخدم 65% من مستخدمي الانستجرام الموجز الخاص بهم للعثور على مصادر إلهام للتسوق عبر الإنترنت، بينما يتطلعون أيضًا إلى اكتشاف علامات تجارية جديدة، هؤلاء هم المستخدمون الذين يبحثون عن متاجر مثلك للشراء منها.

وهذا يعني أيضًا أنه إذا لم يكن لديك حضور قوي على Instagram، فسوف تفوت الكثير من المبيعات، هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تبيع منتجات ذات طبيعة بصرية عالية.

أولًا: كيفية تطبيق التسويق على Instagram لعملك؟

على عكس ما يعتقده الكثير من الناس، فإن الانستجرام ليس مجرد قناة تسويقية ثابتة يمكنك نسيانها، ستحتاج إلى رعاية متابعيك، والحفاظ على تفاعلهم مع تشجيعهم أيضًا على الشراء، ولتحقيق نتائج جيدة على انستجرام عليك التركيز على ثلاث نقاط:

  • إنشاء محتوى عالي الجودة.
  • احصل على المزيد من المتابعين.
  • تفاعل مع جمهورك.

لا نحتاج إلى التأكيد على أن الصور عالية الجودة هي أساس حساب الانستجرام الخاص بك، فيتعين عليك إنشاء صور أو صور عالية الجودة وعرض منتجاتك بطريقة طبيعية.

إذا كانت لديك الميزانية فلا تتردد في استئجار مصور محترف، سيكون المحتوى الخاص بك أحد أكبر أسباب حصولك على المتابعين وسبب بقائهم، لذا ابحث عن جمهورك المستهدف واكتشف نوع الصور التي يتفاعلون معها.

استراتيجية الإعلان على الفيسبوك

هي واحدة من أفضل حلول التجارة الإلكترونية حيث تعمل إعلانات الفيسبوك بشكل جيد للغاية، ولديها دائمًا حلول للوصول إلى عملائك المستهدفين، فهل تعلم أن الإنفاق على إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي قد فاق المطبوعات؟ وأن المعلنين في عام 2020 ينفقون ما يقرب من 38% مليارًا على الإعلانات الاجتماعية؟

لماذا الاعلان على الفيسبوك يؤتي ثماره؟

من الواضح أنك لا ترغب في إنتاج محتوى عديم الفائدة، وحتى المحتوى الأكثر روعة يمكن أن يتلاشى بدون استراتيجيات التسويق الصحيحة، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي الطبيعية قوية جدًا.

ولكن الاعتماد عليها بمفردها سيؤدي على الأرجح إلى عدم رؤية المحتوى الخاص بك بدقة، لذا لضمان عدم هدر كل جهودك الإنتاجية، تحتاج إلى وضع بعض الإنفاق خلفها.

قبل أن نتعمق في الحملات والمقاييس والمواضع، دعنا نقسم بعض الأرقام لمزيد من السياق، حيث بحلول عام 2023، من المتوقع أن تحقق إيرادات الإعلانات معدل نمو سنوي قدره 24.5%.

نظرًا لأن الإعلانات التقليدية أصبحت أكثر تكلفة وأقل مرونة كل يوم، فلا عجب أن 72% من المسوقين ما زالوا يختارون إعلانات فيسبوك لعرض المحتوى الخاص بهم أمام جمهورهم.

إن تنوع أشكال الإعلانات، خيارات الاستهداف، وعروض المواضع الغنية، ناهيك عن وجود انستجرام و الواتس اب في هذا المزيج، تجعل من الفيسبوك منصة تسويقية يصعب التغلب عليها. 

وعلى الرغم من أن المساحة الإعلانية أصبحت مشبعة بعض الشيء مؤخرًا، حيث يزعم 74% من المستخدمين أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الإعلانات، إلا أن إعلانات فيسبوك لا تزال تحصل على نقرات.

العوامل التي تساعدك على اختيار أفضل حلول التجارة الإلكترونية 

إليك بعض العوامل المساعدة لاختيار أفضل حلول التجارة الإلكترونية :

  • حدد من تريد جذبه أولاً أو شخصية المشتري.
  • يجب أن تبدأ كل استراتيجية تسويقية أبحاث تسويقية قوية و متعمقة حول الأشخاص الذين ترغب في إشراكهم، أي جمهورك المستهدف.
  • يجب عليك أيضًا معرفة ما يفكر به عملائك المثاليون بشأن منتجاتك، مثل تعريفهم بمنتجاتك أو كيف يتحدثون عنها أو حتى كيف قد يشيرون إليها؟
  • تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية بحثهم عن المعلومات المتعلقة بالمنتج، وأسلوب حياتهم، والدوافع وراء قراراتهم، والمزيد، لأن الحصول على صورة واضحة عن الجمهور المستهدف هو الدافع وراء معظم العمليات التسويقية.
  • حدد القيمة التي تريد تقديمها لعملائه، حيث تعد التجارة الإلكترونية سوقًا تنافسيًا، ومن المحتمل أن تستهدف العديد من المتاجر الأخرى نفس الجمهور الذي تستهدفه.
  • قم بإجراء بحث متعمق حول الكلمات الرئيسية المتعلقة بمنتجاتك بناءً على تفضيلات الجمهور.
  • اكتب عبارة تعتقد أنها تصف بشكل أفضل المعلومات التي نبحث عنها على جوجل، واستكشف صفحة نتائج البحث الأولى، وكل هذا حتى تعرف المواضيع التي يبحث عنها جمهورك، وما هي نيتهم عند إجراء البحث.

طرق التواصل مع شركة اكسترا تك

نحن في شركة اكسترا تك نضمن لك اختيار أفضل حلول التجارة الإلكترونية تناسب متجرك الإلكتروني وتزيد من مبيعاتك في وقت قصير، سارع في التواصل معنا، من خلال الطرق التالية:

  • الهاتف: 00201092949200
  • البريد الإلكتروني: info@extratc.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top